قناع فائق الترطيب للهالات السوداء بعصير البرتقال

هو قناع فعال مقدم من غارنيية يحتوي على تركيبة ترطيب فعالة للعين خفيفة للغاية، ومعززة بتركيبة غنية بعصير البرتقال وحمض الهيالورونيك، تساعد على للتخلص من مظهر العينين المرهق والباهت والهالات السوداء، وتجعل مظهر منطقة العينين مشرق وأكثر انتعاشاً وحيوية.

التوزيع بواسطة: غارنييه

لون بشرة غير موحد, تصبغات البشرة, بشرة متعبة

تم تطوير قناع فائق الترطيب يخفف الهالات السوداء - عصير البرتقال من GARNIER ليعيد إلى البشرة حول العينين النضارة والتوهج والمظهر الشاب المتألق. صُمم هذا المستحضر من تركيبة بالغة الفعالية واللطف في آن واحد بما يتناسب مع الطبيعة الخاصة للجلد بالغ الرقة والحساسية بتلك المنطقة من الجسم. يتوفر في هيئة رقاقات (منديل) مُتشبعة بتركيبة مُرطبة خفيفة جداً تقوم بشكل أساسي على المزج بين حمض الهيالورونيك وعصير البرتقال. يخلو منتج قناع فائق الترطيب يخفف الهالات السوداء - عصير البرتقال من كافة أنواع الإضافات الكيميائية القاسية أو المكونات المُسببة للتهيج أو الحساسية، شأنه في ذلك شأن كافة منتجات العناية بالبشرة من غارنييه التي يتم ابتكارها اعتماداً على تركيبات آمنة تعتمد بصفة أساسية على المستخلصات الطبيعية، ويتم إخضاع جميعها للفحص من قبل أطباء الأمراض الجلدية للتأكد من أنها آمنة على جميع أنواع البشرة.

فوائد قناع الترطيب المُخفف للهالات السوداء من غارنييه

يتميز منتج قناع فائق الترطيب يخفف مظهر الهالات السوداء - عصير البرتقال من غارنييه بأنه أحد أنواع ماسكات البشرة سريعة المفعول وبالغة التأثير، حيث تم اختبار فعالية المنتج من خلال تجربة اشتملت 102 امرأة وقد لاحظن تأثيره بعد استعمال واحد فقط، بينما كانت النتائج أفضل بالنسبة لمن كررن استعمال القناع المرطب بمعدل 3 مرات أسبوعياً، تضمنت تلك النتائج الإيجابية ما يلي:

  1. تخفيف الهالات السوداء حول العينين بشكل ملحوظ.
  2. تنشيط البشرة في محيط العينين.
  3. الترطيب المُكثف والفوري للبشرة.
  4. تقليل مظهر الجيوب تحت العينين.
  5. تهدئة وتلطيف البشرة حول العينين.

طريقة استعمال غارنييه قناع الترطيب المُخفف للهالات السوداء

صُمم قناع فائق الترطيب يخفف مظهر الهالات السوداء - عصير البرتقال بالشكل الذي يجعل استعماله بالغ السهولة واليُسر؛ إذ يتحقق ذلك باتباع الخطوات البسيطة التالية:

  1. البدء بتنظيف وتطهير البشرة كإجراء تمهيدي.
  2. نزع الطبقة الواقية عن رقاقة الماسك.
  3. يتم تثبيت الماسك بلطف على محيط العينين.
  4. يُترك قليلاً على البشرة حوالي 15 دقيقة قبل إزالته.
  5. يفضل استعماله بمعدل 3 مرات أسبوعياً للحصول على نتائج أسرع وأفضل.

تجدر الإشارة هنا إلى إمكانية تعزيز تأثير قناع فائق الترطيب بعصير البرتقال من غارنييه كمهدئ فعال ومُرطب مُكثف للبشرة عن طريق التبريد، ويتحقق ذلك من خلال الاحتفاظ بالقناع مبرداً في الثلاجة عند 4 درجات مئوية قبل الاستخدام، ويمنح هذا إحساساً أكثر بالبرودة ويساعد على إنعاش وتلطيف البشرة بصورة أفضل.