طرق زراعة الشعر الحصرية بمركز Elithair

طرق زراعة الشعر الحصرية بمركز Elithair
طرق زراعة الشعر الحصرية بمركز إليت هير

عملت خلال الدراسة وبعد التخرج بالتحرير الصحفي لصالح عدد من الجرائد الورقية والإلكترونية، خبرة أكثر من 5 أعوام في مجال التدوين وترجمة المحتوى الطبي، قمت خلال تلك الفترة بصياغة مئات المقالات

إنشاء: 2 نوفمبر 2022 · تحديث: 15 أكتوبر 2023

شهدت تقنيات وأساليب زراعة الشعر تطوراً هائلاً على مدار السنوات الأخيرة، نتج عن ذلك استحداث العديد من التقنيات الأكثر أمناً وفاعلية في مقدمتها تقنية sdhi التي تعد بمثابة طفرة في تخصص زراعة الشعر، وتتوافر تلك التقنية بشكل حصري لدى مركز إليت هير Elithair.

تم ابتكار تقنية sdhi لزراعة الشعر من قبل الدكتور عبد العزيز بلوي من أجل إجراء زرع الشعر بدون ألم أو التعرض لأي آثار جانبية مزعجة أو مضاعفات جراء العملية، يُضاف إلى ذلك الحصول على نتائج مثالية من خلالها ومظهر طبيعي فضلاً عن أنها مناسبة تماماً لكلا الجنسين.

آلية تقنية sdhi لزراعة الشعر

تعد تنقية sdhi مزيجاً بين اثنتين من أفضل تقنيات زراعة الشعر وهما تقنية قلم تشوي DHI وتقنية السفير؛ حيث يتم زرع الشعر بالمنطقة المستهدفة اعتماداً على كلتا التقنيتين، يتولى كل تقنية منهما طاقم طبي متخصص من مركز Elithair.

تتمثل آلية أو خطوات زراعة الشعر بكلا التقنيتين -أي تقنية سفير وتقنية DHI- فيما يلي:

تقنية DHI لزراعة الشعر تقنية سفير لزراعة الشعر
تليين واقتطاف البصيلات بتقنية FUE تليين واقتطاف البصيلات بتقنية FUE
زراعة البصيلات مباشرة دون فتح قنوات بشكل منفصل. فتح القنوات بواسطة تقنية السفير.
زراعة بصيلات الشعر.

تُدرج تقنية sdhi لزراعة الشعر للنساء والرجال ضمن الإجراءات التجميلية الآمنة والبسيطة والفعالة في آن واحد، يرجع ذلك إلى أنها تتم من خلال 4 خطوات فقط بدون أدنى قدر من الألم، قد أثبتت التجارب العملية بشكل قاطع قدرة التقنية على تحقيق نتائج مُرضية ومثالية؛ حيث ينمو الشعر مجدداً وبكثافة عالية في غضون بضعة أشهر عقب العملية.

تقنيات زراعة الشعر
تقنية sdhi لزراعة الشعر

مراحل زراعة الشعر بتقنية SDHI 

أشرنا سابقاً إلى أن تقنية زراعة الشعر SDHI الحصرية من مركز إليت هير آمنة ومضمونة النتائج وبسيطة الإجراء، كما أن مراحل الجراحة تتم بصورة منفصلة ولكل مرحلة فريق طبي متخصص للتخدير ولتقنية SDHI ولعملية الزراعة نفسها. يمكن تبيُن ذلك بصورة أوضح من خلال استعراض خطوات زراعة الشعر اعتماداً على تلك التقنية فائقة التطور، التي يمكن تقسيمها إلى فئتين رئيسيتين وذلك على النحو الآتي:

المرحلة الأولى: تقنية NEO FUE 

يولي خبراء زراعة الشعر في مركز Elithair اهتماماً بالغاً بالمرحلة التحضيرية؛ لضمان الحصول على نتائج نهائية مثالية من خلال العملية، لذا فإن عمليات زراعة الشعر -على اختلاف أنواعها- في المركز تبدأ باستعمال تقنية NEO FUE لزراعة الشعر الحصرية التي تم تطويرها هي الأخرى من قبل الدكتور عبد العزيز بلوي.

تتكون مجموعة NEO FUE من أداة ديرما رولر بالإضافة إلى مصل البيوتين الغني المركب من الخلايا الجذعية النباتية، وتُرسل المجموعة إلى مقر إقامة العملاء قبل السفر للعملية لاستعمالها كإجراء تحضيري أو تمهيدي لعملية زراعة الشعر. 

تتمثل أبرز الآثار الإيجابية لتلك المجموعة الخاصة فيما يلي:

  1. تحفيز البيئة الجلدية لكل من المنطقتين المانحة والمُستقبلة.
  2. تعزيز وتحسين بصيلات الشعر مما يقلل من احتمالات تساقط الشعر.
  3. تساعد على نمو الشعر المزروع وتصل نسبة نجاح تقنية NEO FUE إلى 98%.

المرحلة الثانية: تقنية Sdhi 

تتمثل المرحلة الثانية في الإجراء الفعلي لعملية زراعة الشعر بواسطة تقنية SDHI المتطورة، يتحقق ذلك من خلال ثلاثة خطوات رئيسية وذلك على النحو الآتي:

اقتطاف البصيلات

يبدأ خبراء إليت هير في اقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة اعتماداً على تقنية وحدة الحويصلة FUE، تتميز تلك التقنية بأنها تحافظ على صحة جميع البصيلات التي يتم الحصول عليها، يسبق ذلك تليين البصيلات بواسطة أداة مايكروموتر.

