مصحة عليسة

مصحة عليسة

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع لاك ليمان، على ضفاف بحيرة تونس, تونس العاصمة, تونس انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مصحة عليسة
مصحة عليسة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسست مصحة عليسة عام (2002) في تونس، وبُنيت على مساحة (4000) متر مربع، وتبلغ سعتها الداخلية حوالي (40) سرير، ويوجد بها (4) غرف للعمليات مجهزة بأحدث التقنيات، وغرف للإنعاش والعناية المركزة.

تتميز مصحة عليسة بموقعها بالقرب من مطار قرطاج الدولي، وتقدم خدمات العلاج السياحي للمرضى من جميع أنحاء العالم، وتوفر لهم جميع الانتقالات من وإلى المطار، بالإضافة إلى الإقامة العائلية ومترجم فوري.

يوجد في مصحة عليسة فريق طبي متميز في جميع التخصصات، بالإضافة إلى وجود أحدث الأجهزة الطبية.

نتيجة إلى ذلك تمتلك مصحة عليسة تقييماً عالياً وآراءً إيجابيةً حولها من قبل مرضاها وعملائها المختلفين من داخل تونس أو خارجها.

تفتح مصحة عليسة طوال أيام الأسبوع على مدار (24) ساعة، ويمكنك التواصل مع المصحة لحجز العيادات الخارجية.

التخصصات

يوجد في مصحة عليسة العديد من خدمات التجميل الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات جراحات تجميل الجسم والتي تشمل ما يلي: عملية نحت الجسم، عملية شد الذراعين، عملية شفط الدهون، عملية شد الأفخاذ، عملية شد البطن، عملية تكبير المؤخرة، تجميل الأوردة العنكبوتية، عملية تجميل المهبل وجراحة تأكيد الجنس.

أما بالنسبة لخدمات جراحات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: عملية تجميل الذقن، عملية شد الجفون، عملية رفع الحواجب، عملية شد الرقبة، عملية شد الوجه، عملية تجميل الأنف، عملية تجميل الأذن وعملية تكبير الشفايف.

تتميز مصحة عليسة بتقديم خدمات تجميل الثدي مثل: عملية تكبير الثدي، عملية شد الثدي، عملية ترميم الثدي، عملية تصغير الثدي وعلاج التثدي عند الرجال.

الفريق الطبي 

تضم مصحة عليسة فريق طبي من أفضل أطباء الجراحة وأهمهم، دكتور منصف جويجه: استشاري جراحات التجميل والترميم، دكتورة آمنة عزوز: استشاري جراحات التجميل والترميم، دكتور شنوفي مهدي: استشاري جراحة التجميل والترميم، دكتور غفوس مهدي: استشاري جراحة التجميل والترميم، دكتور الشايبي أمير: استشاري جراحة التجميل والترميم ودكتور سيفين فارس: استشاري جراحة التجميل والترميم.

يعاون الفريق الطبي فريق تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

تقع مصحة عليسة في شارع لاك ليمان، على ضفاف بحيرة تونس، تونس، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة تونس العاصمة من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج