نجمات هوليوود وعمليات التجميل .. رقم 4 ستدهشك

نجمات هوليوود بعد عمليات التجميل

يتمتع نجوم ومشاهير هوليوود بجمال طبيعي لا يقاوم، وهو ما يعتبر سر تميزهم وتألقهم، فملامحهم متناسقة وجذابة وبشرتهم خالية من أي عيوب ومشكلات، كما أن قوامهم ممشوق ومتناسق. لم نكن نسمع أبداً خضوع أحدهم إلى عمليات التجميل، ولكن منذ عدة سنوات عندما غزت عمليات التجميل الدول الاوروبية اتجه إليها الكثير من النجوم والنجمات.

ظهرت عمليات التجميل في الدول الأوروبية ولاقت نجاحاً كبيراً، وبمرور الوقت أصبح هناك مراكز طبية متخصصة لعمليات التجميل وأجهزة طبية حديثة وأطباء لديهم مهارة وخبرة كبيرة في هذا المجال. عندئذ قرر بعض نجوم هوليوود خوض التجربة، وعندما نجحت ومكنتهم من التخلص من العيوب التي كانوا يعانون منها أقبل الجميع عليها وأصبحت ظاهرة منتشرة في كل الدول الاوروبية، حتى وصلت إلى العالم العربي، وحققت نجاحاً أكبر بكثير في البلدان العربية.

هناك فرق كبير بين شكل نجوم هوليوود قبل وبعد عمليات التجميل، فعلى الرغم من نجاح معظم العمليات، إلا أن هناك عمليات لم تمنح أصحابها الشكل الكامل والإطلالة الجذابة التي كانوا يطمحون إليها، بل على العكس معظم عمليات التجميل التي قاموا بها، تسبب في عيوب ظاهرة خاصة في منطقة الوجه، وحتى الآن لا نعرف السبب الحقيقي الذي دفع هؤلاء النجوم، لإجراء مثل هذه العمليات، ولكن بطبيعة الحال يبحث الجميع عن الكمال والجمال الدائم، وعمليات التجميل تحقق ذلك.

عمليات التجميل في لوس انجلوس

لا يمكننا اعتبار عمليات التجميل من العمليات الخطيرة، التي تؤثر على صحة الإنسان، ولكن في نفس الوقت ليست عملية سهلة، لأن الخطأ البسيط قد يؤدي إلى نتيجة غير مرغوب فيها تماماً، خاصة إذا كانت في منطقة الوجه، هنا يكون الأمر صعب ومُعقد للغاية، لأنك ستضطر إلى الخضوع لعدد من العمليات الآخرى لإصلاح هذه العيوب.

شكل النجوم واختلاف ملامحهم قبل وبعد عمليات التجميل، جعل البعض يتغاضي عن خطورة العملية، فالجمال الدائم هو حلم كل إمرأة ورجل أيضاً، فلم تعد المرأة وحدها هي من تبحث عن الجمال، بل إن بعض النجوم خضعوا لعمليات تجميل للحفاظ على مظهرهم.

صحيح أن كل إمرأة تريد أن تكون الأجمل والأفضل، وكل إمرأة تسعى إلى أن يكون لها شخصية جذابة، وملامح وجه تخطف القلوب، ومظهر لا يمكن لأحد أن ينساه، وعمليات التجميل تعد الوسيلة الوحيدة التي تمكنها من تحقيق ذلك، إلا أن هذه العمليات قد تؤدي إلى نتائج مذهلة، أو نتائج سيئة للغاية، لذا يجب التدقيق في اختيار الأماكن التي نجري فيها هذه العمليات، واختيار الطبيب الذي يتمتع بخبرة كبيرة في هذا المجال، كما يجب التحدث مع الطبيب ومعرفة كيف تتم العملية، حتى تشعر بالطمأنينة.

أنجيلينا جولي وعملية شد البطن

 

الشهرة والنجومية، ربما يدفعان النجوم إلى القيام بالكثير من الأشياء الغير منطقية، فنحن لم نصدق أن نجوم هوليوود خضعوا لعميات تجميل، إلا بعد أن اعترفوا بأنفسهم، خلال الكثير من اللقاءات التليفزيونية والحوارات الصحفية، لأن الأمر بالنسبة لهم طبيعي، فهم لا يجدون أي مشكلة في الاعتراف بخضوعهم للعمليات التجميلية، على عكس نجوم العرب فهم دائما ينكرون خضوعهم لعمليات التجميل، بالرغم من أن ذلك يبدو واضحاً، في صورهم الخاصة قبل وبعد عمليات التجميل.

حب المرأة للكمال والجمال والأناقة، ربما يكون الدافع الأول والحقيقي، وراء إجراء نجمات هوليود لعمليات التجميل، فكلا منا لديه عيب معين، في الوجه أو الجسم يريد التخلص منه، حتى يحصل على شكل جذاب لا يقاوم، ومظهر خالي من اي عيوب، فمهما كان جمال المرأة، هي تبحث طوال الوقت، عن الأشياء التي تنقصها، بما أن عمليات التجميل هي الحل الأسهل والأسرع، لجأ إليها الجميع دون تفكير.

خضع الكثير من نجوم ومشاهير هوليوود لعمليات التجميل، وكانت عملية تجميل الانف من أبرز العمليات التي خضع لها نسبة كبيرة منهم، وذلك لأن الانف تتمركز في منتصف الوجه، وهي العضو البارز الذي تقع عليه العين، وكلما كانت صغيرة ومتناسقة مع ملامح الوجه، كلما كان مظهر المرأة جذاب ومُلفت للأنظار.

بالرغم من خضوع نجوم هوليوود، للكثير من عمليات التجميل، إلا أن ملامحهم لم تختلف كثيراً قبل وبعد عمليات التجميل، فنسبة كبيرة منهم احتفظوا بملامحهم الأصلية، ونسبة قليلة جداً تغيرت ملامحها بشكل كلي، نظراً لكثرة العمليات التي خضعوا لها، والبعض الآخر خضع لعمليات تجميل فاشلة، غيرت ملامحهم للأسوأ، ومن اشهر نجوم هوليوود الذين خضعوا لعمليات تجميل.

 

   1. ليندسي لوهان

خضعت الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان، لعدد من العمليات التجميلية التي غيرت ملامحها تماماً، حيث خضعت لعملية تجميل في الانف، بالإضافة إلى حقن الوجه بالبوتوكس، ونفح الشفاه، إلا أن مظهرهم لم يختلف كثيراً، فقد ظلت محتفظة بملامحها الحقيقية.

 ليندسي لوهان بعد اجراء عمليات تجميل الوجه

 

   2. كيرا نايتلي كريستينا

أجرت المغنية البريطانية كيرا، الكثير من عمليات التجميل بهدف تحسين ملامح وجهها، ومعالجة العيوب الظاهرة فيه، وبالفعل نجحت جميع عمليات التجميل التي خضعت لها، ولكن مظهرها اختلف تماما، فالجمهور أدرك أنها خضعت لعمليات تجميلية، لأن هناك فرق واضح في ملامح الوجه قبل وبعد عمليات التجميل، فقد خضعت لعملية تصغير الانف، ورفع الحاجب.

 

 كيرا كريستينا نايتلي بعد اجراء عمليات التجميل

 

   3. جينفر أنيستون

خضعت النجمة الامريكية جينفر أنيستون لعملية تجميل واحدة فقط، ولم يلاحظ أحد أنها أجرت عملية تجميل، لأن مظهرها لم يختلف قبل وبعد عمليات التجميل، فقد ظلت محتفظة بملامح وجهها الأصلية، ولكنها اعترفت في أحد اللقاءات، أنها أجرت عملية تجميل في أنفها، بهدف تصغيرها، وهي من النجمات القلائل اللاتي لم يخضعن للكثير من عمليات التجميل.

جينفر أنيستون وعمليات التجميل

 

   4. ميلاني جريفيت

من النجمات اللاتي خضعن لأكثر من عملية تجميلية، فمعروف عنها أنها تتردد كثيراً على عيادات ومراكز التجميل، وأنها تجري عملية تجميلية كل فترة قصيرة، فقد اجرت عمليات تصغير الانف، وحقنت وجهها بالكثير من حقن البوتوكس، من أجل إخفاء ملامح كبر السن، ولكنها فشلت في ذلك، فعلامات الكبر مسيطرة على وجهها بشكل كبير، ومؤخراً خضعت لعملية تكبير الشفاه العليا، ولكنها فشلت حيث ظهرت الشفاه بعد العملية بشكل سئ.

ميلاني جريفيت

 

   5. ميجان فوكس

كانت تتمتع ميجان بوجه طفولي برئ وملامح صغيرة، جعلت الجميع يعتقد انها مازالت طفلة، إلا أن الأمر كان يزعجها كثيراً، فقررت الخضوع لعدد من عمليات التجميل، من أجل إبراز ملامح وجهها، وبالفعل أجرت بعض العمليات الناجحة، التي ساعدتها في ذلك، ولكن مظهرها لم يختلف، فإذا قارنت بين صورها قبل وبعد عمليات التجميل لن تلاحظ إختلاف كبير.

ميغان فوكس بعد العمليات التجميلية

 

   6. ليل كيم

من النجمات اللاتي لم يحالفهن الحظ في عمليات التجميل، هذه النجمة السمراء التي كانت تتمتع بإطلالة جذابة، تخطف القلوب والانظار، حتى قررت الخضوع لعملية تجميل، لنحت أنفها والوجنتين، وقد فشلت العملية لأن النحت كان بشكل مبالغ فيها، ففقدت كيم طلتها الجذابة، وأصبحت تشبه الدمية.

ليل كيم

 

   7. ألين دي جينيريس

اجرت النجمة العالمية ألين دي جينيريس الكثير من عمليات التجميل بهدف الوصول إلى الشكل المثالي، الذي كانت تطمح إليها، ولكن عمليات التجميل لم تمنحها النتيجة المُرضية والمظهر الذي كانت تحلم به، فبالرغم من خضعوها لأكثر من عملية لشد جفونها المتراخية، إلا أن علامات التقدم في العمر مازالت واضحة وبشكل كبير.

ألين دي جينيريس

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية