عيادة مارال

عيادة مارال

لا توجد تقييمات
التقييم
حي ليفينت، شارع كارسي، رقم (31/دي)، بشيكتاش, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة مارال
عيادة مارال
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تميزت عيادة مارال منذ تأسيسها عام (2004) باستخدام أحدث تقنيات زراعة الشعر حتى وصلت إلى استخدام تقنية "Micro FUE"، وتنفرد بتطبيق المخدر الموضعي في بداية العملية بالضغط بدلاً من الحقن بالإبرة عن طريق استخدام أداة حاقن هوائي تشبه المسدس تسمى "ديرموجيت".

تُقدم عيادة مارال عروضاً مميزة وكل ما يلزم العميل من أدوية، مع إمكانية إجراء الكشف المبدئي وتحديد التقنية المناسبة عبر الإنترنت، وكذلك المتابعة المستمرة بعد العملية.

تيسر عيادة مارال كل الإجراءات للأجانب من جميع الدول حيث توفر حجز طيران الذهاب والإياب، وكذلك وسيلة نقل خاصة ومترجم مرافق وإقامة فندقية بأحد الفنادق الفاخرة بالقرب من العيادة.

حصلت عيادة مارال على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

كذلك تمتاز عيادة مارال بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليها.

التخصصات

تقدم عيادة مارال العديد من الخدمات في مجال زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف "Micro FUE"، زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بالشريحة، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي، زراعة الشعر بدون ألم، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، علاج تساقط الشعر، حقن البلازما للشعر، حقن الميزوثيرابي للشعر، العلاج بالليزر، علاج الصلع الوراثي والعلاج بالمينوكسيديل.

الفريق الطبي 

يدير عيادة مارال ويرأس فريق الجراحين الدكتور تورجول مارال والذي تخصص في الجراحة التجميلية والترميمية. تضم العيادة فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بخبرة لا تقل عن (8) سنوات لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، إلى جانب فريق من الممرضات والفنيين الذين يتلقون تدريباً دورياً من قِبل الدكتور مارال.

تزخر عيادة مارال بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة مارال في حي ليفينت، شارع كارسي، رقم (31/دي)، (34330)، بشيكتاش، إسطنبول، تركيا، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. 

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج