Brera® Medical Technologies

شركة متخصصة في تصنيع أجهزة العلاج الطبيعي والطب التجميلي
ترهل الجفون, أثار حب الشباب, علامات التمدد في الجسم, حفر الوجه

عن الشركة

Brera® Medical Technologies أو بريرا ميديكال تكنولوجيزهي شركة إيطالية وهي واحدة من أبرز مصنعي ومصدري الأجهزة الطبية في أوروبا.

تتبنى الشركة بشكل أساسي مبدأ "صنع في إيطاليا" وخلال نشاطها الذي يزيد عن 30 عاماً تمكنت من تصدير منتجاتها إلى جميع أنحاء العالم. اليوم ، يوجد أكثر من 15000 جهاز

Brera® متواجد في 40 دولة مختلفة.

منتجات بريرا

منتج بريرا ميديكال تكنولوجي

المنتجات

تستفيد الأجهزة التي طورتها شركة بريرا ميديكال تكنولوجيز من الإمكانات العلاجية و المضادة للشيخوخة التي توفرها تقنيات مثل الليزر أو الموجات فوق الصوتية أو الترددات الراديوية ويستخدمها متخصصون في الطب التجميلي وعلاجات مكافحة الشيخوخة وأيضاً من قِبل متخصصين في العلاج الطبيعي.

السلامة والجودة العالية هما الشرطان الأساسيان اللذان يجب أن تحققهما جميع منتجات بريرا ميديكال تكنولوجيز ، المصممة بهدف تقديم نتائج دائمة ومرئية، وبقدر الإمكان تقليل أي آثار جانبية أو مخاطر قد تحدث للمرضى

التكنولوجيا والابتكار

في قاعدة منتجات بريرا ميديكال تكنولوجيز ، هناك معرفة فنية توضح كيف تم تطويرها خلال ثلاثة عقود من النشاط الصناعي. خلال هذه السنوات ، كان تحسين قسم البحث والتطوير من أولويات الشركة دائماً.

ومن هُنا على وجه التحديد ، تمكنت الشركة من إعطاء زخمها ، لتصبح واحدة من أولى الشركات الأوروبية المتخصصة في إنتاج الأنظمة الطبية الإلكترونية الغير جراحية وترسيخ مكانتها أيضاً كرائد مبتكر في الأسواق المعيارية مثل فرنسا وروسيا.