Ormco™

الشركة العالمية الرائدة والمبتكرة في منتجات وحلول تقويم الأسنان
اعوجاج الأسنان, اسنان غير متسقة
x

عن الشركة

تمتلك أورمكو ما يقرب من 60 عامًا من التاريخ المتميز في مجال تقويم الأسنان، حيث تميزت بمجموعة واسعة من المنتجات والحلول المبتكرة عالية الجودة المدعومة بخدمة العملاء والدعم.

حازت الشركة على أكثر من 30 جائزة الصناعة بين عامي 2013-2021.

يقع مقر الشركة الرئيسي في بريا ، كاليفورنيا ، وهي شركة عالمية رائدة ومبتكرة في منتجات وحلول تقويم الأسنان للمساعدة في تحسين حياة عملائها، دخلت أورمكو في شراكة مع مجتمع تقويم الأسنان للمساعدة في إنشاء أكثر من 20 مليون ابتسامة في أكثر من 140 دولة منها إسبانيا وفرنسا وروسيا، كما تمتد فروعها للصين واليابان والإمارات.

أطلقت شركة أورمكو متجرها الجديد على الإنترنت لإنشاء تجربة تسوق سهلة وشاملة، مما يسمح لعملائها بإجراء عمليات الشراء وإدارة حساباتهم عبر الإنترنت، ومتاحة لجميع العملاء في أمريكا الشمالية مع استمرارية التوسع عالميًا طوال عام 2022.

منتجات الشركة

تتراوح المنتجات المميزة بين (Symetri ™ Clear و Titanium Orthos ™ و Mini Diamond ™) بالإضافة إلى أجهزة الربط الذاتي الرائدة مع نظام Damon ™ (بما في ذلك نظام Damon Ultima ™ و Damon ™ Clear2).

قسم الأبحاث والتطوير

ترفع شركة أورمكو شعارًا "دائمًا في المقدمة"، من خلال استثمار مبالغ كبيرة من المال في البحث والتطوير.

يساعد قسم الأبحاث في الوصول لأفضل رعاية ممكنة للمرضى من خلال المواد الاستهلاكية والحلول والتكنولوجيا والخدمات الرائدة في مجال طب الأسنان، من خلال مجموعة واسعة من التجارب السريرية، وبالتعاون مع خبراء الأسنان لتشخيص وعلاج ومنع أمراض الأسنان بالإضافة إلى تحسين وتجميل الابتسامة.

يهتم فريق التطوير بالتحسين المستمر والابتكار والتركيز العميق على العملاء، من خلال معامل الشركة المجهزة تجهيزًا جيدًا لتلبية متطلبات أخصائيي طب الأسنان في جميع أنحاء العالم.