مركز د. ناجي جان صفا

مركز د. ناجي جان صفا

(6 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مركز الدكتور ناجي جان صفا - جراحة البدانة والتنحيف ، مبنى وايت سيتي، طريق الزلقا، جبل ، ، , بيروت, لبنان انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز د. ناجي جان صفا
مركز د. ناجي جان صفا
(6 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يتخصص مركز الدكتور ناجي جان صفا في جراحة البدانة والتنحيف في المقام الأول في مجال جراحات السمنة والمناظير ومجموعة عمليات تنسيق مظهر القوام، وقد تم تأسيس المركز على يد الدكتور ناجي صفا خبير جراحات البدانة والحائز على العديد من العضويات المهنية الدولية، أكمل دراسته في برنامج الجراحة العامة في جامعة مونتريال كطبيب مقيم، ثم حصل على الزمالة في جراحة السمنة والبدانة، وأيضاً في الجراحات التدخلية الدقيقة من مستشفى القلب المقدس بمونتريال، والتي تعد واحدة من أكبر المراكز الجراحية بكندا، منها عضوية الجمعية الأمريكية لجراحات البدانة والأيض والجمعية الكندية للجراحين وغيرهما، ويوفر مركز دكتور ناجي جان صفا حلول واسعة لمرضى السمنة بمختلف مستوياتها، كما يعتمد في إجراء تلك العمليات على مجموعة من أحدث الأساليب والتقنيات الجراحية لضمان تحقيق أفضل نتائج ممكنة، كما كرس حياته المهنية لعلاج السمنة المرضية و المفرطة حيث يعمل كجراح سمنة وبدانة و أيضا جراح متخصص بجراحات خسارة الوزن.

التخصصات

يقدم مركز الدكتور ناجي جان صفا العديد من الخدمات الطبية التجميلية أبرزها خدمات أنقاص الوزن عن طريق العمليات الجراحية مثل تحوير المعدة من خلال عمل جيبة صغير بالمعدة، ثم إيصاله بالأمعاء يتسبب هذا الجيب في تحويل من 90 إلى 95 في المائة من المعدة، وكذلك الخمسين سنتيمتراً الأولى من الأمعاء، و يحبذ هذا النوع من العمليات لمرضي البدانة المفرطة أو من يعانون من داء السكري، وتتوافر أيضاً خدمات طي المعدة التي يتقلص فيها حجم المعدة إلى 70 في المائة، ونتيجة لذلك تقل كمية الطعام الذي يؤكل مرة واحدة، وذلك بالإضافة إلى عملية ربط المعدة أو عملية حزام المعدة التي يتم فيها ربط المعدة بحزام مجوف من نوع خاص من طرفها العلوي، ذلك كله يساعد في عملية إنقاص الوزن بشكل آمن وفعال، وتبرز أيضا خدمات تجميلية أخري خاصة بالجسم مثل شد البطن التي يتم فيها التخلص من الدهون الزائدة في الجسم للوصول الي شكل مثالي ومناسب، وأيضا عملية تكبير الثدي باستخدام المحلول أو السيليكون الذي يعطي مظهر ممتلئ وأنيق للثدي، وأيضاً تتوافر عمليات تجميل الوجه، من خلال حقن البوتكس و الفيلر الذي يساعد علي إزالة التجاعيد التي تبرز في الوجه نتيجة التقدم في العمرأو التعرض للشمس، ويتم كل هذا دون تدخل جراحي، بل ويدوم لفترات طويلة، كما توجد خدمات تكبير الشفاه، وعلاج الندب المختلفة في الجسم، وتتم كل الخدمات السابقة داخل عيادات د.جان جان صفا بأحدث التقنيات التكنولوجية، والأجهزة الحديثة التي تضمن مظهر جذاب وأنيق.

الطاقم الطبي 

 يضم مركزد. ناجي صفا نخبة أفضل الأطباء في مختلف التخصصات، الذين يملكون خبرة واسعة في إجراء العمليات الجراحية المختلفة، وأيضاً في التعامل مع المرضى، يأتي في مقدمتهم د.ناجي صفا والذي يعد واحد من أفضل الأطباء المختصين في مجال السمنة والجراحة، كما يضم د.جورج غسوب الذي يعد رائد من رواد جراحات الجلد وطب الجلد التجميلى .

الموقع 

يوجد مركز د.ناجي صفا في مدينة بيروت بدولة لبنان، وهذا الموقع المتميز يساعد في عملية الوصول إليه، بالإضافة إلى سهولة التواصل معه.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (6)

5.0
6 التقييمات · 100% يوصون به

راضيه تماما عن العمليه وأشكر الفريق المختص لتغيير حياتي. أشعر باحساس مذهل. دكتور صفا محترف للغايه وفريقه متعاون للغايه.

فريق متعاون للغايه ودكتور صفا محترف ويقوم بالمطلوب. قمت بالعمليه الجراحيه منذ عشر أيام ولم أشعر بأي ألم. فقدت من وزني سبعه كيلو جرامات

أفضل فريق علي الاطلاق والدكتور ناجي محترف جدا انا كنت سعيدة جداً بالنتائج التي حصلت عليها. المساعده الخاصه بالدكتور ناجي جان ودوده جداً و وسريعة. شكراً جزيلاً علي كل شئ.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج