أفضل 5 منتجات مضادة للتجاعيد لمظهر أكثر شباباً

أفضل 5 منتجات مضادة للتجاعيد لمظهر أكثر شباباً

يعد التمتع بالشباب الدائم هو الحلم الذي يراود الجميع والنبأ السار إنه لم يعد حلماً مستحيلاً؛ نظراً لتوفر العديد من المنتجات المضادة للتجاعيد والتي ثبتت فعاليتها في مكافحة علامات تقدم العمر، بما يضمن التمتع ببشرة مشرقة وإطلالة جذابة أكثر شباباً وحيوية، فيما يلي يرصد Tajmeeli باقة من أفضل تلك الفئة من المنتجات المقدمة من علامات تجارية شهيرة وموثوقة.

 

المنتجات المضادة للتجاعيد

 

1- مرطب الريتينول Retinol Moisturizer من باي-بودي Baebody

تم ابتكار وتطوير المستحضر المرطب Retinol Moisturizer من Baebody من أجل توفير العناية بالبشرة للنساء والرجال، بجانب دعم المظهر الصحي للبشرة واستعادة شبابها مرة أخرى، ذلك بفضل تركيبته الغنية التي تجمع بين عدة مكونات ذات قدرة فائقة على محاربة الشيخوخة والحد من علامات تقدم العمر، في مقدمة تلك المكونات “الريتينول، زبدة الشيا، مستخلص الشاي الأخضر، فيتامين E، زيت الجوجوبا، فيتامين B5”.

يساهم مرطب الريتينول من Baebody في الحد من الالتهابات واحمرار البشرة، كما أنه يساعد على تفتيح البشرة وتحسين ملمسها وزيادة مستوى مرونتها، كما أن تركيبته آمنة ولطيفة بالقدر الكافي لتكون مناسبة للاستعمال بصورة يومية، هذا المنتج متاح في عبوات 1,7 أوقية (50 مل) ويستخدم باتباع الآتي:

  1. ابدأ بغسل الوجه وتنظيف البشرة جيداً.
  2. تطبيق مضخة واحدة من المرطب على راحة اليد. 
  3. يتم وضع المنتج برفق على الوجه والرقبة.
  4. يوصى باستعماله مرتين يومياً “صباحاً ومساءاً” للحصول على أفضل النتائج.

مرطب الريتينول Retinol Moisturizer من باي-بودي Baebody

 

2- كريم شد الرقبة المعطر Neck Firming Cream – With Fragrance من كيشيما KESHIMA

صُمم كريم العناية بالبشرة KESHIMA خصيصاً من أجل العناية بالبشرة في محيط الرقبة، التي تعد من المناطق الأكثر رقة وحساسية والأسرع تأثراً بعلامات الشيخوخة؛ إذ يعمل هذا المستحضر على توفير اللبنات الأساسية لمظهر الشابة الأكثر إشراقاً، نظراً لفعاليته في شد الجلد والتخلص من الترهلات المزعجة وبالتبعية يمنح مظهراً أكثر شباباً وتألقاً.

يوفر كريم Neck Firming Cream  من KESHIMA كذلك العناية المطلوبة بالوجه، عن طريق مساهمته الفعالة في تقليل درجة وضوح التجاعيد والانكماشات وعلامات الشيخوخة المختلفة، هذا المستحضر يتم تصنيعه في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن منشأة مسجلة ومعتمدة من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA)، يمكن الحصول على هذا المنتج في عبوات حجم 2 أونصة (50 مل)، أما إرشادات الاستعمال الخاصة به فهي تتمثل فيما يلي:

  1. وضع كمية مناسبة من المنتج على راحة اليد.
  2. يتم تطبيقه على منطقة الرقبة.
  3. التدليك بشكل جيد حتى يتم امتصاصه تماماً.

كريم شد الرقبة المعطر Neck Firming Cream - With Fragrance من كيشيما KESHIMA

 

3- مجموعة نظام إصلاح التجاعيد Targeted Wrinkle Repair System من ديرما سِت Derma Set

تُصنف باقة Targeted Wrinkle Repair System من Derma Set ضمن مجموعة منتجات العناية بالوجه المخصصة لاستعادة مظهر الشباب، حيث أنها تتألف من كريم وسيروم للبشرة كلاهما ذوي قدرة فائقة على الحد من وضوح علامات الشيخوخة، بالإضافة إلى التخلص من التجاعيد تحت العينين وزيادة مستوى مرونة الجلد بمنطقتي الوجه والرقبة، كما أن كلا المنتجين مُصنعان من مكونات طبيعية آمنة وفعالة.

