InMode

شركة أمريكية متخصصة في الأجهزة الطبية المعتمدة على الترددات الراديوية
دهون البطن, ترهلات الجسم, السمنة الموضعية

تاريخ الشركة

InMode هي شركة تأسست منذ أكثر من 20 عاماً في ليك فورست ، كاليفورنيا ، في الولايات المتحدة. هي شركة متخصصة في إنتاج الأجهزة الطبية القائمة على تقنية موجات الراديو. يتم توجيه منتجاتها إلى المتخصصين مثل أطباء الجلد وأطباء النساء والجراحين.

بالإضافة إلى مقرها في كاليفورنيا ، تمتلك الشركة أيضاً مكتباً في ريتشموند هيل ، كندا ، بالإضافة إلى وجود مندوبي مبيعات في كلاً من أوروبا وآسيا وأمريكا الجنوبية وأفريقيا.

منتجان ان مود

جهاز Morpheus8

المنتجات

تقدم شركة InMode مجموعة من الأجهزة المُخصصة للطب التجميلي وأمراض النساء والجراحة والأمراض الجلدية. الهدف من تطويرها هو الحصول على تقنيات تشخيصية وعلاجية غير جراحية وفي نفس الوقت تكون سريعة وفعالة.

تقدم العلامة التجارية إن مود حلولاً للعديد من مشاكل البشرة من بينها علاج التصبغات وتوحيد لون البشرة وتجديد شبابها، ونحت الوجه لتحسين الشكل العام له. بالإضافة إلى الأجهزة المستخدمة لتحسين الصحة الجنسية للمرأة ، والتي تستخدم أيضاً في الطب التجميلي النسائي.

في الوقت نفسه ، يجري InMode أنشطة تعليمية ليُمكّن المرضى من التعرف على التقنيات المستخدمة. كما أنه يساعدهم في العثور على أقرب منشأة طبية مزودة بأجهزة InMode.

التطور في شركة ان مود

وحدة Contoura من ان مود

التطوير والأمن

بالنسبة إلى InMode ، فإن أهم شيء هو التطور العلمي والتكنولوجي ، ولهذا السبب توظف الشركة عدداً من المتخصصين الذين يستخدمون أحدث التقنيات للأغراض الطبية.

الهدف الأسمى لكل نشاط يخص عملية التطوير هو كمال المنتجات وتحسين إمكانياتها لاستعادة الجمال وتحسين نوعية حياة مستخدميها.