عيادات أسناني بلس

عيادات أسناني بلس

لا توجد تقييمات
التقييم
طريق الأمير سلطان، السلامة, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات أسناني بلس
عيادات أسناني بلس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادات أسناني بلس من أبرز عيادات الأسنان في مدينة الرياض، حيث إنها تقدم شريحة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية الخاصة بالأسنان واللثة والفكين، وتعتمد في ذلك على طاقم طبي متخصص يضم مجموعة من الأطباء أصحاب الخبرة والكفاءة العالية في التعامل مع مختلف الحالات.

تتميز العيادات بالتحديد في مجال عمليات تركيب تقويم الأسنان بأنواعه المختلفة لجميع الفئات العمرية، حيث يحصل أطباء العيادات على متابعة حالات التقويم باستمرار وإجراء التعديلات اللازمة لتحسين النتائج النهائية.

تقدم العيادات العديد من الخصومات والعروض بشكل دوري على جميع خدمات الفحص والعلاج، وذلك من خلال الأسعار المخفضة أو الجلسات المجانية، مما يساعد عملائها على إجراء أكثر من تقنية علاج وتجميل في وقت واحد.

التخصصات

تتخصص عيادات أسناني بلس في تقديم كل ما يخص تجميل الأسنان، وزراعة الأسنان.

تقدم عيادات أسناني بلس خدمات مميزة في تجميل الأسنان، مثل، تبييض الأسنان بالليزر، وحشوات الأسنان التجميلية، وحشوات الليزر، وتركيب ابتسامة هوليود الثابتة، وابتسامة هوليود المتحركة، وتقنيات تجميل الابتسامة، وعلاج الابتسامة اللثوية، وقشور الأسنان.، وعدسات الأسنان، وتوريد اللثة، وعلاج انحسار اللثة، وزراعة الأسنان، وتقويم الأسنان الثابت، والتقويم المتحرك، وتقويم الأسنان الملون، والتقويم الشفاف، والتقويم المعدني للأسنان، والتركيبات الثابتة، والتركيبات المتحركة، وفينير الأسنان، وتيجان الأسنان، وجسور الأسنان، وتصميم الابتسامة، وعلاج اعوجاج الأسنان، وتعديل الفك العلوي، وتعديل الفك السفلي، وتعديل الأسنان الأمامية، وتقويم الأسنان الداخلي، وتلميع الأسنان، وتنظيف الأسنان من التكلسات الجيرية، وعلاج العضة المعكوسة، وتعديل العضة المفتوحة، وعلاج عدم تطابق العضة، وتقويم الأسنان دون خلع، وتركيب العدسات التجميلية دون برد، تعويض الأسنان المفقودة مؤقتاً أو دائماً.

الطاقم الطبي

تتعاون عيادات أسناني بلس مع عدد من الأطباء المميزين، منهم د. تركي كليب جميل: استشاري جراحة وتجميل الأسنان، ود. أحمد الشرفا: أخصائي تقويم الأسنان، ود. أسامة عبد الرحمن: المتخصص في إجراء التركيبات السنية، ود. عبد الله البكر: طبيب جراحة وتجميل الأسنان، ود. محمد الشافعي: متخصص في مجال علاج وتجميل الأسنان.

الموقع

تقع عيادات أسناني بلس في طريق الأمير سلطان، السلامة، مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج