أشهر 10 مصففي شعر وخبراء مكياج لتكوني الأجمل في زفافك

أشهر 10 مصففي شعر وخبراء مكياج لتكوني الأجمل في زفافك

تحرص كل امرأة على أن تبدو جميلة ومتألقة على الدوام، لكن بطبيعة الحال تتضاعف تلك الرغبة مئات المرات في ليلة العمر، لذا يكثر التساؤل حول أفضل صالونات التجميل التي تقدم خدمات زفاف مميزة ومتكاملة، تضمن من خلالها حصول كل عروس على الإطلالة الساحرة التي تحلم بها وتبقى جزءاً من الذكرى السعيدة طوال العمر.

يستعرض Tajmeeli فيما يلي قائمة بأفضل صالونات التجميل حول العالم، التي توفر باقات خاصة من خدمات الزفاف يتم تقديمها من قبل أشهر مصففي الشعر وخبراء المكياج.

أشهر مصففي الشعر وخبراء المكياج

 

Foster Glorioso Salon صالون فوستر جلوريوسو

يعد صالون Foster Glorioso Salon واحد من صالونات التجميل الفاخرة والشهيرة في الولايات المتحدة الأمريكية، كان للصالون حضوراً بارزاً ومميزاً ضمن فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك، كما كان له على مدار سنوات نشاطه ظهوراً متكرراً على صفحات كبرى المجلات المهتمة بالموضة والجمال منها “Vesper ،Florum Magazine ،Feroce”. يتخصص الصالون في تقديم خدمات العناية بالشعر والتي تتضمن الباقات والفئات التالية:

  1. تسريحات الشعر المبتكرة للنساء.
  2. باقات صبغ وتلوين الشعر.
  3. تركيب وصلات الشعر الصناعي.
  4. علاج الكيراتين للشعر.

يضم طاقم صالون Foster Glorioso Salon فريقاً من الخبراء المتخصصين في تقديم خدمات الزفاف، يعملون على إبراز الجمال الطبيعي بجانب الاعتماد على بعض العلاجات والإجراءات التكميلية، يهدف ذلك إلى ضمان حصول كل عروس على الإطلالة المثالية التي تحلم بها بتلك الليلة، فضلاً عن أن هذا الفرق مستعد دوماً للانتقال إلى موقع العروس وإن تطلب ذلك السفر لمسافات طويلة.

العنوان: 5 شرق الشارع التاسع عشر، نيويورك، ولاية نيويورك – الولايات المتحدة الأمريكية.

Foster Glorioso Salon صالون فوستر جلوريوسو

 

ستوديو وسبا بيوتيولوجي Beautiology Studio & Spa 

تأسس صالون Beautiology Studio & Spa على يد خبير التجميل مارشيل تشارلز، يهتم المركز بتوفير باقة متكاملة من خدمات العناية الصحية بالبشرة تشمل علاج كافة المشاكل والعيوب والمرتبطة بها، فضلاً عن توافر كامل خدمات الصالون وتطبيقات المكياج المعتادة. يولي الصالون اهتماماً خاصاً وبالغاً بخدمات تجميل العروس التي تشتمل على ثلاثة باقات متنوعة:

  1. مكياج الزفاف: يتضمن تطبيقات المكياج الاحترافية بأيدي أمهر خبراء التجميل داخل الصالون.
  2. معسكر الزفاف: برنامج متكامل يسبق يوم الزفاف بفترة كافية، يشتمل على مجموعة متنوعة متكاملة من خدمات العناية الشخصية، تستهدف علاج حب الشباب والتخلص من العلامات الداكنة وتفاوت اللون والملمس بجانب الوقاية من الشيخوخة المبكرة.
  3. خدمات المكياج: تقدم لضيوف حفل الزفاف وتناسب كذلك كافة المناسبات والفعاليات، تعد أيضاً خياراً مثالياً قبل جلسات التصوير.

يقدم صالون Beautiology Studio & Spa كامل خدماته بأيدي فريق من المحترفين المدربين على أعلى مستوى، يقدم كذلك العديد من الخدمات الإضافية تشمل تركيب تمديدات الرموش وشمع إزالة الشعر وجلسات المساج وغير ذلك من الحلول التجميلية.

العنوان: 72 إي أولد كانتري، مينولا، نيويورك – الولايات المتحدة الأمريكية.

ستوديو وسبا بيوتيولوجي Beautiology Studio & Spa

 

صالون هاربر Harper Salon

تأسس صالون Harper Salon على يد الثلاثي نيكول هارتمان ونيكي بيتام وكارلا جنتيل، تركز خدماته بصفة أساسية على العناية الصحية بالشعر بجانب باقة مميزة من الحلول التجميلية للبشرة، يتميز الصالون بأنه يتضمن قسماً خاصاً لحفلات الزفاف والمناسبات الخاصة، يضم مجموعة مختارة من أمهر مُصففي الشعر، يقدمون خدماتهم المميزة داخل الصالون أو بأي مكان من اختيار العملاء والتي تشمل:

  1. قص الشعر الاحترافي.
  2. تصميمات الشعر المميزة والمبتكرة.
  3. رسم الحاجب الاحترافي.
  4. شمع الوجه (إزالة الشعر).
  5. علاجات فعالة تناسب جميع أنواع الشعر.

يتميز صالون Harper Salon بالدقة المُتناهية والاهتمام البالغ بالتفاصيل، لذا فإن مرحلة الإعداد ليوم الزفاف تبدأ قبل شهر أو شهرين من التاريخ المُحدد، مما يمنح وقتاً كافياً لعقد جلسات التشاور وإجراء تجربة (بروفة) مبدئية، بينما يتم إضفاء اللمسات النهائية يوم الزفاف بأيدي مُصفف محترف من اختيار العروس نفسها.

العنوان: 8259 ميلروس ايف، لوس أنجلوس، كاليفورنيا – الولايات المتحدة الأمريكية.

صالون هاربر Harper Salon

 

صالون وسبا لاروس La Rousse Salon + Spa

يهتم صالون La Rousse Salon + Spa بتوفير خدمات العناية بالشعر المتكاملة ضمن بيئة فريدة، تتوفر بها كافة مقومات الراحة والرفاهية، مما أهله للتصنيف ضمن قائمة مجلة Elle لأفضل 100 صالون في الولايات المتحدة في أعوام “2012، 2013، 2015″، تتمثل أبرز الخدمات التجميلية المقدمة من خلاله فيما يلي:

  1. قص وتصفيف الشعر.
  2. صبغ وتلوين الشعر.
  3. شمع إزالة الشعر.
  4. اكستنشن الرموش.
  5. العناية بالأظافر.

يوفر صالون La Rousse Salon + Spa باقات خاصة ومميزة من الخدمات للعرائس، تشمل تصفيف الشعر والمكياج الكامل بجانب العديد من الخيارات الإضافية مثل ملحقات الرموش الكاملة، يتم تقديم تلك الخدمات داخل مقر الصالون أو مكان إقامة حفل الزفاف.

العنوان: 1006 جيفرسون افينو، أوكسفورد، ميسيسيبي – الولايات المتحدة الأمريكية.

صالون وسبا لاروس La Rousse Salon + Spa

 

صالون 42 – Salon 42

استوحى Salon 42 اسمه من مقياس الزاوية التي ينعكس عندها الضوء ليُنشئ قوس قزح المُبهر، يعبر هذا بوضوح عن رؤية وفلسفة الصالون الذي يسعى لإبراز الجمال الطبيعي من خلال خدماته المميزة لتصفيف الشعر وتطبيق المكياج. تتضمن عروض الصالون باقات خاصة للزفاف تشتمل على الإجراءات التجميلية التالية:

  1. الشامبو والتحضير.
  2. التصفيف الاحترافي للشعر.
  3. تصميمات مبتكرة لتصفيفات الشعر.

يحرص صالون Salon 42 على تقديم خدمات الزفاف من قبل فريق متخصص يضم نخبة من أمهر وأفضل المُصففين، يتيح كذلك خدمة تجربة العروس (البروفة) مقابل رسوم إضافية، تشتمل خدماته كذلك على مجموعة متنوعة من خيارات علاج مشاكل الشعر استعداداً لليلة العمر، يتميز الصالون بسهولة الوصول إليه من خلال خمسة فروع بالولايات المتحدة الأمريكية وهي:

  1. فرع ديلوورث: شارع بارك، شارلوت، نورث كارولاينا.
  2. فرع ليك نورمان: 8430 ريا رود، شارلوت، نورث كارولاينا.
  3. فرع ساوث بارك: 4100 كارمل رود، جناج E، شارلوت، نورث كارولاينا.
  4. فرع إنديان لاند: 9716 ريدستون، جناح 300، إنديان لاند، لانكستر، ساوث كارولاينا.
  5. فرع شارلستون: 87 شارع هاسيل، شارلستون، ساوث كارولاينا.

صالون 42 - Salon 42

 

كَرّنت صالون آند كولر بار Current Salon & Color Bar

يمتلك صالون Current Salon & Color Bar خبرة عشرة أعوام في مجال التجميل؛ إذ يعود تاريخ تأسيسه إلى عام 2012، اكتسب الصالون منذ ذلك الحين شهرة كبيرة كأحد أفضل صالونات التجميل في واشنطن، يوفر الصالون باقة خاصة من الخدمات للزفاف تشتمل على الجانبين الأهم لكل عروس وهما:

  1. خدمات الشعر: تشمل الباقة العناية المتكاملة بالشعر وتعزيز بريقه ومظهره الصحي، وصولاً إلى التصميم المميز للتصفيفات واللمسات النهائية.
  2. خدمات المكياج: تتضمن إخفاء عيوب البشرة وتحسين ملمسها بجانب التطبيق المثالي للمكياج.

يحرص صالون Current Salon & Color Bar على منح العرائس الإطلالة المميزة والساحرة التي يحلمن بها بتلك الليلة الفريدة، لذا يتم تقديم خدمات هذه الباقة من خلال ثلاثة من أفضل خبراء التجميل وهم “نيس آلتاس، جوفين أوفوك، شجوفة صابر”.

العنوان: بريمفيلد دكتور، أشبورن، فيرجينيا – الولايات المتحدة الأمريكية.

كَرّنت صالون آند كولر بار Current Salon & Color Bar

 

صالون وسبا تو ريفيرز Two Rivers Salon and Spa

يوفر صالون Two Rivers Salon and Spa باقة متنوعة ومميزة من خدمات التجميل والعناية الشخصية، تتضمن مجموعة خدمات الصالون الأساسية فضلاً عن توافر باقات علاجات السبا، بناءً على ذلك فإنها تتسم بالتكامل إذ تشمل العناية بالجسم والوجه والشعر معاً، يتحقق ذلك ضمن بيئة مثالية تتوافر بها كافة سُبل الراحة والرفاهية، تتمثل أبرز تلك الخدمات فيما يلي:

يتيح صالون Two Rivers Salon and Spa باقات متنوعة لخدمات الزفاف بأيدي أمهر فناني المكياج، تشمل تلك الخدمات “العروس، العريس، وصيفة العروس، وصيف الشرف”، يتيح كذلك خدمات التحضير والمتابعة والبروفة المُسبقة قبل يوم الزفاف، كما يقدم الصالون خدمة تركيب الرموش الاصطناعية ضمن خدمة المكياج دون تكلفة خاصة.

العنوان: 661 إس ريفيرشور لاين، إيجل، إيداهو – الولايات المتحدة الأمريكية.

صالون وسبا تو ريفيرز Two Rivers Salon and Spa

 

صالون جيت ريس Jet Rhys Salon

تأسس صالون Jet Rhys Salon في عام 1992 على يد جيت وريس وكلاهما من خبراء العناية بالشعر، يحرص الثنائي على أن يقدمان من خلال صالونهما تجربة متفردة ومميزة، يتحقق ذلك من خلال الاهتمام بتوفير بيئة فاخرة ومريحة بقدر اهتمامهم بتقديم خدمات تجميلية مميزة فائقة الجودة، تشمل خدمات الصالون الباقات الخمس التالية:

  • خدمات الشعر (قص، صبغ، سشوار).
  • علاج الشعر بالكيراتين.
  • التجميل والمكياج.
  • فرد الشعر (يوكو).
  • وصلات الشعر الطبيعية.

