أشهر 10 مطربات خضعن لعمليات تجميل

أشهر 10 مطربات خضعن لعمليات تجميل
انغام قبل وبعد التجميل

طبيبة خريجة كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، كتبت من قبل لموقع تجميلي عدداً من المقالات الطبية مثل: زراعة الشعر وإزالته بالليزر كذلك عمليات تكبير وتصغير وشد الثدي، وغيره

إنشاء: 26 نوفمبر 2018 · تحديث: 27 سبتمبر 2023

يمكن للمرأة أن تعترف بكل أسرار حياتها الخاصة، ولكنها من المستحيل أن تعترف بعمرها الحقيقي، أو عمليات التجميل التي خضعت لها، حيث إن إمرأة تتعامل مع هذا الأمر على أنه شئ يخصها وحدها، ومنذ سنوات عديدة لم يكن الجمهور مهتم بمعرفة نوعية عمليات التجميل التي تخضع لها الفنانات، لأن جمالهن في النهاية كان جمال عادي أو طبيعي، حيث كان الهدف منها هو إخفاء بعض العيوب أو إحداث تغير بسيط في الوجه.

أما في الوقت الحالي، بعد أن أصبحنا نرى مطربات العرب في صورة غير عادية، حيث أصبح جمالهن يفوق جمال نجمات هوليود، وأصبح شكلهم ومظهرهم مختلف تماماً عن الشكل الذي ظهروا به في بدابة مشوارهم الفني، أصبح الجمهور مهتم بمعرفة كل عمليات التجميل التي خضعوا لها، والتي أثرت على شكلهم بهذه الصورة الكبيرة، فقد أصبحنا لا نصدق أنهم نفس الشخصية.

اليسا

خضعت المطربة اللبنانية اليسا لعدد من عمليات التجميل، حيث إعترفت في إحدى البرامج التليفزيونية أنها قامت بعملية تجميل للأنف، ونفت قيامها بأي عملية تجميلية آخرى، بالرغم من أن مظهرها اختلف كثيراً عن بداية مشوارها الفني، حيث يوجد تغير واضح في شكل شفاهها ووجنتيها.

إليسا بعد عملية التجميل
المطربة إليسا

أنغام

قامت الفنانة المصرية أنغام، بإجراء عمليات تجميل عديدة، حيث عدلت من شكل أسنانها، وبعد ذلك قامت بعمليات تجميل بالأنف والوجنتين، وقد اعترفت أنغام خلال حوار صحفي، أنها لجأت إلى عمليات التجميل من أجل التخلص من العيوب الخلقية التي كانت تعاني منها، خاصة أسنانها، وأكدت أنها ليست من الشخصيات المهوسة بعمليات التجميل.

أنغام بعد عمليات التجميل
المطربة أنغام

نوال الزغبي

بالرغم من جمالها الطبيعي الذي ظهرت به في بداية مشوارها الفني، إلا أن النجمة اللبنانية نوال الزغبي قررت الخضوع لبعض عمليات التجميل، من أجل الحصول على وجه متناسق وجذاب، حيث أجرت عملية تكبير الشفتين والوجنتين.

لكن هذه العملية لم تمنحها النتائج التي كانت تتطلع إليها، على العكس تغير شكل نوال بصورة كبيرة ولم تعد صاحبة الإبتسامة الجذابة كما كانت، وهذا الأمر أثر على حالتها النفسية بشكل كبير، فأختفت عن الساحة الفنية لمدة عامين، وخلالهما تمكنت من إصلاح ما أفسدته عملية التجميل.

نوال الزغبي بعد عمليات التجميل
نوال الزغبي

أصالة

تعتبر النجمة السورية اصالة نصري، من أكثر الفنانات العرب اللاتي لجأن إلى عمليات التجميل، من أجل التخلص من عيوب الوجه المزعجة، حيث أجرت أصالة حوالي 30 عملية على الذقن، من أجل التخلص من حجمها الممتلئ، والذي كان يزعجها بشكل كبير.

واعترفت أصالة خلال أحد اللقاءات التليفزيونية أنها أجرت عملية عملية حقن بالبوتوكس لوجهها لأنها كانت تشعر أنها غير قادرة على استخدام تعابير الوجه بشكل كبير في الفيديوهات التي قامت بتصويرها، ولكنها شعرت بندم شديد بعد هذه العملية، وقررت عدم تكرارها مرة آخرى.