  1. الكريم المضاد للتجاعيد: يحتوي على مزيج فعال من المستخلصات النباتية والمركبات العضوية المعززة لمظهر البشرة الشاب، تشمل خلايا التفاح الجذعية وقشرة البحر ومشتقات زهرة إديلويس من جبال الألب، كما يحتوي على مركب MATRIXYL المعروف بفعاليته الفائقة في تجديد بنية خلايا الجلد.
  2. مصل البشرة: يستمد فعاليته من احتوائه على حمض الهيالورونيك ومجمع الببتيد المكافح للشيخوخة، كما أن تركيبته معززة بواسطة مادة الكافيين ومركب كينتين “Kinetin” الكيميائي ومستخلص الشعير.

أثبتت التجارب العملية فعالية مجموعة Targeted Wrinkle Repair System من Derma Set في محاربة مظاهر الشيخوخة، إذ لديها القدرة على التخلص من تجاعيد أرجل الغراب خلال فترة وجيزة تقدر بنحو ثلاثة أسابيع فقط، ذلك حال الانتظام في استعماله وفقاً للإرشادات التالية:

  1. يتم تطبيق كمية مناسبة من الكريم على البشرة النظيفة.
  2. التدليك بلطف في حركات دائرية ابتداءاً من الوجه ونزولاً باتجاه العنق.
  3. أما المصل فيتم تطبيقه برفق على المناطق المستهدفة.
  4. يترك حتى يتم امتصاص الجلد له جيداً.
  5. يوصى باستعمال كلا المنتجين معاً لضمان الحصول على النتائج المرجوة.

مجموعة نظام إصلاح التجاعيد Targeted Wrinkle Repair System من ديرما سِت Derma Set

 

4- مُصفي البشرة يونيفرسال سي Universal C Skin Refiner من بيوتي ستات Beauty Stat

يستمد مستحضر UNIVERSAL C SKIN REFINER من BEAUTY STAT فعاليته من فيتامين C “حمض الأسكوربيك”، الذي يحتوي على تركيزات مرتفعة منه تقدر بنسبة 20%، يعمل هذا المنتج -الحاصل على براءة اختراع- على تنعيم البشرة ويزيد درجة مرونتها في آن واحد، بالإضافة إلى أنه فعال في توحيد لون البشرة وجعلها أكثر تجانساً، يُضاف إلى كل ما سبق أن هذا المستحضر ذو فعالية في التخلص من البقع الداكنة والحد من التجاعيد والخطوط الدقيقة المزعجة.

يمتاز منتج UNIVERSAL C SKIN REFINER من BEAUTY STAT بأنه آمن تماماً لجميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة، يتوفر هذا النوع من منتجات العناية بالبشرة في عبوات حجم 30 مل، كما يوصى باتباع إرشادات الاستعمال التالية لضمان تحقيق أقصى استفادة ممكنة من خلاله.

  1. يتم تطبيق المنتج مباشرة على البشرة النظيفة والجافة.
  2. ينصح بضرورة استعماله بمعدل مرتين يومياً.
  3. يفضل أن يعقبه استعمال الكريم المرطب من نفس العلامة التجارية.

مُصفي البشرة يونيفرسال سي Universal C Skin Refiner من بيوتي ستات Beauty Stat

 

5- المكمل الغذائي داي + مانثلي DAY + MONTHLY SUBSCRIPTION من داي بلس DAY PLUS

ينتمي منتج DAY + MONTHLY SUBSCRIPTION من DAY PLUS إلى تصنيف المكملات الغذائية، لكنه مُصمم خصيصاً من أجل النواحي الجمالية؛ إذ أن فوائده الصحية تشمل علاج مختلف عيوب البشرة بما في ذلك التجاعيد والانكماشات، بالإضافة إلى الحد من مشكلة المسام الواسعة والمساهمة في علاج حب الشباب، فضلاً عن إسهامه الفعال في الحد من تساقط الشعر وتحفيز نموه وكذا يعمل على تقوية الأظافر، ذلك لاحتوائه على عدة عناصر فعالة بهذا الصدد في صدارتها الكولاجين البحري وأسيد هيالورونيك فيجتال وعنصر الزنك.

يتميز مُكمل DAY PLUS بأن تركيبته فعالة وآمنة بالنسبة لمختلف أنواع البشرة، تحتوي العبوة الواحدة من هذا المنتج على 30 شريطاً “عبوة داخلية”، أما عن طريقة استعماله فهي بسيطة وتتمثل فيما يلي:

  1. تفتح العبوة “الشريط” ويتم تناوله مباشرة.
  2. تجنب تناول المنتج إن كانت العبوة الداخلية ممزقة أو تالفة.
  3. ينصح بالانتظام في تناول المُكمل لمدة 3 أشهر متتالية لتحقيق النتائج المرغوبة.

المكمل الغذائي داي + مانثلي DAY + MONTHLY SUBSCRIPTION من داي بلس DAY PLUS

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

ديرما بن

العناية بالجسم

العناية بالبشرة الدهنية

8 منتجات لترطيب الجلد والعناية ببشرتك

منتجات من كريم الأساس لمكياج مثالي من أفضل الماركات العالمية