Renaissance®

شركة إيطالية متخصصة في الأجهزة الكهربائية الطبية
اثار حب الشباب, ندبات في الوجه, البشرة الباهتة, التجاعيد, علامات التقدم في السن
شركة رينيسانس

مبني شركة رينيسانس

الشركة

Renaissance® هي علامة تجارية تم إنشاؤها لتوحيد شركتين إيطاليتين هما ، Deka MELA و Quanta System ، وكلاهما ينتميان إلى El.En. مقرها في كالينزانو ، في مقاطعة فلورنسا. إنها علامة تجارية تعتمد على التقنيات الطبية للجراحة والطب التجميلي والأمراض الجلدية.

أدي التزام رينيسانس® وخبرتها التي امتدت لثلاثين عاما إلى إتخاذ مكانتها على مر السنين بين الشركات العالمية الرائدة في قطاع تشكيل الجسم والطب التجميلي.

أهم منتجات Renaissance رينيسانس

تقوم شركة رينيسانس بتطوير وتركيب منتجات مثل أنظمة الليزر وأجهزة الترددات الراديوية وأجهزة إذابة الدهون بالتبريد وغير ذلك الكثير. تمتلك الشركة 36 براءة اختراع ، ويتم تطوير التقنيات التي تعتمد عليها منتجاتها من قِبل Deka MELA و Quanta System ، وهما شركتان عريقتان في مجال الإلكترونيات الضوئية والليزر.

يتم تصنيع أجهزة Renaissance® في إيطاليا بنسبة 100٪ وهي معتمدة من الهيئات الدولية الرئيسية التي تضمن جودتها وتراقب سلامتها.

المعرفة والابتكار في رينيسانس

التطور والتكنولوجيا هما الأهم لشركة رينيسانس

المعرفة والابتكار

تكرس شركة Renaissance® أهمية كبيرة للمعرفة والابتكار ولهذا السبب تتكون فرقها من محترفين لديهم معرفة شاملة بالظواهر الفيزيائية والعمليات الطبية الحيوية والتكنولوجية الأساسية لتكون قادرة على إنشاء منتجات مبتكرة وعالية الجودة.

يتم متابعة الأبحاث التي تم إجراؤها لإنشاء منتجات Renaissance® وتحسينها بالتعاون مع المستشفيات والجامعات ومراكز الأبحاث الوطنية والدولية