كما قامت بعملية تجميل أخرى تحت العين، وذلك لتخفيف تبطين عينيها، ولجأت إلى عملية تنحيف الأنف للحصول على أنف صغيرة متناسقة مع ملامح وجهها، كما أجرت قريباً عملية تقوم للأسنان بدبي.

اصالة بعد عمليات التجميل
المطربة أصالة

أحلام

تحدثت الكثير من وسائل التواصل الإجتماعي، عن أن الفنانة الإماراتية أحلام أجرت عمليات تجميل لا حصر لها، ولكنها نفت كل هذه الأقاويل، وأكدت أنها أجرت عملية تجميل في الأنف، بالإضافة إلى عملية  لتكبير الشفتين ونفخ الخدين.

أحلام بعد عمليات التجميل
الفنانة أحلام

نجوى كرم

خضعت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، لعدد ليس بقليل من عمليات التجميل، حيث أجرت عملية شفط دهون، من أجل الحصول على جسم رشيق ووزن مثالي، كما أجرت نجوى كرم عملية تصغير وتنحيف الأنف، وذلك لأنها كانت تعاني من الأنف الكبيرة الغير متناسقة مع ملامح الوجه، وفي الفترة الأخيرة أجرت عملية نفخ الخدين ورفع الحاجبين.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

نجوى كرم بعد عمليات التجميل
المطربة نجوى كرم

هيفاء وهبي

تمتلك النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الكثير من الجمال والأنوثة، التي ربما لم نراها من قبل، وهذا ما دفع الجمهور لطرح الكثير من الأسئلة عن إذا كان هذا الجمال طبيعي أم أنه ناتج عن عمليات تجميل خضعت لها.

وقد تبين أن هيفاء وهبي من النجمات اللاتي قمن بعمليات تجميل قليلة مقارنة بغيرها من الفنانات العرب، حيث أجرت هيفاء عملية تجميل لأنفها وآخرى لشفتيها، كما أجرت عملية تكبير للصدر، وخضعت لعدد من جلسات المساج من أجل إنقاص وزنها.

هيفاء وهبي بعد التجميل
هيفاء وهبي

مايا دياب

منذ شهور قليلة ظهرت بعض الصور للنجمة اللبنانية مايا دياب، وأحدثت هذه الصور ضجة كبيرة على موقع التواصل الإجتماعي، حيث لم يصدق أحد أن هذه الصور للنجمة مايا دياب، ولكن ثبت أنها هي بالفعل.

ولكن مايا أنكرت أنها خضعت للكثير من عمليات التجميل كما قيل، وأكدت أنها خضعت لعملية تجميل بالأنف فقط، وأن التغير الذي طرأ على شكلها ليس بسبب عمليات التجميل.

مايا دياب بعد التجميل
مايا دياب

نانسي عجرم

انتشرت الكثير من الأقاويل حول خضوع النجمة اللبنانية نانسي عجرم لأكثر من 18 عملية تجميل، ولكنها أنكرت هذه الشائعات وأشارت إلى أنها أجرت 6 عمليات تجميل فقط، وهم عملية تصغير وتنحيف الأنف، وحقن الخدود والشفايف، وعملية شفط دهون للتخلص من السمنة، وعملية بروز الصدر.

كما أنها أجرت عملية في ساقها، لأنها كانت تعاني من نحافة في سمانة الساق، فلجأت إلى عمليات التجميل للحصول على ساق متناسقة ومتسقة مع جسمها.

نانسي عجرم بعد التجميل
نانسي عجرم

شيرين عبد الوهاب

إذا نظرت للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب الحالي، ستجد أن هناك فرق كبير وواضح بينه وبين الشكل الذي طلت علينا به في بداية مشوارها الفني، حيث إنها ازدادت جمالاً ورشاقة وأصبحت أكثر أنوثة، وقد أرجع البعض ذلك إلى عمليات التجميل التي خضعت لها، حيث اتضح أنها أجرت عملية تجميل في أنفها، وآخرى لنفخ وجنتيها.   

شيرين بعد التجميل
المطربة شيرين

بعد التطور الهائل في مجال عمليات التجميل، لم يعد الجمهور يصدق أن هناك نجمات لم يخضعن لهذه العمليات، ولم يصدق أن جمال فالفنانات جمال طبيعي، خاصة بعد أن انتشرت صور فنانات قبل وبعد عمليات التجميل، وتبين الفرق الواضح والكبير بينهما.

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...