أعيدي بناء بشرتك مع هذه المنتجات الثمانية

أعيدي بناء بشرتك مع هذه المنتجات الثمانية

تعد مشاكل البشرة مصدر إزعاج للملايين حول العالم لتأثيرها السلبي على المظهر العام وإفسادها لنضارة وتألق البشرة، يُضاف إلى ذلك التخوف الدائم من تفاقمها وتحولها إلى مخاطر صحية جسيمة، يمكن التغلب على كل ذلك فقط بتوفير العناية الصحية المطلوبة اعتماداً على المنتجات الملائمة.

يعرض Tajmeeli من خلال الفقرات التالية باقة مميزة من أفضل المنتجات التي قد تساعدك في تحقيق هذا الهدف، حيث تعمل على إعادة بناء البشرة وتعيد إليها توهجها الصحي وتدعم مظهرها الشاب.

أفضل المنتجات التي تعمل على إعادة بناء البشرة

 

صابون الشيكولاتة والفانيليا Chocolate & Vanilla من هاني-باني بوتيك Hunnybunny Boutique

يتضمن صابون Chocolate & Vanilla من Hunnybunny Boutique تركيبة لطيفة وفاخرة متعددة الفوائد والآثار الصحية، تشتمل تركيبته على مسحوق الكوكا الذي يوفر تركيزات بالغة الارتفاع من مركبات الفلافونويد المضادة للأكسدة، يتفوق في ذلك الصدد حتى على أشهر مصادر مضادات الأكسدة الطبيعية مثل التوت والشاي الأخضر، تحتوي تلك القوالب كذلك -بجانب مسحوق الكاكاو- على مزيج من أفضل الزيوت والمكونات العضوية الداعمة والمغذية للبشرة أهمها:

  1. طين الكاولين الأبيض.
  2. زيت الزيتون.
  3. زيت النخيل.
  4. زيت جوز الهند.

يتميز الصابون الطبيعي صابون Chocolate & Vanilla من Hunnybunny Boutique بكونه أحد منتجات الاستحمام العطرة التي تساعد على صفاء الذهن وتقليل التوتر، تناسب تركيبته الطبيعية اللطيفة مختلف أنواع البشرة ويستعمل على النحو الآتي:

  1. تتم ترغية الصابون جيداً بفرك القالب بأيدي مُبللة.
  2. استعمال الرغوة الناتجة عن ذلك في تطهير الجلد بلطف.
  3. تتم إزالته في النهاية عن طريق الغسل الجيد بالماء.

صابون الشيكولاتة والفانيليا Chocolate & Vanilla من هاني-باني بوتيك Hunnybunny Boutique

 

بلسم الشفاه العضوي بالعسل وشمع العسل Organic honey and beeswax lip balm من أبيس كيرا Apis Cera

يحتوي بلسم Organic honey and beeswax lip balm من Apis Cera على مزيج عضوي فاخر من المغذيات، ساهم ذلك في تصنيفه كأحد منتجات العناية بالشفاه واسعة الاستخدامات ومتعددة الفوائد؛ حيث يحتوي على العسل الطبيعي الداعم للبشرة والمعروف بفعاليته في تنعيم وتغذية نسيج الجلد، يحتوي كذلك على زبدة الشيا التي تعد من أقوى المُرطبات الطبيعية، يُضاف إلى هذا وذاك أنه غني بالأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة الطبيعية.

يُصنّع بلسم Organic honey and beeswax lip balm من Apis Cera يدوياً في بروفانس بدولة فرنسا، يُصاغ من مكونات عضوية بنسبة 100% بدون إضافة أي مركبات كيميائية وبالتالي فإنه مناسب وآمن لجميع أنواع البشرة، يتوفر المنتج في عبوات سعة 15 مل ويستعمل على النحو الآتي:

  1. التقاط القليل من البلسم.
  2. يوَزّع برفق على كلتا الشفتين للحصول على تغطية متساوية.
  3. المنتج لطيف وآمن تماماً للاستعمال اليومي أو كلما دعت الحاجة.

بلسم الشفاه العضوي بالعسل وشمع العسل Organic honey and beeswax lip balm من أبيس كيرا Apis Cera

 

صابون النعناع المجمد Frozen Mint Soap من ميلز دانيست Miels D’anicet

يعد صابون Miels D’anicet – Frozen Mint Soap أحد أنواع منتجات الاستحمام المُحايدة أي أنه يُلائم كلا الجنسين، يتميز كذلك بتنوع فوائده وتعدد أوجه استعماله؛ إذ يحقق التنظيف العميق للبشرة ويتركها صافية ومُنقاة تماماً من الشوائب والسموم، يعمل في الوقت نفسه على ترطيبها ويُحسن ملمسها ويزيدها إشراقاً وتوهجاً. يستمد المنتج كل تلك الخصائص الصحية من خلال امتزاج العديد من المستخلصات العضوية والزيوت الطبيعية الغنية في تركيبته وأهمها:

  1. زيت الزيتون.
  2. شمع العسل.
  3. مستخلص اللبان.
  4. زيت جوز الهند.
  5. زيت النخيل.
  6. زبدة الشيا.

يمنح هذا النوع من منتجات الصابون الطبيعي إحساساً أقوى بالانتعاش نظراً لأنه مُعطر بالنعناع وإبر التنوب ومزيج الزيوت الأساسية، يتميز كذلك بأنه -بفضل تركيبته الطبيعية بالكامل- يناسب جميع أنواع البشرة. يتوفر صابون Frozen Mint Soap من Miels D’anicet في قوالب وزن 100 جراماً ويستعمل كالآتي:

  1. تُنشط الرغوة بتدليك القالب بأيدي مُبللة.
  2. تستعمل رغوة الصابون في تنظيف وتطهير الجلد.
  3. تتم إزالة أي آثار متبقية للصابون عن طريق الغسل بالماء.

صابون النعناع المجمد Frozen Mint Soap من ميلز دانيست Miels D’anicet

 

رذاذ الوجه أماندا هارينجتون Amanda Harrington Face Mist

يتسم رذاذ Amanda Harrington Face Mist بالتوازن ما بين الأثر التجميلي والفائدة الصحية، نظراً لأنه يعمل في الأساس على المساهمة في إخفاء مختلف عيوب البشرة، يُضفي عليها لمسة برونزية متألقة تقلل من الاحتياج إلى تطبيق مستحضرات التجميل المختلفة، يتوفر المنتج بثلاثة ظلال ليتوافق مع أغلب درجات لون البشرة. يُضاف إلى ما سبق العديد من الفوائد الصحية أيضاً التي يستمدها من خلال تركيبته النشطة الغنية بالمغذيات وأبرز تلك الفوائد:

  1. يعمل على تجديد شباب البشرة لاحتوائه على إنزيم CoQ10 والكولاجين.
  2. يحافظ على ترطيب البشرة بفضل محتواه من حمض الهيالورونيك.
  3. يغذي ويعزز النضارة لما يوجد ضمن تركيبته من فيتامينات داعمة للبشرة أبرزها فيتامين A وفيتامين E.

يوفر رذاذ البشرة Amanda Harrington Face Mist أيضاً الحماية من العديد من مشاكل الجلد الصحية، يرجع ذلك إلى أنه مُحمل بمضادات الأكسدة القوية، يتوفر هذا المستحضر في عبوات حجم 75 مل ويستعمل على النحو الآتي:

  1. تحديد الظل المناسب للون البشرة بين الدرجات الثلاثة المتوفرة.
  2. يتم تطبيقه على الوجه باستعمال النوع المناسب من فرش المكياج.
  3. يُوَزّع المستحضر للحصول على تغطية كاملة ومتساوية لكامل الوجه.

