استخدامات لوشن فازلين للترطيب العميق

⁨‎⁨استخدامات لوشن فازلين للترطيب العميق⁩⁩

يتمثل العدو الأول للبشرة في الجفاف الذي قد يصيب البشرة لتصبح أكثر عرضة لظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة، لذلك أصدرت شركة فازلين العالمية لوشن فازلين للعناية المركزة لمحاربة البشرة الجافة ومعالجتها.

تأسست شركة فازلين في عام 1870 من قبل روبرت شسبروج، وهي من الشركات العريقة التي صممت مستحضرات مميزة مستخدمة شعار “يبدأ توهج البشرة الصحي بالترطيب العميق الذي يبدأ بمنتجات البشرة من فازلين”.

صممت الشركة العديد من المنتجات الطبيعية غير المعطرة لتناسب أنواع البشرة المختلفة دون أن تتسبب في تهيج البشرة، وبما أن الحصول على بشرة ناعمة رطبة هو مطلب يطلبه الرجال والنساء، فقد حرصت شركة فازلين على إنتاج منتجات خاصة للرجال والسيدات، توفر فازلين عبوات بأحجام مختلفة بأسعار منخفضة مقارنة بالشركات الأخرى.

 

استخدامات لوشن فازلين للترطيب

 

لوشن فازلين الوردي

يعتني لوشن فازلين الوردي بالأظافر واليدين، يُمتص سريعاً لشعور غير دهني، يرطب اليدين بعمق ليمنحك أظافر أقوى عشر مرات في أسبوعين، يوضع حسب الحاجة لتهدئة وتقوية اليدين والأظافر، وهو غير معطر للتخلص من البقع الخشنة والجافة دون تحسس البشرة.

 

يعتني لوشن فازلين الوردي بالأظافر واليدين

 

يتكون من الجلسرين، والكيراتين، والعديد من المواد الطبيعية التي تعمل على تهدئة البشرة، كما حاز على إعجاب الكثير من العملاء، وتوضح تجاربهم مدى فاعليته في الترطيب العميق.

نصح مستخدميه باستخدامه للبشرة الجافة المتشققة، كذلك للأظافر المتعرضة للكسر بشكل دائم، لتصبح الأيدي أكثر نعومة والأظافر أكثر صحة وقوة.

السعر: 3 دولار أمريكي للعبوة حجم 3.4 oz.لوشن فازلين الوردي

لوشن فازلين موحد اللون

يحتوي لوشن فازلين موحد اللون على فيتامين B3 ومضادات الأكسدة، بالإضافة إلى عامل حماية من الشمس (تيتانيوم دايوكسيد)، مما يساعد على توحيد لون البشرة، التخلص من البقع الداكنة، إعطاء البشرة النعومة والرطوبة التي تحتاجها، تمتصه البشرة سريعاً دون أن يترك طبقة دهنية على الجلد، كذلك أكدت تقييمات العملاء المرتفعة على فاعلية المنتج وسرعة استجابة البشرة له.

السعر: 7 دولار أمريكي للعبوة حجم 20.3 oz.

لوشن فازلين موحد اللون

 

لوشن فازلين بالكاكاو الاصلي

إذا كنت تعاني من بشرة جافة أو باهتة فهذا اللوشن هو الخيار الأمثل؛ حيث يعالج لوشن فازلين الكاكاو الأصلي البشرة الجافة لإشراقة طبيعية متوهجة، يتكون اللوشن من الكاكاو الأصلي وزبدة الشيا النقية 100% ليعطي ترطيب غني غير دهني يحبس الرطوبة داخل الجلد، يوضع على الجلد يومياً صباحاً ومساءً أو حسب الحاجة طوال اليوم.

 

يعالج لوشن فازلين الكاكاو الأصلي البشرة الجافة

 

يتمتع اللوشن بالعديد من الآراء الإيجابية من مستخدميه موضحين أنه عند استخدام هذا المستحضر يومياً بعد الاستحمام، تصبح البشرة أقل جفافاً وأكثر إشراقاً، استخدمت شركة فازلين الكاكاو أيضا في صنع مرطب للشفاه، ليمنح الشفاه التغذية التي تحتاجها ليتركها ناعمة. 

السعر: 7 دولار أمريكي للعبوة حجم 20.3 oz.لوشن فازلين بالكاكاو الاصلي

لوشن فازلين الابيض

ثُبت سريرياً أنه مرطب لشفاء البشرة شديدة الجفاف في 5 أيام فقط، فهو يصلح البشرة الجافة العنيدة، حيث يحتوي على قطرات صغيرة من هلام الفازلين لحبس الرطوبة في الجلد، يعد الاختيار الأمثل للبشرة الحساسة المتهيجة، كذلك من الممكن أيضا استخدامه في حالات الإكزيما؛ حيث أنه مُنح ختم القبول الوطني للإكزيما، يوضع يومياً على البشرة للتخلص من جفاف الجلد.

 

⁨‎⁨اسباب الاكزيما⁩⁩

 

حاز هذا المنتج على العديد من التقييمات المرتفعة على منصات التسوق الإلكترونية، فقد ذكر مستخدميه أنه فعال بشكل سريع وملحوظ على البشرة شديدة الجفاف، بالإضافة إلى أنه غير معطر فلا يسبب تهيج البشرة، يُمتص سريعاً دون أن يترك طبقة زيتية غير مستحبة على الجلد.

السعر: 6.5 دولار أمريكي للعبوة حجم 20.3 oz.

لوشن فازلين الابيض

لوشن فازلين بالصبار

يعالج البشرة الجافة وينعشها دون الشعور بوجود طبقة دهنية على سطح الجلد، مصنوع من الجلسرين ومستخلص الصبار النقي 100% الذي يساعد على تهدئة البشرة الجافة والمتهيجة، كذلك يساعد أيضاً في التخلص من الجفاف الناتج من حروق الشمس.

ثبت سريرياً أنه يرطب بعمق خلال الاستخدام الأول عن طريق توزيع اللوشن على المناطق الجافة والمتهيجة، أثنى عليه مستخدميه وكان من أبرز تعليقاتهم أنه يعمل بشكل رائع ويمتاز برائحة طيبة.

السعر: 7 دولار أمريكي للعبوة حجم 20.3 oz.لوشن فازلين بالصبار

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

طرق علاج الاكزيما في الوجه

إزالة الثآليل

التنظيف العميق للبشرة

روتين بسيط وغير مكلف لتنظيف البشرة

أهم فوائد فيتامين هاء للبشرة

11 من أفضل منتجات سيروم الكولاجين لبشرة مشعة ومشرقة

أفضل 8 مكملات غذائية فعالة في دعم صحة البشرة