الميزوثيرابي للوجه في تركيا

الميزوثيرابي للوجه في تركيا

صنفت تركيا عالميا ضمن الدول الخمس الأكثر جذباً للسياح بغرض السياحة العلاجية وخاصة في مجال طب التجميل بفرعيه الجراحي والغير جراحي، ومن أشهر إجراءات التجميل الغير جراحي الذي تشهد تركيا تقدما كبيرا في نتائجه هو الميزوثيرابي للوجه في تركيا.

يفضل الكثيرون في وقتنا الحالي الإجراءات الغير جراحية في عالم التجميل، وعدم التعرض إلى مخاطر التخدير لذلك جاء إجراء حقن الميزوثيرابي للوجه ليصبح الحل الأمثل لمن يريد التخلص من المشكلات المتعددة التي يمكن أن يتعرض لها الوجه من شحوب وبهتان لون الجلد والخطوط الرفيعة والتي تجعل الوجه يبدو أكبر سناً.

تعرف عزيزي القارئ خلال السطور التالية على كل ما يتعلق بالميزوثيرابي للوجه في دولة تركيا، وأهم المميزات والعيوب، وكذلك سعر الميزوثيرابي للوجه وأشهر مراكز التجميل هناك، ولكن دعنا أولاً نوضح ماهو الميزوثيرابي للوجه في نقاط محددة.

 

نبذة عن الميزوثيرابي للوجه بتركيا:

1- يعد الميزوثيرابي أحد الإجراءات العلاجية التجميلية، والغير جراحية، والتي أحدثت فارقاً كبيراً في مجال طب التجميل نظراً لنتائجه المرضية للغاية سواء كان للوجه أو الجسم أو الشعر.

2- يعرف الميزوثيرابي للوجه أو ما يطلق عليه ميزوجلو (Meso Glow) بأنه مجموعة من الفيتامينات والمعادن إلى جانب حمض الهيالورونيك المعتمدة قانوناً والتي تحقن في نقاط محددة من الوجه.

3- يحقن الميزوثيرابي بالوجه لتجديد نضارة الوجه والتخلص من التجاعيد لأنه يطرد السموم من الجسم، ويساعد في التخلص من التصبغات، وعلاج الندبات الناتجة من الإصابة بحب الشباب.

4- يتخلص الميزوثيرابي أيضاً من الدهون الغير مرغوب فيها كما أنه يلعب دوراً هاماً في تصحيح الاختلالات الهرمونية.

5- يساعد الميزوثيرابي في التخلص من الهالات السوداء، وترهل الجلد.

6- يمكن دمج الميزوثيرابي للوجه مع الإجراءات التجميلية الأخرى مثل البوتوكس والفيلر وذلك من أجل الحصول على أفضل النتائج.

نبذة عن الميزوثيرابي للوجه في تركيا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات الميزوثيرابي للوجه في تركيا:

تشهد تركيا إقبالاً كبيراً على العيادات والمراكز الطبية التجميلية من الزائرين من جميع أنحاء العالم، والذي وصل عددهم في العام الماضي إلى مليون زائر بغرض السياحة العلاجية، ويعود ذلك إلى المميزات المتعددة التي يمكنهم التمتع بها عند الخضوع للإجراءات التجميلية بها وخاصة الميزوثيرابي للوجه ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

1- صنعت حقن الميزوثيرابي للوجه في من أفضل المواد الطبيعية المصرح بها قانوناً والحاصلة على موافقة المنظمة العالمية للغذاء والدواء.

2- يمنحك إجراء ميزوثيرابي الوجه في تركيا استعادة نضارة الوجه والتخلص من الشحوب والهالات السوداء وأيضا يخلصك من التصبغات وغيرها من المشكلات التي تواجه البشرة.

3- يوجد في تركيا عدداً كبيراً من المستشفيات والمراكز الطبية الخاصة بالتجميل الأمر الذي يمنحك فرصة إختيار الأنسب لك ولميزانيتك.

4- يتمتع أطباء التجميل في تركيا بالخبرة الكبيرة في كل مجالات التجميل الجراحي والغير جراحي الأمر الذي يمنحك أفضل النتائج.

5- تمتلك المراكز الطبية التجميلية وعيادات التجميل في تركيا أحدث تقنيات الحقن الخاص بإيصال الميزوثيرابي داخل طبقات الجلد بالوجه بالصورة الصحيحة والفعالة.

6- توفر العيادات والمستشفيات والمراكز خدمات طبية عالية الجودة وتوفر أيضاً المترجمين لتيسير سبل التواصل بين الأطباء والمرضى. 

7- توفر بعض المستشفيات الكبرى والعيادات في تركيا أماكن إقامة خاصة بزائريها.

8- تعد التكلفة التي تتطلبها الإجراءات التجميلية الغير جراحية في تركيا مثل الميزوثيرابي للوجه منخفضة مقارنة بغيرها من الدول الأوروبية وبعض الدول العربية.
مميزات الميزوثيرابي للوجه في تركيا

عيوب إجراء حقن الميزوثيرابي للوجه في تركيا:

بالرغم من تعدد المميزات إلا أننا نرى أن عائق اللغة قد يكون أحد عيوب إجراء حقن الميزوثيرابي للوجه في دولة تركيا الأمر الذي يجعل التواصل بين المريض والطاقم الطبي أكثر صعوبة، ولكن هناك الكثير من المراكز الطبية التي تداركت هذا الأمر عن طريق توفير المترجمين.

مميزات الميزوثيرابي للوجه في تركيا

 

تكلفة إجراء الميزوثيرابي للوجه في تركيا:

بالرغم من أن تركيا هي أحد الدول الأوروبية الكبرى والمعروفة بتقدمها الكبير في مجال طب التجميل إلا أن تكلفة إجراء عمليات التجميل بها وخاصة أسعار الميزوثيرابي للوجه تعد منخفضة نسبياً مقارنة بغيرها من الدول الأوروبية والعربية ولكن تتفاوت التكلفة طبقا لعدة عوامل:

  • خبرة الطبيب المعالج.
  • الخدمات التي توفرها المنشأة الصحية التي يقع عليها اختيارك.
  • الخضوع لإجراءات إضافية مع الميزوثيرابي مثل حقن الفيلر أو البوتوكس.

ولكن يبلغ متوسط اسعار الميزوثيرابي للوجه بتركيا ما بين 100 إلى 250 دولار.

تكلفة إجراء الميزوثيرابي للوجه في تركيا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أهم المراكز الطبية التجميلية في تركيا لحقن الميزوثيرابي للوجه :

تمتلك تركيا عددا كبيرا من المراكز الطبية والمستشفيات الخاصة بطب التجميل في جميع مدنها ومن أشهر هذه المراكز وأهمها ما يلي:

  • عيادة الدكتورة ليلي آرفاس (Leyla Arvas) في اسطنبول.
  • مستشفى ميموريال (Memorial) في أنقرة.
  • مركز تجميل تركيانا (Turkeyana Clinic) في إسطنبول.
  • مركز ستيفن (Estevien Clinic) في إسطنبول.
  • المركز الامريكي للتجميل (American Aesthetic Medical Center) في إسطنبول.
  • مركز تجميل أتا شهير (Estethica Atasehir) في إسطنبول.

أهم المراكز الطبية التجميلية لحقن الميزوثيرابي للوجه في تركيا

 

الإقامة ووسائل المواصلات في تركيا:

تتنوع أماكن الاقامة في تركيا ما بين الفنادق، والوحدات السكنية المخصصة للإيجار بأسعار مناسبة جدا مقارنة بدول أوروبا ويتيح لك هذا التنوع الفرصة كاملة لاختيار ما يناسبك، وكذلك وسائل النقل والمواصلات فهناك المواصلات العامة والتي تقدم خدمات عالية الجودة بأسعار مناسبة كما يتوفر أيضا وسائل التنقل الخاصة.

 

أهم المناطق السياحية في تركيا:

يفضل ألا تقتصر زيارتك إلى تركيا على الإجراءات العلاجية فقط، وذلك لأنها بلد سياحي من الطراز الأول حيث تزخر بالعديد من المناطق الأثرية، والشواطئ الخلابة، والجبال الرائعة، ومن أشهر هذه المناطق مايلي:

  • الجامع الأزرق ومسجد السليمانية في إسطنبول.
  • مضيق البسفور.
  • متحف آيا صوفيا.
  • مرتفعات السلطان مراد.
  • بحيرة سيرا جول.
  • قصر أتاتورك.
  • مساجد أنطاليا الأثرية.
Top 10 Places To Visit In Turkey

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

إقرأ أيضاً:

شد الوجه في تركيا

شد الوجه بالخيوط في تركيا

شد الوجه بالخيط في اسطنبول

حقن البوتكس في تركيا

عمليات التجميل في اسطنبول