رذاذ الوجه أماندا هارينجتون Amanda Harrington Face Mist

 

تيسان البشرة Skin Tisane من جوسلين بتروني Jocelyn Petroni

صُمم مستحضر Skin Tisane من Jocelyn Petroni ليحقق عناية صحية بالبشرة أقرب للشمولية والتكامل، يعتمد المنتج في تحقيق تأثيره -كما يتبيّن من اسمه- على خلاصة أوراق الشاي العشبي المعروف بمسمى “تيسان”، الذي يدعم البشرة بعد أشكال ويحمل لها العديد من الفوائد، يرجع ذلك إلى خصائصه المهدئة والمرطبة كما أنه يسرع من شفاء نسيج الجلد.

يدعم منتج Jocelyn Petroni Skin Tisane المظهر الصحي للبشرة بصفة عامة ويتركها مع أكثر نضارة وتوهجاً مع لمسة حريرية فائقة النعومة، يتوفر المنتج في عبوات حجم 100 مل وتتمثل إرشادات استعماله فيما يلي:

  1. يتم تطبيق كمية مناسبة من المنتج على البشرة.
  2. يوَزّع بشكل متساوي ويُدلك بلطف لتحسين امتصاص الجلد له.
  3. مصنوع من مستخلص طبيعي لطيف وآمن للجميع.

تيسان البشرة Skin Tisane من جوسلين بتروني Jocelyn Petroni

 

مقشر القهوة للوجه والجسم Face and body Coffee Scrub من لايك مي سكين كير Like Me Skincare

يُصاغ مقشر Face and body Coffee Scrub من Like Me Skincare من تركيبة عضوية لطيفة ومغذية وفعالة، صُممت خصيصاً من أجل استعادة توهج البشرة ومظهرها الصحي، يتحقق ذلك من خلال إزالة خلايا الجلد الميتة وتنقية مسام الجلد من الشوائب والرواسب، يعتمد المنتج في إحداث ذلك التأثير على مزيج القهوة والملح -المعروفان بقدرتهما على تقشير الجلد بلطف- الممزوجين مع زبدة الكاكاو وزيت جوز الهند والعديد من الزيوت الأساسية الأخرى.

تعمل تركيبة مستحضر Face and body Coffee Scrub من Like Me Skincare على تقشير الجلد وترطيبه في آن واحد، بناءً على ذلك تحافظ على سلامة نسيجه وتتركه أكثر نعومة ونضارة وإشراقاً. يتاح هذا المنتج في ثلاثة أحجام هم (2، 3، 4 أوقيات)، تتمثل طريقة استعمال مُقشر الجلد فيما يلي:

  1. تطبيق كمية ملائمة من المقشر على الجلد الرطب.
  2. فرك المستحضر برفق على الجلد لتنقية المسام وإزالة الرواسب.
  3. يتم غسل الجسم بالماء كخطوة أخيرة لإزالة أي بقايا للمستحضر.

مقشر القهوة للوجه والجسم Face and body Coffee Scrub من لايك مي سكين كير Like Me Skincare

 

كريم المشيمة للعينين Ovine Placenta Eye Cream من نيوزيلاند فور يو New Zealand 4 You

صُمم كريم Ovine Placenta Eye Cream من New Zealand 4 You للتغلب على كافة المشاكل الشائعة المرتبطة بالجلد الرقيق حول العينين، حيث يعمل على شد الجلد بتلك المنطقة مما يساهم في التخلص من التجاعيد والتمتع بمظهر أكثر شباباً، يعمل في الوقت نفسه على زيادة مرونة الجلد وإضفاء عليه مزيداً من التوهج والإشراق. يستمد الكريم تلك الفاعلية بصفة أساسية من خلاصة المشيمة (Ovine) المُدعمة بواسطة مزيج فاخر من أقوى الزيوت الطبيعية المعززة لصحة وجمال البشرة وأبرزها:

  1. زيت اللوز الحلو.
  2. زبدة الكاكاو.
  3. زيت بذور الجوجوبا.
  4. زيت اللافندر.
  5. خلاصة الصبار.
  6. عسل المانوكا.
  7. زيت المانوكا.
  8. فيتامين E.

