د. أوزليم جوندتشليوغلو

د. أوزليم جوندتشليوغلو

لا توجد تقييمات
التقييم
Yenisehir، شارع. رقم: 126 ، 35170 كوناك / , إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أوزليم جوندتشليوغلو
د. أوزليم جوندتشليوغلو
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

ولدت دكتورة أوزليم جوندتشليوغلو عام (1970) في باليكسبر بتركيا، التحقت بكلية الطب بعد تفوقها في الشهادة الثانوية، ثم تخصصت في مجال الجراحات التجميلية والترميمية بعد تخرجها من كلية الطب جامعة أنقرة، وقد تدربت في مستشفيات جامعية كبرى في تركيا، حيث أنهت تدريبها التخصصي في جراحات التجميل والترميم بمستشفى أنقرة ديسكابي للتدريب والبحوث عام (2002)، ثم اجتازت اختبار المجلس التركي للجراحات التجميلية والترميمية عام (2014) وأصبحت عضو رسمي به.  كما تدربت في مركز إم دي أندرسون للسرطان في هيوستن بالولايات المتحدة الأمريكية على إعادة بناء وترميم الثدي بعد جراحة السرطان. أكملت دكتورة أوزليم جوندتشليوغلو دراسات متطورة دولية في تخصص جراحة التجميل والترميم، ثم حصلت على الدكتوراه في الجراحات التجميلية، وعملت كأستاذ مساعد في كلية الطب جامعة نجم الدين أربكان، قسم الجراحات التجميلية والترميمية، وشاركت كمتحدثة ومتدربة في عددٍ كبير من المؤتمرات الدولية الكبرى المعنية بالتطورات المستمرة في جراحات التجميل، وتم نشر دراساتها الأكاديمية في العديد من المجلات الوطنية والدولية. حصلت دكتورة اوزليم أيضاً على شهادة البورد الأوروبي في الجراحة التجميلية والترميمية عام (2016)، وأصبحت عضو بالجمعية التركية والجمعية الأمريكية لجراحي التجميل. تستقبل الدكتورة مرضاها من مختلف الدول في عيادتها الخاصة التي أسستها في إزمير وحرصت على تجهيزها على اعلى مستوي وجودة لخدمة عملائها.

التخصصات

تشتهر دكتورة جوندتشليوغلو ببراعتها في تقديم عدد من خدمات التجميل المميزة أهمها خدمات تجميل الوجه والتي تشمل شد الوجه، شد الرقبة الجراحي، جراحة رأب الجفن، تجميل الأنف جراحياً. بالإضافة إلى إجراءات تجميل الجسم مثل تجميل المناطق الأنثوية، شد البطن الجراحي،جراحات تجميل الثدي وإعادة بنائه، تكبير الثدي، ورفع الثدي.

عيادتنا

تقدم الدكتورة أوزليم جوندتشليوغلو خدماتها التجميلية المتميزة في عيادتها بإزمير، وقد حرصت على انتقاء كوادر طبية مساعدة لها على مستوى عالٍ من الكفاءة، كما حرصت على تجهيز عيادتها بأجهزة طبية متطورة، تساعد على تقديم خدمات التجميل بمستوٍ عالٍ من الرفاهية، وهو ما أقره عدد كبير من مرضاها من داخل وخارج تركيا.

الموقع

حرصت الدكتورة أوزليم جوندتشليوغلو على إختار مكان واضح ومميز لتأسيس عيادتها الخاصة وذلك خدمة لعملائها من داخل وخارج تركيا وحتي يسهل عليهم الوصول للعيادة دون عناء. تقع العيادة تحديداً في ينيسهير، كوناك، إزمير، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج