د. عماد الحاج

د. عماد الحاج

لا توجد تقييمات
التقييم
المركز الوطني لمعالجة الثدي، مستشفى الراهبات الوردية، الطابق السابع، جميزة, بيروت, لبنان انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عماد الحاج
د. عماد الحاج
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور عماد الحاج مرجعاً عالمياً في جراحات سرطان وترميم الثدي، وحاصل على زمالة كلية الجراحين الملكية، وعضو مؤسس للجنة الوطنية لمكافحة سرطان الثدي.

كما تُعد عيادة دكتور عماد الحاج (المركز الوطني لمعالجة الثدي) أول عيادة متخصصة في جراحة سرطان الثدي وجراحات ترميم الثدي بعد استئصاله في لبنان.

الدكتور عماد الحاج هو استشاري جراحات الترميم، وحصل على بكالوريوس في علم الأحياء والكيمياء من جامعة بيروت، كما حصل على شهادة الطب العام من جامعة بغداد عام (1985) وحصل على دبلوم الجراحة العامة من الكلية الملكية للجراحين في إنجلترا، وهو عضو مؤسس لكلية الطب في جامعة البلمند.

انضم الدكتور عماد الحاج إلى مركز ويلز لفحوصات الثدي في كارديف بالمملكة المتحدة، وحضر العديد من الدورات التدريبية في جراحة ترميم الثدي في المدرسة الأوروبية لعلم الأورام وجامعة ميلانو، كما حصل على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من الجامعة اللبنانية الأمريكية.

شغل الدكتور عماد الحاج منصب مستشار وزير الصحة العامة من (2008 - 2011)، وشغل منصب مدير مستشفى هملين، والمدير الطبي لمستشفى القديس جاورجيوس للروم الأرثوذكس، كما شغل منصب عميد كلية التعليم الطبي للدراسات العليا في جامعة البلمند عام (2000 - 2003).

التخصصات

يقدم الدكتور عماد الحاج جميع خدمات تجميل وترميم الثدي ومن أهم خدمات جراحة الثدي التجميلية: عملية تكبير الثدي، عملية تصغير الثدي، عملية شد الثدي، عملية تصحيح الحلمات، حقن الدهون لتكبير الثدي وحشوات السيليكون للثدي.

أما بالنسبة لجراحات ترميم الثدي فتشمل ما يلي: الترميم الفوري للثدي، الترميم المتأخر للثدي، ترميم الثدي بأنسجة الجسم وترميم الثدي بحشوات السيليكون.

عيادتنا

يزخر المركز الوطني لمعالجة الثدي بنخبةٍ من أمهر أطباء الجراحة والتجميل، إلى جانب عدد من أفراد الطاقم الطبي المساعد، الحاصلين على أعلى درجات التدريب والخبرة، والذين يبذلون قصارى جُهدهم في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري المتميز، والذين يقومون بترتيب مواعيد المرضى، ومنحهم أجواءً من الراحة والرفاهية.

الموقع

المركز الوطني لمعالجة الثدي، مستشفى الراهبات الوردية، الطابق السابع، جميزة، بيروت، لبنان، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة بيروت من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

جراحة التجميل

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

عمليات تجميل ذات صلة