د. أحمد سفينة

د. أحمد سفينة

لا توجد تقييمات
التقييم
(97) شارع المنيل، أعلى كبابجي شاهين, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد سفينة
د. أحمد سفينة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يتبادر إلى ذهنك اسم الدكتور أحمد سفينة استشاري الجراحة العامة، عند الحديث عن عمليات شد البطن في مصر وشفط وإذابة الدهون المتراكمة، والذي تخصص في إجراء مُختلف العمليات المتعلقة بالسمنة وخسارة الوزن وإذابة الدهون، حيث يساعد الدكتور أحمد سفينة آلاف المرضى الراغبين في استعادة قوامهم الممشوق سنوياً، سواءً من العامة أو من المشاهير الذين يضعون ثقتهم في الطبيب.

تخرج الدكتور أحمد سفينة من كلية طب القصر العيني عام (2007) وحصل على ماجستير ودكتوراه الجراحة العامة والمناظير، وهو أستاذ الجراحة العامة بكلية طب القصر العيني، وعضو الفيدرالية الدولية لجراحات السمنة والسكر وعضو رابطة جراحي المناظير الدولية.

يمتلك الدكتور أحمد سفينة خبرةً عمليةً تفوق الـ (15) عاماً في إجراء مختلف العمليات التجميلية وجراحات المناظير والسمنة والأورام، كما أنه يشغل وظيفة الإشراف المباشر على العديد من الأبحاث المُتعلقة بهذا المجال، وصاحب أعلى معدل نجاح في إجراء عمليات السمنة، وأفضل مُتابعة لاحقة بعد العملية على مستوى جمهورية مصر العربية.

ولا تقتصر خدمات العيادة على إجراء عمليات السمنة وإنقاص الوزن فحسب، وإنما تضم العيادة نخبةً متميزة من المختصين في إجراء العديد من العمليات والإجراءات التجميلية الأخرى، كما يحرص الدكتور أحمد سفينة على توفير العديد من العروض الموسمية المغرية، والتي تتيح للمرضى الحصول على خدمات العيادة ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية.

التخصصات

يقدم الدكتور أحمد سفينة العديد من جراحات السمنة وإنقاص الوزن والتي تتمثل في: عملية الساسي، عملية تكميم المعدة، عملية تحويل مسار المعدة، عملية تحويل مسار المعدة المصغر وعملية إصلاح جراحات السمنة.

أما بالنسبة لعمليات التجميل الجراحي فتشمل: شد البطن وشد الذراعين.

عيادتنا

يعتمد الدكتور أحمد سفينة على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والتجميل في مصر، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتور أحمد سفينة بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

يمتلك الدكتور أحمد سفينة (5) فروع لعيادته في المنيل، الشيخ زايد، التجمع الخامس، المهندسين، الفيوم، ويقع الفرع الرئيسي للعيادة في (97) شارع المنيل، أعلى كبابجي شاهين، القاهرة، مصر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج