بيست كلينيك إسطنبول

بيست كلينيك إسطنبول

لا توجد تقييمات
التقييم
Ataköy Towers B Blok K:8 D:107 Bakırköy / İstanbul, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
بيست كلينيك إسطنبول
بيست كلينيك إسطنبول
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد بست كلينيك إسطنبول (BCl) من أفضل عيادات التجميل المتخصصة في مجال التجميل والطب التجميلي في إسطنبول بتركيا، حيث تتميز بتقديم باقة متنوعة من إجراءات التجميل باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات على مستوى العالمي. تأسست العيادة عام 2013 ونجحت في إجراء آلاف العمليات التجميلية الناجحة وتحقيق حلم الجمال والرشاقة لآلاف العملاء من داخل وخارج تركيا.

تتميز العيادة بجودة الخدمات العلاجية والتجميلية التي تقدمها حيث تستعين بفريق طبي محترف يضم جراحي التجميل وأطباء الأمراض الجلدية والجراحين العامين وفريق رعاية صحية محترف، كما تتميز العيادة بتوفير خدمات السياحة العلاجية لعملائها من خراج تركيا، حيث تنظم عمليات النقل والإقامة والمترجمين والرعاية الصحية قبل الجراحة وبعدها، إلى جانب الجولات المميزة. تجري العيادة كافة عملياتها التجميلية في أفضل المستشفيات المؤهلة مع جراحين معتمدين من مجلس الإدارة ومعدات عالية التقنية. كما تقدم استشارات بالفيديو قبل الجراحة وبعدها لضمان أفضل النتائج وكسب رضا العملاء.

التخصصات

تشمل تخصصات بيست كلينيك إسطنبول عمليات التجميل الجراحي للجسم والوجه، إجراءات التجميل غير الجراحي.

تقدم العيادة باقة واسعة ومتنوعة من خدمات التجميل الجراحي وتشمل نحت الجسم وعمليات شفط الدهون، تجميل الأنف ، تجميل الثدي، وتشمل تكبير وتصغير الثدي، شد ورفع الثدي، تكبير الثدي بالسيلكون، تكبير الثدي بالدهون الذاتية، شد ورفع وتجميل المؤخرة "المؤخرة البرازيلية"، زراعة الشعر للنساء، زراعة الشعر للرجال، نحت الساقين الذراعين، شد الترهلات، شد البطن ونحت الخصر، شد الوجه والرقبة جراحياً، شد الأرداف، إلى جانب باقة متنوعة من إجراءات التجميل غير الجراحي ومنها حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن الفيلر لتوريد الشفايف، فيلر الوجه، شفط الدهون بالفيزر.

الفريق الطبي

تستعين عيادة بيست كلينيك إسطنبول بنخبة من الأطباء والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، كما يعاون الفريق الطبي فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء.

الموقع

يتميز مركز بست كلينيك إسطنبول بموقعه القريب من وسائل المواصلات والتنقل وأماكن التنزه والمزارات السياحية، حيث يقع في إسطنبول في وسط المدينة ويبعد 3 كم عن المطار وبالقرب من وسائل النقل العام مثل محطة المترو والحافلات. كما يتميز بتوفير خدمات الحجز المسبق وخدمات السياحة العلاجية والتي تتضمن توفير الإقامة المريحة والفخمة ووسائل التنقل.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج