د. سلمان المطيري

د. سلمان المطيري

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Makkah Al Mukarramah Br Rd, As Sulimaniyah, Riyadh 12621, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سلمان المطيري
د. سلمان المطيري
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يقدم الدكتور سلمان المطيري كل ما يخص زراعة الشعر في أحد المراكز الشهيرة بالرياض داخل المملكة العربية السعودية ويتمتع بالمهارة والدقة في هذا المجال، استطاع الطبيب أن يُثبت كفاءة كبيرة في عالم زراعة الشعر إذ إنه حاصل على البورد الأمريكي لزراعة الشعر وهو أيضاً عضو الجمعية الأمريكية لزراعة الشعر، يتميز دكتور سلمان المطيري بتقديمه نصائح طبية متعددة تخص أسباب تساقط الشعر وطرق الوقاية والعلاج، كما أنه حريص على استخدام التطورات الأحدث باستمرار في هذا المجال، يسعى الدكتور أيضاً لزرع الشعر في مكان الندوب وبعد حوادث الحروق والتشوهات حتى تتحسن نفسية المريض ويشعر بالرضا الكامل عن مظهره الجديد.

التخصصات

تشمل تخصصات الدكتور سلمان المطيري كل ما يخص زراعة الشعر باستخدام كافة الطرق والتقنيات مثل زراعة الشعر بالاقتطاف FUE، وزراعة الشعر بالشريحة FUT.

كما أنه يًجري تلك العمليات في حالة تعرض المرضى للحوادث أو الحروق فيمكنه زراعة الندبات، وتصحيح عمليات زراعة الشعر وإصلاح التشوهات.

يقدم أيضاً عمليات زراعة اللحية والشارب لمن يعانون من عدم نمو الشعر في تلك المناطق سواء كان السبب خلل في الهرمونات أو أية أسباب أخرى وزراعة الحواجب، لا تخلو خدمات الدكتور سلمان المطيري من عمليات زراعة الشعر غير الجراحية مثل: العلاج بتقنية البلازما (PRP)، وحقن الميزوثيرابي، وكذلك حقن الخلايا الجذعية.

يعالج الدكتور أيضاً أمراض تساقط الشعر مثل: الصلع الوراثي والثعلبة ويساعد في التشخيص ومعرفة الأسباب وتحديد العملية الأنسب لكل حالة.

عيادنا

يقدم الدكتور سلمان المطيري خدماته في عيادات داخل الرياض ومكة بالاعتماد على أحدث التقنيات والاهتمام بالتعقيم وتوفير الدعم الكامل للمريض منها مركز أدمة لزراعة الشعر، أجرى الدكتور سلمان المطيري العديد من عمليات زراعة الشعر الناجحة في مختلف العيادات والمستشفيات ويظهر ذلك من خلال صور قبل وبعد زراعة الشعر، يهتم الدكتور أيضاً بمواكبة كافة التطورات في هذا المجال ومتابعة أساليب زراعة الشعر الحديثة وكل ما هو جديد من تقنيات متطورة.

الموقع

يقدم الطبيب سلمان المطيري خدماته في عيادات ومستشفيات متطورة داخل المملكة العربية السعودية في مكة والرياض، ويعد عنوان عيادته في مكة المكرمة بالسليمانية وجهة سهلة الوصول من قبل الجميع، وكذلك موقع عيادة أدمة بالرياض في طريق مكة أمام مدينة الملك فهد الطبية مكان يسهل وصول العديدين إليه من أماكن مختلفة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

السلام عليكم كيف اتواصل معك ابغى استيشر.

د. سلمان المطيري
د. سلمان المطيري · 15 فبراير 2023

وعليكم السلام
سيتم التواصل معك

سريعين بالتجاوب والرد على العملاء تم التواصل معي وتوضيح تفاصيل خدمات عيادة الدكتور سلمان المطيري

د. سلمان المطيري
د. سلمان المطيري · 25 يناير 2023

شرفتنا استاذ خالد
سعيدين بخدمتك

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج