Candela®

شركة أمريكية رائدة في إنتاج أجهزة الليزر
الدوالي, تصبغات الجلد, تجاعيد الوجه, إزالة الشعر بشكل دائم

عن الشركة

كانديلا هي شركة رائدة في إنتاج الأجهزة التي تقدم حلولًا مبتكرة تعتمد على عمل مصادر الطاقة لمختلف التطبيقات الطبية والجمالية. يقع مقر الشركة في الولايات المتحدة (وايلاند ، ماساتشوستس) ، وتمثل واحدة من الشركات الأمريكية الرائدة في هذا القطاع ، واليوم لديها انتشار عالمي.

تعتمد أجهزة كانديلا على البحث العلمي ، فهي فعالة وآمنة وموثوقة ولهذا السبب ، يتم استخدامها من قبل الآلاف من المتخصصين في الطب التجميلي لتحسين صحة مرضاهم.

ليزر كانديلا

احدي اجهزة كانديلا

منتجات الشركة

تتيح لنا التكنولوجيا المبتكرة القائمة على طاقة الليزر لأجهزة كانديلا تقديم مجموعة واسعة من الحلول الطبية التجميلية متعددة الاستخدامات المناسبة لجميع أنواع المرضى.

تشمل منتجاتها أجهزة علاج الآفات الوعائية ، وأجهزة علاج الوجه وتجديد البشرة ، ومعدات إزالة الشعر بالليزر ، معدات علاج الندبات وحب الشباب وعلامات التمدد ، وتقنيات إزالة الوشم ، ومعدات لتحسين الصحة الحميمة للمرأة.

تاريخ وتطور الشركة

يبدأ تاريخ هذه الشركة منذ ما يقرب من خمسين عامًا ، في عام 1970 تم تأسيسها. في عام 1983 وصلت إلى أول إنجاز رئيسي لها وطوّرت أول ليزر صبغ نابض وبعد عشر سنوات فقط أيضًا طورت أول ليزر Q-Switched لإزالة الوشم.

منذ هذه اللحظة لم تتوقف الشركة عن النمو حتى الوصول إلى نتائجها الحالية. في عام 2010 استحوذت شركة Syneron على علامة Candela التجارية لإنشاء علامة تجارية أقوى تطمح من خلال أجهزتها الليزرية إلى تحسين نوعية حياة الناس ، وذلك بفضل علاجاتها الطبية التجميلية.