زراعة الشعر بتقنية قلم تشوي DHI في مركز Elithair

زراعة الشعر بتقنية قلم تشوي DHI في مركز Elithair
زراعة الشعر بتقنية قلم تشوي DHI في مركز Elithair
يعد مشفى إليت هير سنتر أهم مراكز زراعة الشعر في تركيا والشرق الأوسط، حيث يقدم خدمات زراعة الشعر بكافة تقنياتها الحديثة، وكذلك زراعة الشعر بدون ألم، وقد أجريت حوالى 100 ألف عملية زراعة ناجحة في المشفى.
إنشاء: 2 نوفمبر 2022 · تحديث: 10 أكتوبر 2023

أحدث ظهور تقنية قلم تشوي DHI ثورة في عالم زراعة الشعر لما يتوافر بها من مميزات عديدة، تضمن تحسين مستوى النتائج المُحققة منها بجانب توفير مستوى أعلى من الأمان، حققت التقنية نتائج مذهلة في مركز إليت هير خاصة عند اقترانها مع تقنية NEO FUE الحصرية المُخصصة لتهيئة الشعر وفروة الرأس للعملية وتعزيز نتائجها.

تُصنف تقنية DHI كأفضل تقنيات زراعة الشعر عالمياً في الوقت الحالي؛ نظراً لأنها تناسب كلا الجنسين وتضمن الوصول إلى الحد الأقصى لكثافة الشعر في غضون أشهر قليلة، تُجرى هذه العملية داخل مركز Elithair بأحدث التقنيات وتحت إشراف نخبة من أفضل الكوادر الطبية المتخصصة.

ما هي تقنية DHI لزراعة الشعر؟

تعد تقنية زراعة الشعر DHI هي الأكثر حداثة وتطوراً مقارنة بالتقنيات الأخرى مثل تقنية السفير وغيرها، ويتم إجراء تلك العملية بواسطة أداة تسمى أقلام تشوي التي تسمح بإحداث فتحات القنوات في فروة الرأس وغرس البصيلات في آن واحد.

يتم تعزيز نتائج العملية داخل مركز Elithair عن طريق الجمع بينها وبين تقنية NEO FUE لزراعة الشعر، وهي عبارة عن برنامج علاجي تحضيري يهدف إلى تعزيز نمو الشعر المزروع بنسبة عالية تصل إلى 98%، كذلك يتم إجراء عملية زراعة الشعر بدون ألم بفضل تقنية التخدير المتطورة كمفورت إن.

مزايا زراعة الشعر بتقنية DHI 

تفوق تقنية أقلام تشوي DHI على نظائرها من التقنيات الأخرى في مجال زراعة الشعر لم يأت من فراغ، إنما جاء نتاج العديد من المزايا التي تتوافر بها والتي يمكن إيجازها فيما يلي:

  1. وسيلة فعالة لمكافحة الصلع الوراثي ومشكلة تراجع خط الشعر.
  2. تسمح للطبيب بالتحكم الكامل والدقيق في زاوية وعمق واتجاه غرس بصيلات الشعر المزروعة.
  3. تساهم تقنية DHI في الحدّ من الضغط الواقع على فروة الرأس مقارنة بتقنية سفير وغيرها.
  4. يحتاج المريض إلى فترة تعافي قصيرة بعد إجراء العملية تتراوح ما بين 6 : 8 أيام فقط.
  5. الحصول على نتائج طبيعية 100% وشعر عالي الكثافة خلال فترة وجيزة.

يعتمد نجاح تجربة زراعة الشعر بتقنية DHI بصورة أساسية على خبرة ومهارة الطبيب، لهذا فإن مركز إليت كان حريصاً على أن يضم طاقمه مجموعة من الأطباء المدربين على زراعة الشعر بأقلام تشوي ويمتلكون خبرة تزيد عن 12 عاماً بذلك التخصص.

زراعة الشعر DHI
مزايا زراعة الشعر بتقنية DHI

خطوات زراعة الشعر في مركز إليت هير

يحرص خبراء مركز Elithair على منح مرضاهم تجربة زراعة شعر متفردة على كافة الأصعدة مع ضمان حصولهم على نتائج مثالية، يتحقق ذلك من خلال الاهتمام البالغ بالتحضير للعملية تقنية NEO FUE لزراعة الشعر وصولاً إلى توفير أعلى مستويات العناية بعد زراعة الشعر. كما أن مراحل الجراحة تتم بصورة منفصلة ولكل مرحلة فريق طبي متخصص للتخدير ولتقنية FUI ولعملية الزراعة نفسها.

يتضح ذلك بشكل أكبر من خلال المراحل التي تنقسم إليها عملية زراعة الشعر بتقنية DHI في مركز إليت هير والمتمثلة فيما يلي:

أولاً: استعمال تقنية NEO FUE التحضيرية

تم تطوير مجموعة NEO FUE من قبل الدكتور عبد العزيز بلوي وهي متوفرة بصورة حصرية لدى مركز إليت هير، تتكون المجموعة من ديرما رولر بالإضافة إلى مصل غني ببروتين البيوتين، صُممت من أجل تهيئة البصيلات وفروة الرأس للعملية بجانب تعزيز النتائج النهائية المحققة من خلالها، إذ تصل نسبة نجاح تقنية NEO FUE إلى 98%.

ثانياً: خطوات زراعة الشعر DHI 

تُصنّف عملية زراعة الشعر بتقنية DHI كإحدى الإجراءات الطبية السهلة والبسيطة والآمنة في آن واحد، حيث لا ينتج عنها أي مضاعفات صحية أو آثار جانبية تتسم بالخطورة، فضلاً عن أنها تتم كاملة من خلال أربعة خطوات وهي كالآتي:

  1. تبدأ الخطوات باقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة في فروة الرأس بتقنية FUE، التي تعد أساس كافة أنماط عمليات زراعة الشعر في مركز إليت هير، يتم ذلك باستعمال أداة مايكروموتور المتطورة التي تقوم بتليين واقتطاف البصيلات دون ألم أو ترك أي ندبات.
  2. تتمثل الخطوة الثانية في الحفاظ على صحة وسلامة البصيلات المقتطفة، يتم ذلك عن طريق حفظها في محلول مغذي لحين إعادة غرسها مرة أخرى في المنطقة المستهدفة -أو المُستقبلة- في فروة الرأس.
  3. استعمال أقلام تشوي المتطورة -وهي أساس تقنية DHI لزراعة الشعر- في فتح القنوات في المنطقة المستقبلة في فروة الرأس.
  4. تتصل تلك الخطوة بسابقتها حيث يكون قلم تشوي ملقماً بالبصيلات المقتطفة، بناءً على ذلك يتم زراعتها مباشرة فور إحداث القنوات بنفس الأداة وبذات الخطوة.

تجدر الإشارة هنا إلى أن قياسات أداة قلم تشوي تتراوح ما بين 0.5 : 1.5 ملم، تعد تلك القياسات مثالية تماماً للسماح بزراعة الشعر بدرجة أعلى من الكثافة، يُضاف إلى ذلك القدرة على التحكم بصورة أفضل في زوايا الزراعة مما يضمن أن يكون الشعر المزروع حديثاً مطابقاً للشعر الطبيعي من حيث الاتجاه ومستوى الكثافة.

خطوات زراعة الشعر
خطوات زراعة الشعر في مركز إليت هير

نتائج زراعة الشعر بتقنية DHI في مركز إليت هير

حققت عملية زراعة الشعر بتقنية DHI في مركز إليت هير نتائج مذهلة بكل المقاييس، حيث تمكن مرضانا من الوصول إلى الحد الأقصى لمستويات كثافة الشعر في غضون أشهر قليلة، تتميز النتائج كذلك بالمظهر الطبيعي للشعر المزروع في نفس اتجاه الشعر الطبيعي، وفيما يلي مجموعة صور قبل وبعد يتبيّن منها مدى فاعلية تقنية أقلام تشوي.

تجربة زراعة 4700 بصيلة 

عانى السيد مجد من مشكلة الصلع الوراثي الذي أدى إلى فقدان الشعر بمنطقة وسط الرأس، كان الحل الأمثل بالنسبة له هو إجراء عملية زراعة الشعر بتقنية DHI وتمكن خبراء مركز إليت هير من مساعدته في استعادة كثافة الشعر والمظهر الطبيعي الجذاب، تعرض الصور التالية نتائج العملية بعد 5 أشهر فقط من إجرائها.

تجربة زراعة البصيلات
تجربة زراعة 4700 بصيلة
بعد زراعة الشعر
زراعة الشعر بعد 5 شهور فقط

حل مشكلة الصلع الوراثي بتقنية DHI

تصنف حالة السيد أرتين ضمن حالات فقدان الشعر في منطقة التاج، تحتاج تلك الحالات إلى زراعة عدد كبير من البصيلات لذا كانت تقنية DHI هي الخيار الأمثل بالنسبة له؛ إذ أن من مزاياها الوصول إلى أقصى مستوى ممكن من الكثافة، تعرض الصور نتائج العملية الخاصة به التي تضمنت زراعة 3500 بصيلة.

مراحل زراعة الشعر
حل مشكلة الصلع الوراثي بتقنية DHI
نتائج زراعة الشعر
بعد زراعة الشعر

زراعة 4200 بصيلة بمنطقة وسط الرأس

أعرب السيد مارسيل عن شعوره التام بالرضا تجاه نتائج زراعة الشعر في مركز إليت هير اعتماداً على تقنية DHI؛ نظراً لأن العملية كانت خالية تماماً من الألم كما استطاع خلال شهور قليلة من استعادة مظهره الجذاب وشعره الكثيف من خلال عملية زراعة شعر تضمنت 4200 بصيلة.

قبل زراعة الشعر
زراعة 4200 بصيلة
بعد زراعة بصيلات الشعر
نتائج زراعة بصيلات الشعر

تكلفة زراعة الشعر بتقنية DHI

تشهد حالات الصلع وتساقط الشعر احتلافاً كبيراً بين الحالات ولذا يصعب وضع تكلفة محددة وثابتة لعملية زراعة الشعر بتقنية DHI؛ إذ تتغير التكلفة تبعاً لعدد البصيلات التي يحتاج المريض زراعتها كي يصل إلى مستوى الكثافة المطلوب، لكن بشكل عام فإن مركز إليت هير يقدم العرض الأقل سعراً في تركيا حيث تبدأ تكلفة العملية من 1,790 يورو بينما تبدأ التكلفة في المراكز التركية الأخرى من 5000 يورو.

يُضاف إلى ذلك أن تكلفة زراعة الشعر بتقنية DHI في مركز Elithair تكون شاملة لكافة متطلبات العملية، بما في ذلك تكلفة تقنية NEO FUE التحضيرية، مما يعني أن المريض لن يفاجئ بأي التزامات أو مبالغ إضافية تحت أي بند.

لماذا مركز إليت هير هو خيارك الأفضل؟

يعد مركز إليت هير الخيار الأول لعدد كبير من راغبي إجراء عملية زراعة الشعر حول العالم، يكمن السر وراء ذلك فيما يتوافر به من مقومات خاصة وما يقدمه لعملائه خدمات على أعلى مستوى من الجودة.

  1. المركز مجهز بأحدث الوسائل والتقنيات الطبية.
  2. توافر تقنيات حصرية مبتكرة لزراعة الشعر مثل تقنية sdhi ومجموعة NEO FUE.
  3. أطباء متخصصين ذوي خبرة طويلة -تمتد لأكثر من 12 عاماً- في استعمال تقنية DHI.
  4. انخفاض كبير في تقدير تكاليف عمليات زراعة الشعر مقارنة بكبرى المراكز الطبية في تركيا.

يولي مركز إليت هير اهتماماً كبيراً وخاصاً بالعملاء الوافدين من الدول الأخرى، يتمثل ذلك في تقديم مجموعة خاصة من الخدمات مثل الإقامة الفارهة -متكاملة الخدمات- في مبنى المركز، يضاف إلى ذلك الاستقبال في المطار والعديد من الخدمات الأخرى التي تضمن لهم تجربة سياحة علاجية استثنائية وفريدة على كافة الأصعدة والمستويات.

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...