Ward Photonics

شركة أمريكية متخصصة في تصنيع أجهزة طبية تجميلية تعتمد علي الضوء والطاقة
دهون الموضعية, دهون البطن, ترهلات الجسم, عدم تناسق الجسم
مبني الشركة

مقر الشركة

عن الشركة

قام كل من Terry J. Ward ، Sr. M.H.A عام 2011 ، بتأسيس شركة ورد فوتونيكس والتي حققت طفرة نوعية في مجال الطب غير الجراحي باستخدام نوع خاص من الضوء أو الشعاع غير الليزري.

حصلت اختراعات الشركة على ثلاث براءات اختراع أمريكية بالإضافة إلى براءات الاختراع المعلقة في 146 دولة أخرى، وبحلول عام 2013 ، قام Terry بتقديم أجهزة UltraSlim® التي كانت أقوى بآلاف المرات من أحدث أجهزة الليزر المستخدمة، بعد الكثير من البحث والابتكار والاختبار.

بحلول فبراير 2015 ، تم منح الشركة أول تصريح من إدارة الغذاء والدواء (K150336) لعلاجات البشرة باستخدام جهاز Photonica® Professional.

تم تكريم الشركة من قبل Global Health & Pharma Awards (GHP) السنوية للرعاية الصحية والأدوية باعتبارها "الشركة الأكثر ابتكارًا لتقنية تقليل الدهون غير الجراحية لعام 2020"، كما تم تكريم تقنية UltraSlim باعتبارها "أكثر الحلول الواعدة لخفض الدهون".

المنتجات

تصنع الشركة العديد من الأجهزة الفعالة في علاج مشاكل البشرة والجسم ومساعدة العملاء في الحصول على جسم متناسق بدون تدخل جراحي ولعل أشهر هذه الأجهزة:

UltraSlim® هو الجهاز الوحيد غير الجراحي الذي تم اختراعه في 2011 وترخيصه في عام 2015 من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA).

UltraSmooth® والذي يتميز بنتائجه الفعالة في علاج السيلوليت بدون ألم أو تخدير، بالإضافة إلى أنه إجراء غير جراحي وبدون آثار جانبية.

التطوير والأبحاث

أنشئت الشركة في يوليو 2013، معملاً لاختبار استمرارية مرافق البحث والتطوير التابعة لها في شاطئ كوكوا ، فلوريدا، ولا يزال 96٪ من تلك الأشعة الحمراء الأصلية تعمل بشكل صحيح بعد أكثر من 60.000 ساعة من الاستخدام المتواصل.

في عام 2014 ، اجتاز فريق البحث اختبارات معملية مستقلة وحصل على عشرة اعتمادات من المعايير الدولية، بعد بضعة أشهر، حصلت الشركة على أول براءات اختراع أمريكية من أصل ثلاث براءات اختراع لتقليل الدهون باستخدام الضوء وأجرى التجارب السريرية الأولى.

يتم تصميم الأجهزة بالشركة وهندستها وصنعها بواسطة حرفيين أمريكيين ذوي مهارات عالية يوقعون بفخر على كل جهاز، كما حصلت التصميمات الهندسية والتصنيع والدعم وإدارة الجودة على 13 اعتمادًا معترفًا بها دوليًا، بما في ذلك FDA و ISO-13485 و lEC و ANSI و ISTA و GMP

العلامات التجارية لWard Photonics