تغذية البصيلات

تنقطع العناصر المغذية عن البصيلات فور اقتطافها من المنطقة المانحة في فروة الرأس، لذا يتم حفظها في محلول البيوتين؛ لضمان إمدادها بالمغذيات الضرورية والحفاظ على قوتها وسلامتها حتى إعادة زراعتها مرة أخرى في القنوات المخصصة لها.

المرحلة الثاثة: تقية sdhi لزراعة الشعر

تتمثل الخطوة الثالثة والأخيرة في استعمال تقنية SDHI في زراعة البصيلات في المنطقة الفارغة المستهدف علاجها، يتحقق ذلك من خلال إجرائين أو بالأدق تقنيتين وذلك باتباع ما يلي:

  1. تقنية سفير: تستعمل هذه التقنية -ذات الطرف على شكل حرف (V)- من أجل زراعة الشعر في المنطقة الأمامية من الرأس، يهدف ذلك إلى الحصول على خط شعر أمامي مثالي وذو مظهر طبيعي متجانس مع الشعر الأصلي.
  2. تقنية DHI: يتم الاعتماد على تلك التقنية من أجل تكثيف الشعر في منطقتي أعلى وخلف الرأس، يضمن ذلك الحصول على أعلى مستوى ممكن من كثافة الشعر من أجل مظهر طبيعي أكثر جاذبية.
مراحل زراعة الشعر
مراحل زراعة الشعر بتقنية SDHI

تكلفة تقنية sdhi لزراعة الشعر

تعد التكلفة أيضاً إحدى العوامل التي تمتاز بها تقنية sdhi لزراعة الشعر للنساء والرجال، إذ أنها منخفضة بنسبة كبيرة بالنظر إلى المزايا التي تتوافر بها وجودة النتائج المحققة من خلالها، كما أن مركز Elithair يعد من المراكز الكبرى والأقل تكلفة في تركيا بذات الوقت، حيث تبدأ تكلفة زراعة الشعر بالمركز من مبلغ 1,790 يورو بينما المتوسط العام لتكلفة ذات الإجراء التجميلي في تركيا هو 5000 يورو.

يصعب الإقرار بقيمة تكلفة تقنية adhi لزراعة الشعر بصورة دقيقة نظراً لأن القيمة الإجمالية تختلف تبعاً لعدة متغيرات فردية، يأتي على رأسها عدد البصيلات المراد زراعتها وصولاً للمظهر المطلوب، إلا أن مركز إليت هير -إمعاناً في التميز- يتيح عبر موقعه الرسمي أداة خاصة تتيح لعملائه حساب التكلفة التقديرية لزراعة الشعر الخاصة بهم.

تكلفة زراعة الشعر
تكلفة تقنية sdhi لزراعة الشعر

تجارب زراعة الشعر بتقنية SDHI 

إن نتائج عمليات زراعة الشعر في مركز إليت هير على اختلاف أنواعها تكون دائمة، ويمكن الحفاظ على جودتها من خلال الاهتمام بتوفير التغذية والعناية اللازمة للشعر، أما فيما يخص تقنية sdhi لزراعة الشعر للنساء بشكل خاص فهي تمنح شعر صحي عالي الكثافة، إذ أن الشعر المزروع حديثاً ينمو بما يصل إلى 98% كما أشرنا خاصة مع استعمال تقنية NEO FUE التحضيرية المُعززة لنتائج العمليات.

خضعت الآنسة جاهي لعملية زراعة شعر بتقنية SDHI تضمنت 3,200 بصيلة، تم من خلالها استعادة الكثافة الطبيعية لخط الشعر الأمامي.

أما التجربة الثانية فهي للآنسة ميلسا التي أجرت عملية زراعة شعر داخل المركز اعتماداً على تقنية SDHI، وقد أعربت عن سعادتها بالنتائج التي حصلت عليها من خلالها.

قبل زراعة الشعر
قبل زراعة الشعر بتقنية SDHI
بعد زراعة الشعر
بعد زراعة الشعر بتقنية SDHI

لماذا مركز إليت هير Elithair الخيار الأمثل لزراعة الشعر؟

يتوافر في مركز إليت هير عدد كبير من المزايا الخاصة والفريدة التي تجعل منه خياراً مثالياً لراغبي إجراء عملية زراعة الشعر حول العالم، يمكن إيجاز أهمها في النقاط التالية:

  1. توافر تقنيات حصرية لإجراء عملية زراعة الشعر مثل تقنية Elithair.
  2. الاهتمام الكامل والبالغ بالمرحلة التحضيرية من خلال تقنية NEO FEU لتعزيز نتائج زراعة الشعر.
  3. إجراء العملية تحت إشراف نخبة من الكوادر الطبية المتخصصة ذوي الخبرة والكفاءة.
  4. انخفاض تكلفة تقنية sdhi لزراعة الشعر والخدمات المقدمة من المركز بشكل عام.
  5. زراعة الشعر بدون ألم بجانب ضمان الحصول على نتائج مذهلة.

يتعلق كل ما سبق بالجوانب الطبية فحسب إلا أن الامتيازات التي يقدمها مركز إليت هير لعملائه الوافدين لا تقف عند هذا الحد، إنما تشمل باقة مُخصصة من الخدمات الإضافية، يأتي في صدارتها الاستقبال في مطار الوصول والإقامة الفندقية الفاخرة داخل المركز.

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...