د. إران تاشتان

د. إران تاشتان

لا توجد تقييمات
التقييم
Gaziosmanpaşa, Halıcı Sk. No:2, Çankaya/ ., أنقرة, تركيا انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. إران تاشتان
د. إران تاشتان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يؤمن الدكتور إران تاشتان بأن تكون محترفاً في خدمة واحدة أفضل من أن تكون متمرساً في عددٍ كبير من الخدمات، وكان التخصص الذي جذب انتباهه منذ دراسته في كلية الطب هو تخصص الأنف والأذن والحنجرة.

تخرج الدكتور إران تاشتان من كلية الطب بجامعة حجي تبة، ثم بدأ في دراسة تخصص الأنف والأذن والحنجرة، ثم تدرب في مستشفى أنقرة نموني للتعليم والبحوث، كما حرص على المشاركة في العديد من اجتماعات الجمعية الأوروبية لجراحة تجميل الوجه والمؤتمر العالمي للجمعية الدولية لجراحة تجميل الوجه.

يتميز الدكتور إران تاشتان منذ بدايته بشغفه بخدمات تجميل الأنف، ورأى أن التخصص هو بداية التميز، فبدأ في تخصصه في كل ما يخص تجميل الأنف، إضافةً إلى الجراحات العلاجية مثل جراحة الجيوب الأنفية.

حضر الدكتور إران تاشتان عدداً من الندوات والمحاضرات المتخصصة في مجال تجميل الأنف، مما أكسبه مهارة كبيرة ساعدته فيما بعد على بناء شهرته، ويحرص على استخدام أحدث تقنيات عمليات تجميل الأنف أو علاجها الوظيفي، ليقدم نتائج متميزة.

حصلت الدكتور إران تاشتان على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها، كما تتميز العيادة بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليها.

التخصصات

يقدم الدكتور إران تاشتان العديد من خدمات تجميل الأنف والتي تشمل ما يلي: عملية تجميل الأنف المفتوحة، عملية تجميل الأنف المغلقة، عملية تجميل الأنف الثانوية، جراحة الحاجز الأنفي، ترميم الحاجز الأنفي، إصلاح ثقب الحاجز الأنفي، تصحيح عمليات تجميل الأنف السابقة وتجميل طرف الأنف.

عيادتنا

يعتمد الدكتور إران تاشتان على فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال الجراحة والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما تتميز العيادة بتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور إران تاشتان في حي غازي عثمان باشا، شارع هاليجي، رقم (2)، (06700)، جانكايا، أنقرة، تركيا، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

جراحة التجميل

التجميل غير الجراحي

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج