د. بندر إدريس

د. بندر إدريس

لا توجد تقييمات
التقييم
مستشفى رعاية الرياض، شارع عنيزة، حي الروابي, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. بندر إدريس
د. بندر إدريس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور بندر إدريس أحد رواد طب الجراحة العامة وجراحات السمنة والمناظير بالمملكة العربية السعودية، وعمل بمجموعة من كبرى مستشفيات المملكة مثل المستشفى العسكري، مستشفى دلة نمار مما أكسبه خبرةً كبيرةً وشهرةً واسعة خلال سنوات عمله. 

تخرج الدكتور بندر إدريس من كلية الطب بجامعة الملك سعود عام (2006)، وحصل بعد تخرجه على عدد من الشهادات المتخصصة على المستوى المحلي والعالمي في مجال الجراحة العامة وجراحات السمنة والمناظير الدقيقة، فهو أستاذ الجراحة الإكلينيكي المساعد بجامعة فيصل، وحاصل على شهادة الاختصاص السعودية في الجراحة العامة (البورد السعودي)، كما حصل على البورد الأردني والعربي في الجراحة العامة، وشهادة الاختصاص الدقيقة في جراحات السمنة والمناظير وأورام الجهاز الهضمي، وهو زميل الكلية الملكية للجراحين بأيرلندا وزميل الكلية الأمريكية للجراحين.

حصل الدكتور بندر إدريس على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يقدم الدكتور بندر إدريس العديد من جراحات علاج السمنة وإنقاص الوزن، والتي تشمل ما يلي: عملية تكميم المعدة، عملية تحويل مسار المعدة الكلاسيكي، عملية تحويل مسار المعدة المصغر، إعادة ترميم عملية تكميم المعدة، إعادة ترميم عملية تحويل المسار، عملية ربط المعدة، إزالة عملية ربط المعدة، عملية بالون المعدة وتصحيح عمليات السمنة الفاشلة.

عيادتنا

يقدم الدكتور بندر إدريس خدماته الجراحية كاستشاري جراحة السمنة والجهاز الهضمي في مستشفى رعاية الرياض، أحد المستشفيات الحاصلة على أعلى اعتمادات الجودة السعودية والعالمية، مع فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال جراحات السمنة في السعودية، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما يتميز المستشفى بتصميمه المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

مستشفى رعاية الرياض، شارع عنيزة، حي الروابي، الرياض، المملكة العربية السعودية، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة الرياض من المدن المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج