أفضل دكتور جلدية في مستشفى برجيل

أفضل دكتور جلدية في مستشفى برجيل

تعد مُستشفى برجيل واحدةً من أفضل الصروح الطبية في الإمارات العربية المُتحدة، بفضل ما تقدمه من خدمات طبية على أعلى مستويات الجودة والكفاءة، مما جعلها تضم قائمةً من أفضل دكتور جلدية في مستشفى برجيل، والذين يُعدون وجهةً لآلاف المرضى من داخل الإمارات وخارجها سنوياً.

إن كنت من الباحثين عن أفضل أطباء الجلدية في برجيل، فسوف نُقدم لك في هذا الملف قائمةً تضم مجموعةً من أكفأ أطباء الجلدية في هذا الصرح الطبي، بالإضافة إلى عدد من المعايير التي تُساعدك في اختيار طبيبك الأنسب، والكثير من النصائح التي قد تهمك.

 

معلومات مهمة حول طريقة اختيار أفضل طبيب جلدية في مستشفى برجيل

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل أطباء جلدية في مستشفى برجيل قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادة كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناءً على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

معلومات مهمة حول طريقة اختيار أفضل طبيب جلدية في مستشفى برجيل

 

قائمة بأفضل طبيب جلدية في مستشفى برجيل

الدكتورة ريكا سانتوش Dr. Rekha Santosh

الدكتورة ريكا سانتوش هي واحدة ضمن قائمة أفضل دكتورة جلدية في مستشفى برجيل، حيثُ تتمتع الدكتورة ريكا سانتوش بخبرة تزيد عن 14 عاماً في مجال علاج الأمراض الجلدية، وقد أنهت الدكتورة درجة البكالوريوس في الطب من جامعة المهاتما غاندي بالهند في عام 2001م، ومن ثم حصلت على شهادة الدكتوراه في الأمراض الجلدية والتناسلية والجذام من كلية الطب المرموقة في كاستوربا بجامعة مانيبال في الهند في عام 2006.

 حصلت الدكتورة ريكا سانتوش على شهادة في الطب التجميلي من الأكاديمية الدولية للطب التجميلي في عام 2010م، كما حصلت على شهادتها في الحقن (البوتوكس والفيلر) من الأكاديمية الأمريكية لطب مكافحة الشيخوخة في عام 2014م.

من ثم حصلت على مزيد من الشهادات في الطب التجميلي من الأكاديمية الأمريكية في الطب الجمالي، وهي حاصلة أيضاً على شهادة دولية في الليزر والأجهزة القائمة على الطاقة من الجمعية الأوروبية لعلاج الأمراض الجلدية بالليزر.

تقدم الدكتورة العديد من الخدمات الطبية والتجميلية ومن أهمها: إزالة الشعر بالليزر، الليزر الجزئي، البوتوكس، تجديد شباب الوجه، علاج تساقط الشعر بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية، التقشير الكيميائي، العلاج بالتبريد، علاج التهاب الجلد التأتبي.

هي عضو في الأكاديمية الأمريكية للطب التجميلي ، وجمعية الإمارات للأمراض الجلدية، والجمعية الهندية لأطباء الجلد، وهي على دراية جيدة باللغة الإنجليزية والهندية، والأردية.

الدكتورة ريكا سانتوش Dr. Rekha Santosh

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الدكتور تامر حسني Dr. Tamer Hosny

الدكتور تامر حسني هو أحد أطباء الجلدية البارزين في الإمارات العربية المتحدة، حصل الدكتور تامر حسني على درجة الماجستير في الأمراض الجلدية والتناسلية من جامعة القاهرة في عام 1997م، ومن ثم حصل على درجة الماجستير في الأمراض الجلدية والتناسلية في عام 2007م، من جامعة القاهرة.

عمل الدكتور تامر في مصر لمدة 20 عاماً وخلال مسيرته الطبية عمل محاضراً في مجال الأمراض الجلدية، ومن ثم انتقل الدكتور تامر إلى أبوظبي في عام 2015م، وعمل كأخصائي في مستشفى خاص معتمد من اللجنة المشتركة الدولية ومقره أبوظبي، ومن ثم التحق بمستشفى برجيل في عام 2019م.

يقوم الدكتور تامر حسني بتقديم العديد من الخدمات الطبية والتجميلية، وعلى رأسها تقنية الخيوط والبوتوكس والحشو والتقشير الكيميائي، وكذلك إجراءات الليزر العلاجية. وهو أيضاً خبير في علاج أمراض المناعة الذاتية وأمراض الحساسية والصدفية وكذلك اضطرابات الأظافر والشعر، بالإضافة إلى علاج أمراض تصبغ الجلد والبهاق والإكزيما عند الأطفال والبالغين.

الدكتور تامر حسني Dr. Tamer Hosny

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الدكتورة مي رمضان Dr. Mai Ramadan

الدكتورة مي رمضان هي واحدة من طاقم مستشفى برجيل ذوي الخبرة العالية، حيث تتمتع الدكتورة بخبرة تزيد عن 10 سنوات في طب الأمراض الجلدية والتجميل، وقد حصلت على شهادة البورد الأمريكي للطب التجميلي، حيث أكملت درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة الإسكندرية في مصر، وكذلك درجة الماجستير في الأمراض الجلدية والتناسلية وأمراض الذكورة من كلية الطب من نفس الجامعة. وهي عضو في الجمعية العربية للأمراض الجلدية والأكاديمية الأمريكية للطب التجميلي والأكاديمية الأوروبية للأمراض الجلدية. 

تتمتع الدكتورة بخبرة في علاج جميع الأمراض الجلدية، بما في ذلك فرط التصبغ ونقص التصبغ وحب الشباب وندبات ما بعد حب الشباب، وهي خبيرة في جميع أنواع العلاجات بالليزر مثل: إزالة الشعر بالليزر، وعلاج الأوعية الدموية بالليزر، وتجديد شباب الجلد باستخدام أنواع مختلفة من الليزر، والليزر الجزئي.

الدكتورة مي رمضان Dr. Mai Ramadan

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 الدكتور سينثيل برابهار سامراج Dr. Senthil Prabahar Samiraj

الدكتور سينثيل برابهار سامراج هو واحدُ من أهم أطباء الجلدية بمستشفى برجيل، يتمتع الدكتور سينثيل برابهار سامراج بخبرة تزيد عن 14 عاماً مجال علاج الأمراض الجلدية والتناسلية بمُختلف أنواعها، حصل الدكتور سينثل على شهادة بكالوريوس الطب والجراحة من كلية مادوراي الطبية بالهند عام 1994م، كما حصل على شهادة الدكتوراه في الطب معهد جواهر لال للتعليم الطبي والبحوث بعد التخرج (المديرية العامة للخدمات الصحية) بالهند في عام 1998م. 

يُقدم الدكتور مجموعةً كبيرةً من الخدمات الطبية والتجميلية، على سبيل المثال: احمرار الجلد، الاضطرابات الحويصلية الفقاعية، وكذلك العديد من الإجراءات الجلدية والتجميلية مثل ليزر ثاني أكسيد الكربون، ليزر ديود (إزالة الشعر غير المرغوب فيه)، إزالة الوشم، تقشير الجلد، نقل الخلايا الصباغية، وجراحة زراعة الشعر

الدكتور سينثيل برابهار سامراج Dr. Senthil Prabahar Samiraj

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الدكتور رابندرا Dr. Rabindra

الدكتور رابندرا هو طبيب أمراض جلدية ذو خبرة واسعة في علاج العديد من الأمراض الجلدية، حصل الدكتور رابندرا على بكالوريوس الطب والجراحة من معهد الطب بجامعة تريبهوفاني بنيبال، بالإضافة إلى شهادة الدكتوراه في الأمراض الجلدية والتناسلية والجذام من معهد العلوم الطبية بجامعة باناراس الهندوسية في فاراناسي بالهند. 

كما حصل الطبيب على شهادة الطب والجراحة التجميلية من مركز كاسرمد للتجميل في تايلاند عام 2011م، وحصل على دبلومة في الطب التجميلي من البورد الأمريكي للطب التجميلي عام 2015م.

يُقدم الدكتور رابندرا العديد من الخدمات الطبية في علاج التهاب الجلد التأتبي، الصدفية، الثعلبة، بالإضافة إلى العلاج الضوئي، جراحة الجلد، العلاج بالتبريد، البوتوكس، التقشير الكيميائي ، إزالة الشعر بالليزر، التقشير الجزئي بالليزر، البلازما الغنية بالصفائح الدموية والميزوثيرابي.

الدكتور رابندرا Dr. Rabindra

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عنوان مُستشفى برجيل

شارع النجدة – أبوظبي – الإمارات العربية المتحدة.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

أفضل عيادة جلدية في العين

أفضل عيادة جلدية في أبوظبي

افضل دكتور جلدية في ابوظبي

أفضل عيادة ليزر في أبو ظبي

تجميل الوجه بالليزر في دبي

الميزوثيرابي للوجه في الإمارات