Deka

شركة رائدة عالميًا في إنتاج وتوزيع الليزر الطبي
دهون البطن, السمنة, الدهون الموضعية
اجهزة ليزر ديكا

يمكن اجراء جميع العلاجات باستخدام اجهزة ديكا

عن الشركة

ديكا هي شركة إيطالية تابعة لمجموعة El.EN. ، رائدة عالميًا في تصنيع الليزر. الشركة مكرسة لتصنيع وبيع الليزر الطبي والتجميل، وهي موجودة في أكثر من 120 دولة بفضل وجود الموزعين الدوليين ولكن أيضًا من خلال الشركات التابعة لها الموجودة في فرنسا وألمانيا والولايات المتحدة واليابان.

تعتبر شركة ديكا الآن نقطة مرجعية للجامعات والباحثين العلميين المشاركين في التجارب السريرية ومشاريع البحث الوطنية والدولية.

جهاز ليزر من شركة ديكا

احدي منتجات شركة ديكا

منتجات الشركة

تتمتع شركة ديكا بخبرة تزيد عن 30 عامًا في الصناعة ، حيث ابتكرت أكثر أنواع الليزر أمانًا وفعالية في السوق. تُستخدم هذه الأنواع من الليزر في الطب التجميلي ، والأمراض الجلدية ، وأمراض النساء ، وطب الأسنان ، وأيضًا في الجراحة.

على سبيل المثال هناك أجهزة لجلسات إزالة الوشم وإزالة الشعر بالليزر وتجديد شباب الوجه وعلاج الدوالي والسيلوليت أو حتى لإزالة بقع التصبغ.

منتجات الشركة على أحدث طراز وتتوافق مع معايير التوجيه 93/42 / CE.

البحث والتطوير

الأهداف الرئيسية للشركة هي التميز والجودة. ديكا وتعني 0 باللغة اليونانية، تمثل الكمال والتميز على نحو ملائم.اعتبر فيثاغورس أن هذا الرقم هو الرقم المثالي ، ومن خلال الاعتماد على هذا المصدر ، اختارت الشركة اسمها لتوسيع التزامها في جميع أنحاء العالم بخلق منتجات أكثر ابتكارًا وفعالية وأمانًا.

تستثمر ديكا جزءًا كبيرًا من مبيعاتها في قسم البحث والتطوير من أجل أن تكون دائمًا في طليعة الابتكار.