غسول سيتافيل ديرماكنترول

غسول سيتافيل ديرماكنترول

سيتافيل غسول رغوي مخصص للتخلص من إفرازات البشرة الدهنية بأمان وفعالية وكذلك علاج البشرة المعرضة لحب الشباب وهي المشكلة التي تؤرق الملايين حول العالم ويسعون جميعاً للبحث عن حل لها.

يعد هذا المنتج عبارة عن غسول رغوي لإزالة الزيت من سيتافيل برو مصمم لتنظيف البشرة الدهنية، حيث ثبت سريرياً قدرته على إزالة الزيوت التي تسد المسام والشوائب والمكياج من الجلد بشكل فعال.

 

كيف يقوم سيتافيل بدوره؟

يتكون غسول سيتافيل ديرماكونترول الرغوي من مكونات غنية قادرة على تحقيق أقصى درجة من التطهير والتنظيف لبشرتك والتخلص من كل الدهون الزائدة من دون ترك الوجه جافاً، مما يمنحك شعوراً منعشاً.

وبفضل تركيبته الفريدة فإنه يزيل الدهون الزائدة من الوجه لجعلها تبدو صحية ومتوهجة، حيث أنه مكون من مزيج من المكونات عالية الجودة والتي تضمن لكِ الحصول على نتيجة دائمة.

يساهم سيتافيل غسول في الحفاظ على توازن حموضة البشرة وقد تم اختياره جلدياً بشكل مؤكد لقدرته على المساهمة في علاج مشكلة حب الشباب التي يعاني منها النساء والرجال والأطفال وقد أثبت فعاليته في علاج المشكلة بشهادة الكثيرين ممن استعملوه.

غسول سيتافيل

 

من يحصل على أفضل النتائج؟

يعد منتج سيتافيل غسول مناسباً للبشرة الدهنية وخاصةً تلك المعرضة لحب الشباب، حيث تضمن تركيبته المضادة للحساسية والتي لا تسد مسام البشرة سلامة بشرة الوجه الرقيقة وبذلك فهو الغسول المثالي للاستخدام من قِبل أصحاب البشرة الحساسة.

 

مميزات سيتافيل الرغوي

  • غسول وجه رغوي فوري مصمم لتنظيف البشرة الدهنية بعمق، حيث يزيل الزيوت الزائدة التي تسد المسام والشوائب والمكياج من الجلد بشكل فعال.
  • تحتوي تركيبته على الزنك الذي تقلل تقنيته المبتكرة من تراكم زيوت البشرة وتعيد لها التألق.
  • يعمل على إزالة الزيت الزائد دون تجفيف الجلد أو تجفيفه.
  • تركيبة متوازنة درجة الحموضة لبشرة جيدة المظهر.
  • لا يوجد رائحة قوية أو نفاذة للمنتج.
  •  مثالي للاستخدام من قبل البشرة الدهنية أو أصحاب البشرة المختلطة.

 

هل سيتافيل غسول مناسب للمرأة الحامل؟

قد ثبت سريرياً أنه لا يوجد مشكلة على المرأة الحامل إن استعملت سيتافيل غسول البشرة الرغوي حيث أن تأثيره مقتصر على البشرة ولا يوجد منه أي أضرار أو أعراض جانبية على أي عضو آخر بالجسم.

 

كيفية استخدام سيتافيل الرغوي؟

يفضل استخدام سيتافيل غسول قبل استعمال مرطب سيتافيل ديرما كنترول لوشن مرطب للوجه والذي يعد هو الآخر خالياً من الزيوت بمعامل حماية من الشمس 30 ولكن يفضل تطبيق المنتج بعد غسل الوجه جيداً.

يعد المنتج مناسباً للاستخدام اليومي مرة واحدة بفضل تركيبته الفريدة والدائمة، خاصةً لمن يعانون من حب الشباب والزيوت الزائدة بشكل كبير، حيث يترك سيتافيل غسول بشرة الوجه نظيفة تماماً وخالية من أي زيوت.

 

ما هي مكونات سيتافيل الرغوي؟

يعد سيتافيل غسول غنياً بالمواد الطبيعية القادرة على التخلص من الزيوت والدهون دون أن تجعلها جافة، كما يحتوي على مادة الزنك التي تعطي لمسة غير لامعة ورغم ذلك تجعل بشرتك تبدو ناعمة وجذابة، وفي نفس الوقت يحافظ على توازن درجة الحموضة في الجلد بفضل تركيبته المتخصصة.

تتكون تلك التركيبة المتخصصة في إزالة الزيوت من: (كبريتات زنك كوكيث، جلسرين، ماء نقي، بيج -75 ، ثنائي بوتاسيوم جليسيرراتيزات، زنك جلوكونات، PEG-200 جليسريل بالميت المهدرج، معطر ثنائي الصوديوم، PEG-40 زيت خروع مهدرج PEG-7 جليسرين كوكوات، بنزوات صوديوم).

يعد المنتج خالياً من الصابون و يزيل الدهون الزائدة من الوجه، لذا فهو لا يسبب الحساسية ولا يؤدي إلى تكون البثور.

 

آراء المستخدمين السابقة:

تقول إحدى السيدات عن تجربتها في استعمال سيتافيل : “هذا المنتج رائع، فرغم أني تجاوزت سن حب الشباب ، لكني أكره البقايا الدهنية على بشرتي لذا لازلت أستخدم المنتج والذي يترك بشرتي نظيفة تماماً دون آثار دهنية! يا لها من مفاجأة رائعة أن هناك منتجًا مثاليًا لكل من الملمس النظيف وبشرة الوجه اللطيفة”.

وتقول أخرى أنها كانت قد استخدمت العديد من غسول الوجه على مر السنين لكنها لم تجد أياً منها مثالياً لبشرتها ولذا تنصح كل من تعاني من بشرة دهنية حساسة بالاعتماد على سيتافيل غسول لنتائجه الرائعة التي حققها لها.  

وحول نفس المعاناة من البشرة الحساسة، تقول إحدى السيدات: “لدي بشرة حساسة حقًا وهذا أحد المنظفات القليلة التي لن تؤدي إلى تفاقمها، ويكني وجدت هذا الغسول يقوم بعمل رائع في إزالة الزيت ، وهو أمر رائع لأن بشرتي دهنية بشكل لا يصدق، خاصة أنه لا رائحة له، لذا سأستمر في استخدام هذا المنتج كل يوم”.