د. ابراهيم الهبارنه

د. ابراهيم الهبارنه

لا توجد تقييمات
التقييم
الهاشمي الشمالي - ضاحية الاقصى - بجانب  م.الامير حمزة - مقابل وزارة الصحة - طابق ارضي - مدخل خاص ., عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ابراهيم الهبارنه
د. ابراهيم الهبارنه
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. ابراهيم الهبارنه استشاري الفم والأسنان من الأطباء المتميزين والمعروفين بالكفاءة، وتمتد خبراته الطويلة لما يزيد عن 20 عامًا.

أسس عيادة د. ابراهيم الهبارنة لطب وتجميل وزراعة الاسنان، عام 2016، وهي إحدى العيادات الشهيرة في منطقة الهاشمي الشمالي في مدينة عمان، تقلد د. إبراهيم العديد من المناصب التي اصقلت مهارته ومنها منصب رئيس قسم الأسنان في عيادات مناجم الفوسفات مما أضاف الكثير من الخبرة إلى سيرته الذاتية.

حرص الدكتور ابراهيم الهبارنه على المشاركة في المؤتمرات الدولية الشهيرة الخاصة بطب الأسنان، وحصل كذلك على عدد من الشهادات الدولية من دولتي فرنسا وسويسرا في زراعة وتجميل الأسنان، كما حصل على بكالوريوس في جراحة الأسنان، جامعة سيريل وميثوديوس في مقدونيا في عام 1994.

التخصصات

يقدم د. إبراهيم الهبارنه العديد من التخصصات ومنها طب أسنان الأطفال وكبار السن، تقويمات الأسنان، عمليات زراعة الأسنان والفك، والتركيبات المختلفة، وتجميل الأسنان.

تقدم العيادة العديد من الخدمات العلاجية والتجميلية، ومن أبرزها تقويم الأسنان الشفاف، جلسات تنظيف الأسنان من الجير والترسبات الكلسية، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، وتلميع الأسنان، تركيب ابتسامة هوليود، بالإضافة إلى تركيب القشور الخزفية واللومينير والفينير، كما يتيح الدكتور إبراهيم من خلال عيادته باقة من الخدمات المميزة منها الحشوات التجميلية، وحشو كومبوزيت للأسنان.

تتميز العيادة بتقديم تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، تيجان الأسنان، جسور الأسنان، وتركيب أطقم الأسنان الكاملة أو الجزئية، بالإضافة إلى عمليات زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة، وعمليات زراعة الفك، باستخدام أحدث التكنولوجيا العالمية، وبنتائج مبهرة، كذلك تقدم العيادة خدمات تركيبات الزيركون، وتقويم الأسنان المعدني.

عيادتنا

تضم عيادة د. ابراهيم الهبارنه، فريقًا طبيًا متميزًا من ذوي الخبرة الطويلة، يعملون تحت إشراف دكتور إبراهيم، ويعمل جميع الأطباء والمتخصصون في تجانس مع باقي طاقم العمل من التمريض والمساعدين لتقديم أفضل الخدمات.

يحرص الدكتور إبراهيم على استخدام أحدث الأجهزة العالمية في مجال طب وزراعة الأسنان كما يحرص بشدة على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من العدوى في ظل جائحة كوفيد-19.

تقدم عيادة د. إبراهيم العديد من الإجراءات الطبية بجودة عالية وبتكلفة معقولة تناسب كافة الفئات، كما تقدم عروضًا مميزة في الأعياد والمناسبات.

شجعت نتائج خدمات العيادة العلاجية والتجميلية على زيادة شهرة العيادة والطبيب، حيث حصلت العيادة على العديد من التقييمات الإيجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ومحرك البحث جوجل.

الموقع

تقع عيادة د. ابراهيم الهبارنه لطب وتجميل وزراعة الاسنان في الهاشمي الشمالي، ضاحية الاقصى بجانب م. الامير حمزة، مقابل وزارة الصحة بالطابق الأرضي، مدخل خاص، مدينة عمان، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، وتوفر العيادة خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج