Bio SCIENCE GmbH

شركة ألمانية متخصصة في إنتاج حقن حمض الهيالورونيك
التجاعيد, تجاعيد حول الفم, انحسار الذقن, تجاعيد اليدين
عن بايو ساينس

المقر الرئيسي لشركة بايو ساينس ألمانيا

عن الشركة

Bio SCIENCE GmbH أو بايو ساينس هي شركة ألمانية متخصصة في إنتاج المحاليل القابلة للحقن المحتوية على حمض الهيالورونيك.تأسست الشركة في عام 2001 في دومر بألمانيا ، عندما أطلق الدكتور لايشكل كلاوس ، مؤسس شركة بايو ساينس، مجموعته الأولى من الأجهزة الطبية لطب الأسنان والجراحة والمسالك البولية وجراحة العظام بعد سنوات من البحث والدراسات حول حمض الهيالورونيك.

بعد مرور خمسة عشر عاماً ، أطلقت الشركة أول جهاز طبي تجميلي ووضعت نفسها بين الشركات المصنعة الرائدة في جميع أنحاء العالم. تمتلك الشركة اليوم مكتبين رئيسيين ، أحدهما في فرانكفورت والآخر في دبي ، مما يُمكنها من توزيع منتجاتها في جميع أنحاء العالم.

من المهم أيضاً ملاحظة أن Bio SCIENCE GmbH هي أحد الرعاة الرئيسيين لـ ISAPS ، الجمعية الدولية لجراحة التجميل

المنتجات

تمتلك شركة بايو ساينس حاليًا ثلاثة خطوط إنتاج مخصصة لعالم الطب التجميلي والحشوات القابلة للحقن بحمض الهيالورونيك( فيلر حمض الهيالورونيك).

في الواقع تقوم الشركة بإنتاج وتوزع العلامات التجارية Hyacorp و HYAProf و Genefill: منتجات آمنة وعالية الجودة للوجه والجسم حاصلة على شهادات CE لاستخدامها في السوق الأوروبية.

البحث والتطوير في بايو ساينس

الابتكار والبحث في شركة بايو ساينس المانيا

البحث والتطوير

تُخصص شركة Bio SCIENCE GmbH الكثير من ميزانيتها من أجل البحث والتطوير لمنتجاتها وحصلت على براءة اختراع لتقنية إنتاج خاصة بتخليق حمض الهيالورونيك المترابط من أجل تقديم منتج عالي الجودة وطويل الأمد.

تجري الشركة العديد من الدراسات السريرية لضمان نتائج أجهزتها الطبية وكذلك لتعزيز تقدم المعرفة الطبية. بالإضافة إلى ذلك ، تسمح لهم هذه الدراسات بفهم احتياجات المرضى الذين يرغبون في إجراء حقن حمض الهيالورونيك بشكل أفضل حتى يتمكنوا من إنتاج منتجات مناسبة للجميع.

العلامات التجارية لBio SCIENCE GmbH