يُصمم صالون Jet Rhys Salon باقات خاصة من الخدمات لليالي الزفاف بما يتناسب مع احتياجات ومتطلبات كل عروس، يتيح الصالون تلك الخدمة عبر الحجوزات المُسبقة سواء داخل الصالون أو بالانتقال إلى أي موقع تحدده العروس.

العنوان: 437 الهاي-واي، سولانا بيتش، كاليفورنيا – الولايات المتحدة الأمريكية.

صالون جيت ريس Jet Rhys Salon

 

ذا بوليفارد هير كومباني The Boulevard Hair Co

يقدم صالون The Boulevard Hair Co خدمات فائقة الجودة ويضم طاقمه مجموعة من مصففي الشعر الأكثر خبرة وتميزاً، ساهم ذلك في إدراجه ضمن قوائم صالونات العناية بالشعر الأعلى تقيماً في سانت لويس. يتميز الصالون بتقديم باقة متكاملة من الخدمات مُصممة خصيصاً للعرائس في ليالي العمر تشتمل على الآتي:

  1. تصفيفات العروس.
  2. مكياج العروس.
  3. تجربة المُحاكاة (البروفة).
  4. اكستشن الرموش (شريطية\ مغناطيسية).

يتميز صالون The Boulevard Hair Co بالإعلان المُسبق والمفصل عن أسعار خدمات العرائس، يُضاف إلى ذلك تقديم العديد من قسائم الهدايا والخصومات للعروس في ليلة العمر، يتم تقديم خدماته بشكل احترافي على يد فريق خبير اجتاز العديد من البرامج التدريبية، يمتلك الصالون فرعين داخل ولاية ميسوري وهما:

  1. 8193 بيج بيند بوليفارد، ويبستر جروفز، ميسوري – الولايات المتحدة الأمريكية.
  2. 4579 شيستنت بارك بلازا، أوكفيلي، ميسوري – الولايات المتحدة الأمريكية.

ذا بوليفارد هير كومباني The Boulevard Hair Co

 

ذا هير روم جى سي The Hair Room JC

يعد صالون The Hair Room JC أحد صالونات التجميل ذات الطابع الفريد؛ إذ أنه يتخصص في تقديم خدمات العرائس وليالي الزفاف. يتعاون الصالون مع طاقم بالغ التميز من أفضل مصففي الشعر وخبراء التجميل ذوي الخبرة الطويلة، يقدم من خلالهم خدماته التجميلية المتنوعة التي تتضمن:

  1. خدمات تصفيف الشعر.
  2. تطبيقات المكياج للعروس.
  3. وصلات الشعر الاصطناعية.

تشمل خدمات باقات الزفاف من The Hair Room JC كل من العروس واشبينة العروس، يستقبل الصالون حجوزات الخدمات قبل ثلاثة أشهر كاملة من موعد الزفاف، يرجع ذلك للتمكن من إتاحة الفرصة أمام العروس لاختيار مصفف الشعر الذي تفضله، يمكن تقديم الخدمات في أي مكان من تفضيل العروس أو بأحد الفروع الثلاثة للصالون:

  1. شارع باي، داون تاون، مدينة جيرسي، نيو جيرسي – الولايات المتحدة الأمريكية.
  2. بارت توو، جيرسي سيتي هايتس، نيو جيرسي – الولايات المتحدة الأمريكية.
  3. أتكس، أوستن، تكساس – الولايات المتحدة الأمريكية.

ذا هير روم جى سي The Hair Room JC

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أقرأ أيضاً :

إليك أجمل قصات شعر للوجه الدائري

إليك أفضل وصفات لتنعيم الشعر كالحرير وتطويله

ما هي فوائد زيت الورد للشعر واستخداماته

ماسك الارز للشعر

علاج الشعر الدهني المتساقط