د. محمد دوغرو

د. محمد دوغرو

لا توجد تقييمات
التقييم
مبنى أفروبا - مكتب أتاكوي الأدوار (7 - 8 -9 -10) - حي كيسيم - مبنى رقم (8/2) - (34158) باكيركوي ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد دوغرو
د. محمد دوغرو
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور محمد دوغرو هو اختصاصي جراحات تجميل الأنف ويُعد من أبرز الجراحين في مدينة إسطنبول بتركيا، أتم دراسته الابتدائية في باتمان، وتعليمه المتوسط في أنقرة، واحصل على لقب الطبيب بعد تخرجه من كلية جراح باشا للطب البشري. على الرغم من أن تخصصه الأساسي هو الأنف والأذن والحنجرة إلا أنه يهتم خاصةً بعمليات الأنف سواء الجراحة التجميلية لتحسين الشكل الخارجي للأنف أو الجراحة الوظيفية من أجل علاج مشكلة عضوية معينة بالأنف قد تعوق التنفس. يمتلك د. محمد دوغرو خبرة كبيرة في مجال جراحات تجميل الأنف، حيث تمكن من إجراء أكثر من ٤٠٠ عملية جراحية ناجحة، ويرجع ذلك إلى عمله في العديد من المستشفيات الحكومية والخاصة بتركيا، فقد أجرى مئات من جراحات تجميل الأنف الناجحة خلال أدائه الخدمة الإلزامية في مستشفى شرناك الحكومي. كما يسعى الطبيب دائماً إلى حضور المؤتمرات الدولية والمحلية في مجال جراحة الأنف التجميلية والوظيفية بانتظام؛ ليكون مطلعاً على كافة التطورات العلمية في مجال جراحات تجميل الأنف، ويشتهر بسمعته الطيبة بين مرضاه فقد حصل على تقييم (4.8) على محرك البحث جوجل. يمتلك دكتور محمد دوغرو العديد من المقالات العلمية المنشورة، وحضر العديد من الدورات التدريبية في مجال جراحة تجميل الأنف.

التخصصات

دكتور محمد دوغرو متخصص في جراحات الأنف التجميلية والوظيفية، لذا فهو يُبرع في تقديم كل خدمات التجميل التي تخص الأنف. فتشمل خدمات التجميل التي يُقدمها د. محمد جميع جراحات تجميل الأنف، مثل عملية تجميل الأنف المفتوح، عملية تجميل الأنف المغلق، عملية تعديل الحاجز الأنفي، عملية تصغير الأنف، عملية تجميل الأنف الوظيفي، وتجميل الأنف بتقنية البيزو.

عيادتنا

قام الطبيب بتجهيز عيادته في مدينة اسطنبول، حيث حرص على توفير أحدث وأفضل الأجهزة التي تساعده في إجراء عملياته التجميلية بكل جودة ومهنية ليستطيع تحقيق أفضل النتائج لمرضاه. كما يُقدم دكتور محمد دوغرو خدمات السياحة العلاجية للمرضى من جميع أنحاء العالم، ويوجد بعيادته فريق متخصص لاستقبال المرضى في المطار وتوفير أماكن الإقامة المناسبة لهم في فنادق تتراوح بين (3) نجوم و(7) نجوم طبقاً لميزانية المريض وتفضيله.

الموقع

قام دكتور محمد دوغرو بتأسيس عيادته بمكان مميز في مدينة اسطنبول ليسهل على عملائه من جميع أنحاء العالم الوصول إليها. تقع عيادته في مبنى أفروبا - مكتب أتاكوي - حي كيسيم - مبنى رقم (8/2) - باكيركوي - إسطنبول - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

جراحة التجميل

التجميل غير الجراحي

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج