أهم أنواع شامبو سيوس لأنواع الشعر المختلفة

افضل انواع شامبو سيوس للشعر

يعد شامبو سيوس للشعر واحداً من أهم وأفضل منتجات العناية بالشعر في العالم فهو تابع لماركة سيوس العالمية ويتميز بأنه يوفر لمستخدميه شعر صحي المظهر ويتمتع بالقوة والحيوية واللمعان، تم إطلاق ماركة سيوس شامبو في اليابان عام ١٩٧٧ وشارك في ابتكاره وتكوينه مصففي شعر محترفين على مستوى عالٍ من الخبرة والكفاءة.

يتميز شامبو سيوس للشعر بأنه منذ أن تم توفير منتجاته في السوق العالمي عام ٢٠٠٨ أصبح في الإمكان الاستغناء عن الذهاب إلى صالونات التجميل والاكتفاء بمنتجات سيوس لحل جميع مشاكل الشعر.

ولأننا في موقع تجميلي نحرص دائماً على أن نساعدك للحفاظ على جمالك سيدتي، سوف نوفر لكي في هذا المقال أهم المعلومات حول انواع شامبو سيوس الاسود، وهل شامبو سيوس مفيد للشعر؟

أهم أنواع شامبو سيوس لأنواع الشعر المختلفة

انواع شامبو سيوس للشعر

هناك العديد من الأنواع التي قامت شركة سيوس اليابانية بتطويرها وابتكارها من الشامبو؛ لتتناسب مع أنواع الشعر المختلفة ولتكون حلاً مثالياً لمختلف مشاكل الشعر والعناية به وفيما يلي أهم هذه الأنواع التي حرص موقع تجميلي في هذا المقال على اختيار أهمها وتوفير المعلومات عنها.

شامبو سيوس لكل أنواع الشعر

 

تختلف أنواع سيوس باختلاف غرض الاستخدام ومشكلة الشعر التي يعمل على حلها وعلاجها ونوع الشعر الذي سيقوم كل نوع من أنواع الشامبو بعلاجه، فهيا بنا نتعرف معاً على أنواع سيوس وأهم المعلومات حول بعض أنواع سيوس بشئ من التفصيل.

أهم أنواع سيوس  لأنواع الشعر المختلفة

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

1- SYOSS FIBER RESIST SHAMPOO شامبو سيوس فايبر ريزيست

دواعي الإستعمال: يستخدم هذا النوع من شامبو سيوس لتساقط الشعر  وحالات الشعر الخفيف والهش.

المكونات: يتكون شامبو سيوس فايبر ريزيست من مستخلص أوراق جوتو كولا المستوحاة من آسيا وخليط من المكونات المشتقة طبيعياً والمركبات والأحماض الأمينية.

طريقة الإستخدام: يتم شامبو سيوس ريزيست لتساقط الشعر والشعر الخفيف عن طريق وضع كمية قليلة من الشامبو على الشعر المبلل وفرك الشعر جيداً ثم شطفه، يفضل استخدام الشامبو بجانب بلسم SYOSS FIBER RESIST للحصول على أفضل النتائج.

النتائج: يعمل هذا الشامبو على الحصول على شعر قوي من الجذور حتى الأطراف من خلال إستعادة ألياف الشعر ودعم بناء الشعر لينمو أطول وأكثر كثافة وقوة.

SYOSS FIBER RESIST SHAMPOO

 2- SYOSS KERATIN SHAMPOO شامبو سيوس كيراتين

دواعي الإستعمال: يتم استخدام شامبو سيوس كيراتين هو أحد منتجات ماركة سيوس للعناية بالشعر تم تطويره خصيصاً لعلاج تكسر الشعر الضعيف.

مكوناته: يتكون شامبو سيوس بالكيراتين من  زيت الخروع مستخلص زهرة اللوتس الأزرق المستوحى من قارة آسيا كما يتكون من 90% من المكونات الطبيعية والمركبات والأحماض الأمينية.

طريقة الاستخدام: يتم وضع شامبو سيوس الوري بالكيراتين على الشعر الرطب ويتم فرك الشعر جيداً ثم يتم شطفه، للحصول على أفضل النتائج ينصح باستخدام بلسم الكيراتين والكيراتين العلاجي.

النتائج: بناءً على تجربتي مع شامبو شامبو سيوس بالكيراتين أنه يعمل على إعادة بناء وتقوية الشعر حيث يتم إعادة ملء الكيراتين ليعمل على الإصلاح العميق لنسيج الشعر.

SYOSS KERATIN SHAMPOO شامبو سيوس كيراتين

3- SYOSS MOISTURE SHAMPOO شامبو سيوس المرطب

دواعي الإستعمال: تم تطوير وتصميم شامبو سيوس للشعر الجاف والمتعرج فهو يعمل على مقاومة الجفاف ويوفر رطوبة طويلة الأمد للشعر.

المكونات: يتكون شامبو سيوس للشعر الجاف من خلاصة شجرة كيدي والتي هي عبارة عن خليط من ماء شجرة كيدي بجانب المركبات والأحماض الأمينية.

طريقة الإستخدام: يتم استخدام شامبو سيوس للشعر الجاف عن طريق وضع كمية مناسبة من الشعر الرطب على الشعر الرطب المبلل ثم يتم فرك الشعر جيداً حتى يتغلغل الشامبو ويصل إلى فروة الرأس، للحصول على أفضل النتائج ينصح باستخدام بلسم SYOSS MOISTURE بجانب الشامبو.

النتائج: يعزز هذا النوع من سيوس ليونة الشعر ويغذيه ويجعله رطباً لفترة طويلة الأمد وذو قوة ولمعان.

SYOSS MOISTURE SHAMPOO شامبو سيوس المرطب

4-  SYOSS PURIFY & CARE SHAMPOO شامبو سيوس للشعر الدهني

دواعي الإستعمال : قامت الشركة اليابانية بتطوير هذا النوع من شامبو سيوس للشعر الدهني وجذَور الشعر الدهنية حيث يعمل على تنظيف الشعر والحفاظ عليه في الحالة الغير دهنية لمدة تصل إلى ٤٨ ساعة.

المكونات: يتكون هذا النوع من مجموعة من المكونات الطبيعية بنسبة تصل إلى  90% كما أنه لا يحتوى على السيليكون فهو 0% سيليكون.

طريقة الإستخدام: يستخدم شامبو سيوس للشعر الدهني عن طريق وضع كمية من الشامبو على الشعر الرطب وفرك الشعر من الجذور إلى الأطراف ثم يتم شطف الشعر جيداً بعد ذلك، ولكي تحصل على أفضل النتائج؛ من المفضل استخدام الشامبو بجانب البلسم الخاص به.

النتائج: نتيجة للاستعمال المنتظم لهذا النوع من سيوس يصبح الشعر نظيف دائماً من الجذور حتى الأطراف وخفيف الوزن.

SYOSS PURIFY & CARE SHAMPOO شامبو سيوس للعناية وتنظيف الشعر

5-  SYOSS COLOR SHAMPOO شامبو سيوس للشعر المصبوغ

دواعي الإستعمال: تم ابتكار وتطوير سيوس للشعر المصبوغ للحفاظ على لون الشعر والشعر المصبوغ من البهتان.

المكونات: قامت شركة سيوس اليابانية بتكوين شامبو سيوس للشعر المصبوغ ليحافظ على صبغة الشعر واللون من البهتان لأطول فترة ممكنة فاستخدمت خليط من خلاصة زهر تسوباكي المتواجد و المستوحى من قارة آسيا بجانب مجموعة من المركبات والأحماض الأمينية التي تساعد في بناء الشعر والحفاظ على قوته وحيويته.

طريقة الاستخدام: يتم استخدام شامبو سيوس للشعر المصبوغ عن طريق وضع كمية مناسبة منه على الشعر المبلل  ثم يتم فرك الشعر جيداً وبعد ذلك يتم شطف الشعر جيداً بالماء، للحصول على أفضل النتائج ينصح بالاستخدام المستمر للشامبو كما ينصح باستخدام الشامبو بجانب البلسم الخاص به.

النتائج: يعمل سيوس للشعر المصبوغ على حماية لون الشعر من الأشعة فوق البنفسجية ويحافظ على لون الشعر لمدة تصل إلى ١٢ أسبوعاً كما يحافظ على حيوية الشعر ولمعانه.

SYOSS COLOR SHAMPOO شامبو سيوس للشعر المصبوغ

6- SYOSS ANTI- DANDRUFF SHAMPOO شامبو سيوس المضاد للقشرة

المكونات: يتكون شامبو سيوس المضاد للقشرة من نسبة تصل إلى 90% من المكونات المشتقة طبيعياً، فيتكون من مستخلص ورقة كينتيللا اسياتيكا وهي عشبة تنمو في آسيا و مجموعة من المركبات والأحماض الأمينية التي تعمل على بناء وتقوية الشعر.

دواعي الإستعمال: يتم استخدام شامبو سيوس مضاد للقشرة في حالات قشرة الشعر.

طريقة الإستخدام: يتم وضعه على الشعر المبلل وفركه جيداً حتى يصل إلى فروة الرأس ثم يتم شطفه بالماء.

النتائج: يعمل هذا النوع من شامبو سيوس على محاربة القشرة بشكل فعال منذ الغسلة الأولى كما يعمل على التخلص من الحكة وتهدئة فروة الرأس، تبدأ النتائج في الظهور من أول غسلة.

SYOSS ANTI- DANDRUFF SHAMPOO شامبو سيوس المضاد للقشرة

7- SYOSS BALANCING SHAMPOO شامبو سيوس الازرق لتقوية الشعر

دواعي الإستعمال: يتم استخدام هذا النوع من شامبو سيوس الازرق لجميع أنواع الشعر وفروة الرأس ويعمل على الحفاظ على توازن وصحة الشعر وتعزيز قوة وبناء الشعر.

المكونات: يتكون هذا النوع من شامبو سيوس الازرق من مستخلص جذور الجينسنغ المستوحاة من آسيا والتي هي صديقة للميكوبيوم وتعمل على توازن الطبقة الوقائية من الميكروبات المتواجدة في فروة الرأس، يتكون أيضاً هذا النوع من مجموعة من المركبات والأحماض الأمينية.

طريقة الإستخدام: يتم وضع الشامبو على الشعر المبلل وفركه جيداً حتى يصل إلى فروة الرأس ثم يتم شطفه.

للحصول على أفضل النتائج ينصح باستخدام SYOSS BALANCING CONDITIONER بجانب الشامبو.

النتائج: يمنحك شعر ذو مظهر صحي وجذاب.

SYOSS BALANCING SHAMPOO شامبو سيوس لتقوية الشعر

8- SYOSS CURLS SHAMPOO شامبو سيوس للشعر الكيرلي

دواعي الإستعمال: صمم هذا النوع من سيوس خصيصاً للأشخاص الذين يملكون شعراً متموجاً ومجعد ” الشعر الكيرلي” فيعمل على ترطيب الشعر والحفاظ على مظهره.

المكونات: مكونات شامبو سيوس للشعر الكيرلي تتمثل في مكون أساسي مستوحى من قارة آسيا وهو خلاصة بروتين الصويا بجانب بعض المكونات المشتقة طبيعياً بنسبة  90% والمركبات والأحماض الأمينية التي تحافظ على بناء الشعر وجعله ذو قوة وحيوية.

طريقة الاستخدام: يتم وضع كمية مناسبة من شامبو سيوس للشعر الكيرلي على الشعر الرطب المبلل ثم يتم فرك الشعر جيداً من الجذور حتى الأطراف ثم يتم شطف الشعر جيداً بعد ذلك، للحصول على أفضل النتائج ينصح باستخدام بلسم الشعر الكيرلي بجانب الشامبو.

النتائج: يساعدك شامبو سيوس للشعر الكيرلي في الحصول على شعر مموج صحي ورطب غير جاف وذو مظهر حيوي وجذاب.

SYOSS CURLS SHAMPOO شامبو سيوس للشعر الكيرلي

9- SYOSS FULL HAIR 5 SHAMPOO شامبو سيوس فل هير 5

دواعي الإستعمال: تتمثل فوائد شامبو سيوس فل هير أنه تم تطويره خصيصاً للشعر الناعم الإنسيابي وذلك للحفاظ على قوة الشعر ومكافحة مشكلة تكسر الشعر وتحفيز الجذور.

المكونات: يتكون سيوس للشعر الناعم والانسيابي من مكون التايغر غراس الذي استوحته شركة سيوس من آسيا بالإضافة إلى مكونات مشتقة طبيعياً بنسبة 90% والمركبات والأحماض الأمينية التي تدعم بناء وتقوية الشعر.

طريقة الاستخدام: يتم استخدام هذا الشامبو عن طريق وضع كمية مناسبة لحجم الشعر على الشعر الرطب المبلل وفرك الشعر بالشامبو جيداً من الجذور حتى الأطراف ثم يتم شطف الشعر جيداً بالماء وللحصول على أفضل نتيجة ترضيك ينصح باستخدام الشامبو بانتظام بجانب البلسم الخاص بالشعر الناعم.

النتائج: يساعدك شامبو SYOSS FULL HAIR 5 SHAMPOO على الحصول على شعر يتمتع بالحيوية والانسيابية وذو كثافة وحجم وقوة كما يحارب تكسر الشعر ويقوي الشعر من الجذور للأطراف.

SYOSS FULL HAIR 5 SHAMPOO شامبو سيوس فل هير 5

هل شامبو سيوس خالي من السلفات؟

لا، شامبو سيوس يحتوي على مادة صوديوم لوريث سلفات SLS، وهي المسؤولة عن الرغوة الكثيفة والتنظيف القوي للشعر، ولكن بعض الأبحاث تربط بينها وبين تجفيف الزيوت الطبيعية في فروة الرأس.

ما سعر شامبو سيوس؟

سعر شامبو سيوس في السعودية 500 مل 40 ريال.

سعر شامبو سيوس في مصر  العبوة 500 مل 80 جنيه.

سعر شامبو سيوس في الإمارات العبوة 500 مل 20 درهم.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

إقرأ أيضاً:

العناية بالشعر الكيرلي

تقوية بصيلات الشعر

الشعر الخفيف أو ترقق الشعر

13 أمراً عليك تجنبه لتفادي تساقط الشعر

علاج تساقط الشعر عند الرجال

كيفية علاج تساقط الشعر

علاج الشعر الجاف