تعمل مكونات كريم Ovine Placenta Eye Cream من New Zealand 4 You -وفي مقدمتها مستخلص المشيمة- على تجديد خلايا الجلد، يتميز بكونه أحد منتجات التجميل الخالية من البارابين والإضافات الكيميائية القاسية وبالتالي فإنه مناسب لمختلف أنواع البشرة، يتاح المستحضر في عبوات حجم 0.53 أوقية (15 جراماً) ويتم استعماله وفق التوجيهات التالية:

  1. التقاط كمية ضئيلة من الكريم.
  2. يوزع برفق على الجلد حول العين.
  3. التربيت برفق لتحسين امتصاص الجلد له.

كريم المشيمة للعينين Ovine Placenta Eye Cream من نيوزيلاند فور يو New Zealand 4 You

 

منظفات يانا هيربال بيوتي Yana Herbal Beauty Cleansers

تقدم العلامة التجارية Yana Herbal Beauty  باقة متنوعة من منتجات غسول البشرة، تتمتع جميعها بقدرة فائقة على تنظيف البشرة وتخليصها من أعمق الشوائب ورواسب المكياج، تساهم كذلك في التخلص من المسام الواسعة وتمنحها ترطيباً عميقاً ومكثفاً. تضم تلك الباقة ستة أنواع من المنتجات المُطهرة بما يتناسب مع احتياجات مختلف أنواع البشرة وهي:

  1. منظف البابونج: يحتوي على تركيبة كريمية من مزيج البابونج وخلاصة العسل وزيت اللوز الحلو، تخصص لأصحاب البشرة الحساسة والمختلطة والعاديه.
  2. منظف اللافندر: يرتكز على زيت اللافندر الأساسي والعسل وزبدة المانجو، يلبي احتياجات البشرة الجافة والحساسة والمختلطة.
  3. منظف الروزماري: يتوافق مع أغلب أنواع البشرة نظراً لتركيبته الخفيفة المغذية، يحتوي على مستخلصات إكليل الجبل الأساسي وزيت اللوز الحلو بالإضافة إلى العكبر.
  4. منظف الورد: يعد بمثابة أحد منتجات مكافحة الشيخوخة ويوصى به بشكل خاص لأصحاب البشرة الجافة.
  5. منظف اللوز الحلو: يغذي ويطهر البشرة الجافة والحساسة والمختلطة بفضل تركيبته القائمة على زيت اللوز الحلو وزبدة المانجو والعكبر.
  6. منظف الياسمين: يوفر العناية المطلوبة بأنواع البشرة الحساسة والجافة، يوفر الحماية من الشيخوخة المبكرة ويستمد فعاليته من غذاء ملكات النحل وخلاصة الياسمين وزيوت الإيلنغ بالإضافة إلى زبدة المانجو.

تتوفر جميع منتجات تنظيف البشرة المُدرجة ضمن باقة Yana Herbal Beauty Cleansers في عبوات حجم 8 أونصات، أما فيما يتعلق بطريقة الاستعمال فإنها تتمثل في الآتي:

  1. تحديد النوع المناسب لنوع البشرة.
  2. يتم تنشيط رغوة المنظف عن طريق التدليك بلطف.
  3. تُدلك الرغوة الغنية على كامل الجسم.
  4. أخيراً يغسل الجسم جيداً بالماء لإزالة أي أثر للرغوة.

منظفات يانا هيربال بيوتي Yana Herbal Beauty Cleansers

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

إقرأ أيضاً

أنواع غسول يورياج ومميزاته

استخدامات لوشن فازلين للترطيب العميق

كريم بيبانثين لبشرة صحية بدون جفاف

ناتورانيا ماء الورد لبشرة أكثر نضارة

ماسك الفحم غارنية لتنظيف البشرة وإزالة الرؤوس السوداء