مركز أوباجي

مركز أوباجي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
النوفليين، شارع احمد رفيق المهدوي, طرابلس, ليبيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز أوباجي
مركز أوباجي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز أوباجي للجلدية والتجميل من المراكز المتخصصة في مجال التجميل والعناية بالبشرة، حيث أن أوباجي شركة دولية متخصصة في المجال الطبي التجميلي، حيث تؤسس وتدير مراكز طبية تجميلية متميزة في عدد من الدول العربية، مثل الإمارات العربية المتحدة ولبنان وليبيا، كما أن لها منتجات طبية تجميلية مسجلة باسمها تجارياً.

تعتمد سياسة إدارة شركة أوباجي على انتقاء كادرها الطبي بعناية وتنوع يغطي جميع التخصصات التجميلية، كما يجهز المركز على مستوى فاخر يواكب آخر المستجدات في التقنيات الطبية التجميلية، ويقدم كل ذلك بأسعار منافسة ومناسبة لشريحة كبيرة من العملاء.

افتتح فرع أوباجي في مدينة طرابلس الليبية، حيث نجح في اجتذاب عملائه والحصول على ثقتهم نظراً لجودة الخدمة الصحية الذي يقدمه، كما تتميز بتوفير بيئة آمنه ومرحبة بالعملاء، حيث يحرص على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

التخصصات

يقدم مركز أوباجي العديد من التخصصات منها التجميل غير الجراحي باستخدام الحقن التجميلي والليزر، والعناية بالبشرة، بالإضافة إلى الأمراض الجلدية.

يوفر المركز خدمات شد ترهلات الوجه والرقبة بالخيوط التجميلية، حقن الفيلر لإزالة الخطوط الدقيقة، عملية إزالة اللغلوغ أو الذقن المزدوجة، حقن البوتكس لعلاج خطوط الجبهة والتجاعيد، جلسات الفراكشنال ليزر لإزالة التصبغات وتقشير البشرة، وجلسات تنظيف البشرة العميق وجلسات الهيدرافيشل.

يتيح المركز خدمات إزالة الشعر بالليزر، علاج حب الشباب وإزالة آثاره بالليزر، جلسات الميزوثيرابي لإزالة الهالات السوداء تحت العين، جلسات ديرما بن لإعادة نضارة البشرة، علاج تساقط الشعر بحقن الميزوثيرابي والبلازما، الليزر الكربوني لتقشير وتنظيف البشرة، وعلاج الابتسامة اللثوية بحقن البوتكس، بالإضافة إلى حقن الدهون الذاتية في الوجه وأجزاء الجسم المختلفة.

بجانب ما سبق يقدم المركز خدمات نحت الجسم بجهاز فيلا شيب، تفتيت الدهون بجلسات الكافيتيشن، جلسات شد البشرة بجلسات الهايفو، تقنيات شفط دهون البطن، وإزالة الوشم بجلسات كيو- سويتش ليزر، بالإضافة إلى حقن الخلايا الجذعية لإعادة النضارة ومقاومة آثار الشيخوخة وتقدم العمر وإزالة الكلف والنمش بالليزر.

الفريق الطبي

يستعين مركز أوباجي فرع ليبيا بنخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

يضم المركز عدداً كبيراً من أفضل أطباء التجميل في ليبيا، منهم د. أروى ماشينة طبيب التجميل والليزر، د. عاطف السنوسي طبيب التجميل، د. ملاك ماشينة طبيب التجميل والجلدية والليزر، د. يحيى رحومه أخصائي جلدية وليزر.

كما يعمل بالمركز كل من د. هاجر العربي طبيب الجلدية والتجميل والليزر، د. صوفيا مكي أخصائي تجميل، د. محمد الصباح أخصائي جراحة وتجميل وترميم وتجميل بالليزر، د. فاطمة علي طبيب جراحة التجميل وشد الوجه بالخيوط، د. رشا نيازي أخصائية التغذية العلاجية والتجميل الطبي، د. رويدة المحجوب أخصائي جراحة التجميل والحروق والتجميل الطبي والليزر، د. حسنين على طبيب جلدية وليزر.

الموقع

يتميز مركز أوباجي بموقعه القريب من جميع وسائل النقل والمواصلات، حيث يقع في النوفليين، شارع احمد رفيق المهدوي، ‏طرابلس‏، ‏ليبيا‏، كما يوفر المركز خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

عيادة محترفة.

مركز جميل ورائع.

الخدمات ممتازة وكذلك الفريق الطبي المتمكن أنصح الجميع بتجربة المركز.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج