د. حمد السبيعي

د. حمد السبيعي

لا توجد تقييمات
التقييم
مستشفى سليمان الحبيب فرع التخصصي، شارع التخصصي، الرحمانية, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. حمد السبيعي
د. حمد السبيعي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور حمد السبيعي هو طبيب جراح واستشاري جراحات السمنة والمناظير والجهاز الهضمي ويُعد من أفضل الجراحين السعوديين في المملكة العربية السعودية، ويتميز بأنه نال أكثر من شهادة معتمدة دولياً ووطنياً، واهتم بحضور الدورات التدريبية والمؤتمرات العلمية الخاصة بالسمنة خاصة وجراحة المناظير عامة، كما حصل على عضوية العديد من المؤسسات الطبية الدولية المتعلقة بأمراض السمنة وعلاجها.

حصل الدكتور حمد السبيعي على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الملك سعود عام (2006)، ثم نال الزمالة الكندية في جراحة السمنة والجهاز الهضمي العلوي من جامعة تورنتو في كندا، كما نال الزمالة الكندية في جراحات المناظير المتقدمة للجهاز الهضمي في جامعة ماكماستر في كندا وشهادة البورد الكندي في الجراحة العامة. يشغل الدكتور حمد السبيعي حالياً منصب استشاري جراحات السمنة والمناظير والجهاز الهضمي في مستشفى الملك خالد الجامعي في الرياض.

يعمل الدكتور حمد السبيعي الآن كذلك في واحداً من أهم مستشفيات السعودية وهو مستشفى الدكتور سليمان الحبيب فرع التخصصي في الرياض، وقد تميز بشهرته داخل المستشفى ليطلق عليه أفضل طبيب جراح وعلاج سمنة به، ليصبح له العديد من المريدين والباحثين عنه. يستخدم الدكتور حمد السبيعي الأجهزة الحديثة والمناظير الدقيقة التي يوفرها مستشفى الدكتور سليمان الحبيب في تقديم خدمات لا نظير لها، دون مضاعفات أو أعراض جانبية خطرة.

التخصصات

يقدم الدكتور حمد السبيعي العديد من جراحات علاج السمنة وإنقاص الوزن والتي تشمل ما يلي: جراحات التكميم التقليدية، عملية تكميم المعدة بالمنظار، عملية قص المعدة، عملية تحويل مسار المعدة، عملية التحويل المصغر للمعدة، عملية بالون المعدة وتصحيح عمليات السمنة.

عيادتنا

يعمل الدكتور حمد السبيعي في مستشفى سليمان الحبيب فرع التخصصي مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة في السعودية، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، كما يزخر المستشفى بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمه المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

مستشفى سليمان الحبيب فرع التخصصي، شارع التخصصي، الرحمانية، (12344)، الرياض، السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج