د. أكين ديميرالاي

د. أكين ديميرالاي

لا توجد تقييمات
التقييم
الأكاديمية العسكرية، عبدي إيبكجي كاديسي رقم (61)، الطابق (6)، ريسورانس هان (2)، سيكلي، ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أكين ديميرالاي
د. أكين ديميرالاي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

ولد د. أكين ديميرالاي عام (1968)، وحصل على شهادته من كلية الطب بتركيا عام (1992)، بدأ مسيرته المهنية في الطب التجميلي بعد أن تخرج بسنوات قليلة، حيث تخصص في الجراحات التجميلية والترميمية وأكمل مسيرته لتصل خبرته حالياً إلى حوالي عشرين عاماً في تقديم خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي. اتخذ د. اكين القرار بتأسيس عيادته الخاصة في اسطنبول ليستقبل بها عملائه ويقدم له خبرته ومهاراته في مجال التجميل. يهتم د. أكين بمتابعة التطورات الجديدة في عالم طب التجميل، وذلك بالمشاركة المستمرة في المؤتمرات العلمية والندوات والدورات المنعقدة حول الطب التجميلي، سواءً كانت في داخل البلاد أو خارجها. تميز د. أكين في جراحات تشكيل الوجه والجسم، خاصةً تجميل الثدي وشفط الدهون، جراحات تجميل الأنف، شد الوجه والرقبة. كما أنه أسس مجموعة الجراحة التجميلية في إسطنبول (I-PEG) عام 2006.

التخصصات

يقدم دكتور أكين ديميرالاي العديد من الخدمات التجميلية للوجه والجسم، أهمها تجميل الوجه والتي تشمل شد منتصف الوجه، تجميل الأنف، نفخ الشفايف، تجميل الذقن، شد الوجه، رأب الجفن، تجميل الحواجب، رفع الجفون، شد الخدود، جراحة الأذن البارزة، حقن البوتكس، حقن الفيلر، الليزر الكربوني، جلسات ديرمابن، تقنية هيدرافيشيال، البلازما الغنية بالصفائح الدموية، الثيرماج، حقن الميزوثيرابي، وإزالة الشعر بالليزر. أما عن جراحة تجميل الثدي فتشمل رفع الثدي، علاج التثدي عند الرجال، جراحة تصغير الثدي، تكبير الثدي، وتصحيح عدم تناسق الثدي. بالإضافة إلى خدمات تجميل الجسم مثل شفط الدهون، عملية شد البطن، عملية شد البطن المصغرة، تحلل الدهون بالليزر في أعلى الساقين والركبتين، شفط الدهون بتقنية بال، شفط الدهون بالليزر، عمليات تجميل الذراع، عمليات تجميل المنطقة التناسلية، جراحة تصحيح الشفة الداخلية (شفط الشفتين)، والمؤخرة البرازيلية.

عيادتنا  

أسس د. أكين ديميرالاي بعد تخصصه بسنوات قليلة عيادته الخاصة التي يستقبل بها مرضاه حالياً في حي نيشانتاشي بإسطنبول، وحرص على توفير أحدث التقنيات التجميلية وتقديم مجموعة كبيرة من جراحات .تجميل الوجه والجسم. كما حقق الطبيب نجاحاً باهراً في تقديم جميع إجراءات تجميل الجسم والوجه، خاصة جراحة الثدي التجميلية، تجميل محيط العين، جراحة الأنف التجميلية، شد الوجه، الفيزر وشفط الدهون، لمرضاه في تركيا وخارجها.

الموقع

يمكنك أن تجد عيادة د. أكين ديميرالاي التي افتتحها في مكان مميز في اسطنبول يسهل عليك الوصول إليه حيث تقع العيادة في الأكاديمية العسكرية، عبدي ايبكجي كاديسي، ريسورانس هان، سيكلي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج