شركة براكسو فارم

شركة براكسو فارم

أصبح اسم شركة براكسو فارم Praxo Pharm أحد الأسماء الشائعة واسعة الترديد بالأوساط الطبية في الوطن العربي ومنطقة الشرق الأوسط. تعد إحدى الشركات المتخصصة في تطوير وإنتاج المستحضرات الصيدلانية الناجحة. اكتسبت الشركة شهرتها الواسعة من خلال ما تمتلكه من سجل زاخر بالنجاحات والإنجازات؛ إذ ارتبط اسم براكسو فارم بالعديد من العلاجات التي لاقت نجاحاً كبيراً ولعل أبرزها منتج تولانجو سليم لإدارة الوزن.

 

نبذة عن شركة براكسو فارم Praxo Pharm 

تأسست شركة Praxo Pharm في عام 2016 من قبل مجموعة من الخبراء المتخصصين في مجال الصناعات الدوائية. تمكنت الشركة – خلال زمن قياسي – من تحقيق انتشاراً واسعاً في أسواق الشرق الأوسط من خلال إطلاق العديد من العلامات التجارية التي لاقت نجاحاً كبيراً. يتركز نشاط الشركة بشكل خاص على تقديم منتجات المكملات الغذائية وأدوية إنقاص وإدارة الوزن.

تمتلك شركة براكسو فارم بروتوكولات تعاون مع كبرى الشركات المُصنعة، وتسعى الشركة في الوقت الحالي لتحقيق مزيد من التطور والتقدم، تتمثل أبرز ملامحه في العمل على إطلاق منشأة التصنيع الخاصة بها، التي سوف تتخصص في إنتاج المنتجات الغذائية، فضلاً عن السعي نحو مساعدة شركائها بهذا القطاع على وصول علاماتهم التجارية ومنتجاتهم إلى الأسواق الإفريقية ومنطقة الشرق الأوسط.

رؤية ومهام الشركة 

تضع إدارة شركة براكسو فارم الأجيال القادمة نصب عينيها، لذا فإنها تُسخر خبراتها وطاقاتها لبناء مجتمعات صحية لتلك الأجيال، تهدف إلى تحقيق تلك الرؤية من خلال العمل الحثيث على تطوير منتجات طبية فائقة مطابقة لأعلى معايير الجودة، تجمع بين الأمان والفاعلية في آن واحد.

نبذة عن شركة براكسو فارم Praxo Pharm

 

دواء تولانجو سليم لإدارة الوزن

أصبحت كبسولات تولانجو سليم Tulango Slim أشهر المنتجات المُقدمة من قبل شركة Praxo Pharm للأدوية، ذلك بعدما تم تصنيفه الدواء رقم واحد للتخسيس وإدارة الوزن في مصر، ويوصي به عدد كبير من الصيادلة والأطباء للراغبين في إنقاص الوزن بأمان وسرعة في ذات الوقت؛ يرجع ذلك إلى كونه الدواء الوحيد المرخص من نوعه الذي يتضمن أربعة مكونات فعالة بمستويات تركيز عالية وهي:

المكوّن مستوى التركيز
كروميوم 804.4 ميكروجرام
جارسينيا 200 ملليجرام
القهوة الخضراء 200 ملليجرام
الشاي الأخضر 100 ملليجرام

قبل وبعد استخدام تولانجو سليم

يتميز دواء تولانجو سليم بأنه المنتج الوحيد الذي يحتوي على مكونات فعالة في حرق الدهون المُختزنة بالجسم بجانب مكونات فعالة في كبح الشهية، ويساهم ذلك في مضاعفة تأثيره وجعله أكثر فعالية في التخلص من الدهون الزائدة. يُضاف إلى ذلك العديد من المزايا والفوائد الصحية الأخرى يأتي في صدارتها:

  1. منتج طبيعي 100% لا تنتج عنه أي أعراض جانبية مزعجة.
  2. يساعد على إنقاص الوزن دون الحاجة إلى ممارسة تمارين رياضية شاقة.
  3. يعمل على إمداد الجسم بالطاقة ويمنح شعوراً أقوى وأفضل بالحيوية والنشاط.
  4. يُحسن الحالة المزاجية عن طريق تعزيز إنتاج السيروتونين.
  5. يعادل مستويات السكر والدهون الثلاثية والكوليسترول في الدم.
  6. يمنع تحول السكريات في الجسم إلى دهون مُختزنة.

يُضاف إلى كل ما سبق أن كبسولات Tulango Slim سريعة المفعول ويمكن ملاحظة تأثيرها في غضون أسبوع واحد، شرط الانتظام في تناوله وفق إرشادات الاستعمال الموصى بها، المتمثلة في تناول ثلاث كبسولات يومياً بمقتضى كبسولة واحدة قبل 30 دقيقة من كل وجبة رئيسية.

يتميز دواء تولانجو سليم أيضاً بالتوافر وسهولة الحصول عليه – على عكس أغلب الأدوية الفعالة الأخرى – حيث أنه متاح بكبرى الصيدليات، فضلاً عن إمكانية طلبه مباشرة من قبل شركة براكسو فارم.

تولانجو سليم حقق المعادلة الصعبه فى كبسوله واحدة فيها كل منتجات سد الشهية