د. ماريو روسو

د. ماريو روسو

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
 عيادات لوتيتيا، فستيفال سيتي، العربية المتحدة., دبي, الإمارات انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ماريو روسو
د. ماريو روسو
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

 دكتور ماريو روسو هو جراح إيطالي متخصص في الجراحة التجميلية والترميمية، في السنوات العشر الماضية عاش روسو وعمل في جميع أنحاء المملكة المتحدة ودبي وإيطاليا وأثبت نفسه بأنه أحد أفراد الصف الأول في جراحة التجميل، واكتسب شهرة عالمية واسعة نظراً لمهارته الفائقة ونجاحه الكبير في عملياته التجميلية بشهادة كل عملائه عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الطبية، بالإضافة إلى ظهوره في العديد من القنوات التلفزيونية والمجلات المشهورة التي أبرزت أعماله الناجحة وتميزه في جراحة التجميل. نشأ دكتور ماريو روسو في إيطاليا، وتخرج من كلية الطب جامعة مالقة في إسبانيا، ثم تخصص في الجراحات التجميلية والترميمية عبر دراساته في المملكة المتحدة وإيطاليا وإسبانيا. تخطت خبرات الطبيب الأكاديمية والعملية العشر سنوات، كما أنه عضو بالعديد من جمعيات التجميل العالمية، مثل الجمعية الطبية البريطانية، والجمعية الأوروبية للجراحة التجميلية. بالإضافة لكونه عضو مسجل في المجلس الطبي العام في المملكة المتحدة، وعضو الجمعية الإيطالية لجراحة التجميل، وضيف هام على المؤتمرات الطبية المختصة بالتجميل عالمياً، وله العديد من المنشورات العلمية في أهم المجلات الطبية. كما أن للدكتور ماريو روسو عيادة أخرى في بلده الأصلي إيطاليا، ويقدم خدماته بشكل دوري ما بين دبي وإيطاليا طوال العام.

التخصصات

أهم الخدمات التي يقدمها دكتور ماريو روسو تتمحور حول جراحة الجسم التجميلية مثل جراحة تجميل الثدي، إزالة التثدي عند الرجال جراحياً، نحت الجسم الجراحي، عملية شد البطن بالجراحة، وجراحة تجميل ما بعد الولادة. هذا بالإضافة إلى خدمات جراحة الوجه التجميلية مثل عملية شد الوجه، شد الرقبة بالجراحة، عمليات تجميل الأذن جراحياً، عملية تجميل الأنف جراحياً، وعملية تجميل الجفون.

عيادتنا

افتتح دكتور ماريو روسو عيادته المميزة في دبي لتقديم خدمات التجميل الجراحي للوجه والجسم، واهتم بتأسيس العيادة على مستوى عالمي ويشرف بنفسه على اتّباعها لمعايير الجودة الصحية العالمية. وأكثر ما يهتم به دكتور ماريو روسو هو الالتزام بسلامة المرضى وتقديم أفضل النتائج الطبيعية في مجال الجراحة التجميلية. خلال زيارة المريض مع د. روسو، سيتم مناقشة مدي تناسب الجراحة معه وتحديد أفضل الطرق لحل مشكلته، مع الفهم الكامل لكيفية إجراء الجراحة، وأين يتم إجراء الشقوق، والوقت الذي يستغرقه الإجراء، وعملية التعافي والشفاء.

الموقع

تقع عيادة دكتور ماريو روسو في عيادات لوتيتيا، فستيفال سيتي، العربية المتحدة، دبي، الإمارات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

آراء حول د. ماريو روسو (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به
شد الوجه بدون جراحة

أجرى الدكتور روسو الجراحة الخاصة بي في 2014 وكان صادقاً معي ونصحني بما يناسبني، أنا سعيد جداً بالنتيجة وكيف أني أبدو طبيعي.

لقد كنت محظوظاً أن أجريت جراحتي تحت يد الدكتور ماريو روسو منذ أربع سنوات فهو جراح رائع

إزالة ندوب الوجه

الدكتور ماريو روسو صاحب اليد الذهبية وهو طبيب متواضع، فلقد خلصني من الندوب الموجودة في البشرة

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج