مركز أوزيل هير ترانسبلانت

مركز أوزيل هير ترانسبلانت

(5 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
باشاك شهير ، بهجة شهير الجزء 1 / , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز أوزيل هير ترانسبلانت
مركز أوزيل هير ترانسبلانت
(5 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تتصدر أوزيل هير ترانسبلانت قائمة أفضل مستشفيات الشعر في تركيا، وذلك بسبب توفير عدة عوامل تحرص المشفى عليهم. التعاون مع أطباء وطواقم طبية مجهزة أهم ما يميز مشفى أوزيل، لأن دائما العنصر البشري من أهم العناصر التي يجب أن تختاره بعناية، كما تحرص المشفى على تدريبهم باستمرار. تجهيز مشفى أوزيل باستخدام أحدث الأجهزة التكنولوجيا، واعتمادها على استخدام التقنيات الحديثة في زراعة الشعر من أهم عوامل نجاح المشفى التي جعلها تُقيم دائماً بتقييات إيجابية من جميع مرضاها تقريبا. مع أوزيل هير ترانسبلانت ستحصل على ضمان طبي معتمد مدى الحياة، حيث أنه يمكنك زيارة أي من فروعهم حول العالم في حال حدوث مشكلة. امتدت فروع أوزيل هير ترانسبلانت لتصل إلى ثلاث قارات ، أوروبا، آسيا، وأفريقيا. تضمن لك مشفى أوزيل الحصول على أفضل النتائج دون مضاعفات أو أعراض جانبية خطرة، وتتابع معك تطور العلاجات والعمليات المقدمة، لضمان أفضل خدمة، كما تقدم المستشفى خدمة متابعة ما بعد الجراحة، حيث يظل المستشار الطبي على اتصال بالعميل لمدة عام بعد العملية للتأكد من حصولك على النتيجة المرضية.

التخصصات

تتخصص أوزيل هير ترانسبلانت في خدمات زراعة الشعر، وحلول لعلاج مشاكل الشعر. وتشمل خدمات زراعة الشعر في أوزيل هير ترانسبلانت زراعة الشعر للنساء، زراعة الشعر للرجال، زراعة شعر اللحية، زراعة شعر الشارب، علاج فراغات اللحية، زراعة شعر الحواجب، وزراعة الرموش. وتتم كل هذه الخدمات بإستخدام أحدث وأفضل التقنيات المعروفة في مجال زراعة الشعر مثل زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بدون ألم، زراعة الشعر بتقنية اقلام تشوي، استخدام أقراص سفير في زراعة الشعر. هذا بالإضافة إلى تقديم المركز لحلول جذرية لعلاج مشاكل الشعر المستعصية مثل علاج الصلع الوراثي، علاج تساقط الشعر المرضي، علاج التساقط الهرموني، حقن البلازما، وجلسات الميزوثيربي.

الفريق الطبي

تتعاقد مستشفي أوزيل هير ترانسبلانت مع أمهر الأطباء المتخصصين في مجال زراعة الشعر وأكثرهم خبرة وإحترافية حيث يحرصون دائماً على التدريب المستمر ومواكبة كل ما هو جديد في تقنيات زراعة الشعر، كما يتميز كل فرد في الطاقم الطبي بالمستشفي بالالتزام المهني والأخلاقي ويعملون في المقام الأول لكسب ثقة عملائهم من خلال الالتزام الكامل بالمهنية والمعايير الطبية.

الموقع

توجد أوزيل هير ترانسبلانت فرع تركيا في باشاك شهير - 34538 الجزء 1 - اسطنبول - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

التقييمات (5)

4.6
5 التقييمات · 100% يوصون به
زراعة الشعر

قمت بعملية زراعة الشعر منذ أيام وانتظر النتائج وقد شرح لي الدكتور مراحل الزراعة وتدرج النتائج، ناس متعاونين وعندهم مصداقية خصوصا الفريق الطبي التركي

زراعة الشعر

تعامل جيد للغاية النتيجة ممتازة حتي الآن اعطيت ٤ نجوم فقط لان نتيجة زراعة الشعر لم تكتمل بعد ٣ اشهر سأعود واقيم من جديد

زراعة الشعر

لقد أكملت عملية زراعة الشعر بالمستشفى وكانت ناجحة للغاية وشعري يبدو رائعاً.

زراعة الشعر

لقد أجريت عملية زراعة الشعر في عملية زراعة الشعر بالأوزيل ، وكانت تجربتي رائعة وخدمة عالية المستوى بالفعل.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج