مركز ليفا اسثتيك

مركز ليفا اسثتيك

لا توجد تقييمات
التقييم
Mecidiyeköy Mh. Büyükdere Cad. Kral Apt. No:75 D:18 Kat:8 Şişli, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز ليفا اسثتيك
مركز ليفا اسثتيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز ليفا اسثتيك لزراعة الشعر من أفضل المراكز المتخصصة في مجال زراعة الشعر، حيث نجح في إجراء ما يزيد عن 2000 عملية زراعة شعر سنوياً وبنتائج مبهرة ليست فقط في تركيا وآسيا الوسطى ولكن أيضاً على المستوى الأوروبي. تضم العيادة فريق من الخبراء في مجال زراعة الشعر يَتبعون المعايير العالمية التي نالت ثقة العملاء ورضاهم كما استطاعت المساهمة في تطوير السياحة العلاجية في أوروبا وتركيا.

يوفر المركز خدمة السياحة التجميلية والتي تتضمن استقبال العملاء في المطار وتوفير إقامة فندقية مريحة، كما تتيح مترجمين للغات التالية (العربية - الإنجليزية - الفرنسية - الإيطالية - الإسبانية - الروسية - البرتغالية)، يتميز المركز بتوفير أحدث الأجهزة والتقنيات وفق معايير الجودة العالمية، لضمان تقديم أعلى مستوى من الخدمة وبدون ألم ولا أعراض جانبية مزعجة.

بجانب ما سبق يحرص المركز على نشر صور قبل وبعد زراعة الشعر تأكيدًا على النتائج المبهرة التي يحققها المركز، إلى جانب عرض مقاطع فيديو لإجراءات العلاجية والتجميلية التي يجريها المركز.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز ليفا اسثتيك زراعة الشعر، حيث يقدم المركز العديد من خدمات زراعة الشعر للنساء والرجال وعلاج الصلع الوراثي لدى الرجال، تقنية زراعة الشعر بالشريحة، تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف، تقنية الاقتطاف الدقيق النانو، تقنية زراعة الشعر السفير، زراعة الشعر المباشرة بأقلام تشوي، زراعة الشعر بالروبوت، زراعة الشعر بالخلايا الجذعية، زراعة اللحية والشارب، زراعة الحواجب والرموش، زراعة مقدمة الرأس وخط الجبهة، بالإضافة إلى علاج تساقط الشعر بالفيتامينات، حقن الميزوثيرابي للشعر، حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية لعلاج تساقط الشعر.

الفريق الطبي

يعتمد مركز ليفا اسثتيك على أمهر الأطباء في تركيا، الذين يمتلكون سنوات طويلة من الخبرة، وفريقًا من أمهر الممرضين والأطقم الطبية المساعدة لضمان أفضل النتائج. يتميز فريق الأطباء بمهاراتهم وخبراتهم في تطبيق أحدث تقنيات زراعة الشعر. يتم إجراء جميع الجراحات وفقًا للمعايير الدولية وتحت إشراف وزارة الصحة التركية، مما يضمن تقديم رعاية طبية عالية الجودة وموثوق بها.

الموقع

يقع مركز ليفا اسثتيك في قلب مدينة إسطنبول التركية، حيث تقع العيادة في وسط المدينة بالقرب من وسائل النقل والمواصلات وأماكن التنزه والمزارات السياحية، وتتميز العيادة بتوفير خدمة الحجز المسبق وتقديم الاستشارات والسياحة التجميلية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج