د. سندة حداد

د. سندة حداد

لا توجد تقييمات
التقييم
المرسى، شارع عبد الحفيظ المكي, المرسى, تونس انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سندة حداد
د. سندة حداد
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يحلم الكثير بجسم متناسق خالي من العيوب ووجهاً مشرقاً يضفي جاذبية على صاحبه، ويتحقق ذلك عند زيارة أحد أطباء التجميل المتخصصين مثل الدكتورة سندة حداد، التي تخصصت في جراحات الوجه والفكين والجراحات التجميلية، وتميزت باهتمامها الخاص بالمشاركة في الأنشطة التطوعية والحملات التوعوية مثل مشاركتها في حملة "اجعل طفلك يبتسم" التي أُطلقت برعاية نادي روتاري.

اكتسبت الدكتورة سندة حداد خبرتها في هذا التخصص من خلال التعاون مع عدد من المستشفيات والمراكز الطبية إضافة لحصولها على درجة الدكتوراة من كلية الطب بتونس عام (2000)، ثم حصلت على دبلوم جراحة الوجه والفكين عام (2006)، كما عملت طبيب مقيم بقسم جراحة الوجه والفكين بمستشفى تونس شارل نيكول لمدة (6) سنوات.

تعتمد الدكتورة سندة في عيادتها على أحدث الأجهزة الطبية والتقنيات العالمية لتقديم رعاية صحية مميزة ومتكاملة مع الحرص على تطوير أجهزتها باستمرار، إضافة لطاقم تمريض مدرب على أعلى مستوى لخدمة ومساعدة المرضى.

التخصصات

تقدم الدكتورة سندة حداد العديد من خدمات التجميل الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: تجميل الذقن، إزالة الذقن المزدوج، حقن الدهون في الوجه، شد الوجه، شد الرقبة، شد الجفون، رفع الحواجب، تجميل الأذن البارزة وتجميل الأنف.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: شفط الدهون، نحت الجسم، تكبير الثدي، تصغير الثدي، رفع وشد الثدي، شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين وشد الساقين.

عيادتنا

تعتمد الدكتورة سندة حداد على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والتجميل في تونس، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتورة سندة حداد بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

(27) شارع عبد الحفيظ المكي، المرسى، تونس العاصمة، تونس، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة تونس من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج