د. بوراك ألهان

د. بوراك ألهان

لا توجد تقييمات
التقييم
Nispetiye - Mh., Bıyıklı Mehmet Paşa Cd. No:30, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. بوراك ألهان
د. بوراك ألهان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تخرج دكتور بوراك ألهان من جامعة غازي عام (2004)، ليكون بعدها واحداً من أشهر أطباء التجميل في إسطنبول، وحصل على عدة تدريبات متقدمة في جميع تخصصات التجميل، في عدة مستشفيات في تركيا.

أصبح دكتور بوراك ألهان من أهم أطباء عيادة "كلينيك آرتس" المعروفة بكفاءتها ومهارة أطبائها، وتدرج في المهام وصولاً إلى عمله كاستشاري جراحة في العيادة منذ عام (2018).

يتعهد دكتور بوراك ألهان بتقديم أفضل نتائج تجميلية وبأقل التكلفة وأقل الأعراض الجانبية والمضاعفات، لذلك اعتاد استخدام أحدث الأجهزة التجميلية والتقنيات الحديثة سواء الجراحية أو غير الجراحية.

لم يغفل دكتور بوراك ألهان عن حياته العلمية فقد قدم العديد من الدراسات العلمية الدولية والتي تصل إلى أكثر من (3) دراسات علمية دولية.

التخصصات

يقدم دكتور بوراك ألهان عدداً كبيراً ومتنوعاً من الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم داخل عيادته، ومن أهمها خدمات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: شد الوجه، تجميل وشد الجفون، عمليات تجميل الأنف، عمليات تجميل الأذن، تجميل العيون، رفع الحواجب، نفخ الشفايف، تكبير الخدود، نحت الفك وإزالة الذقن المزدوج.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: تكبير الثدي، رفع الثدي، تصغير الثدي، عمليات شفط الدهون، شفط الدهون بالفيزر، تجميل الرجلين، تجميل اليدين، شد الذراعين، شد وشفط البطن، نحت الجسم، شد الأفخاذ، علاج السيلوليت، علاج علامات تمدد الجلد، شفط دهون الظهر، تحديد عضلات البطن، علاج الحروق وآثارها، علاج الدوالي وعلاج ندبات الجروح القديمة.

يتميز دكتور بوراك ألهان بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: فيلر الوجه، فيلر الشفايف، بوتكس الوجه، حقن البلازما للشعر، ميزوثيرابي البشرة، علاج تساقط الشعر، علاج حب الشباب وآثاره، الليزر للوجه، الخيوط التجميلية وعلاج النمش.

عيادتنا

يتعاون دكتور بوراك ألهان مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة دكتور بوراك ألهان بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة دكتور بوراك ألهان في منطقة نسبتي، بيكيلي، شارع محمد باشا، رقم (30)، (34337)، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج