د. محمود أديب ننه

د. محمود أديب ننه

لا توجد تقييمات
التقييم
حي الكعكية، شارع أم سلمة, مكة, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمود أديب ننه
د. محمود أديب ننه
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. محمود أديب ننه أخصائي التقويم التجميلي وعلاج أسنان الأطفال، من أفضل الأطباء المتخصصين في مجال طب الأسنان في مكة بالمملكة العربية السعودية، إذ يقدم باقة متنوعة من خدمات طب وجراحة الفم والأسنان، والتي تركز بشكل كبير على تقويم الأسنان بكافة أنواعه المختلفة، كما يمتلك الطبيب خبرة طويل تزيد عن 20 عامًا في مجال التقويمات.

حصل الطبيب على العديد من الشهادات العلمية ومها درجة الماجستير في تقويم الأسنان والفكين، كما حصل على شهادات في التقويم الإعتراضي عند الأطفال وعلاج الحالات الهيكلية الفكية.

عمل د. محمود في العديد من العيادات والمراكز الطبية المتخصصة، ومنها عيادات الدكتور نزار غلام بالمدينة المنورة، ويعمل د. محمود أديب حالياً بالفريق الطبي بعيادات مجمع الابتسامة الساطعة المتخصص في طب الأسنان في مدينة مكة المكرمة.

التخصصات

تشمل تخصصات د. محمود أديب ننه تقويمات الأسنان بمختلف أنواعها، طب الأسنان التجميلي، بالإضافة إلى طب أسنان الأطفال.

يقدم الطبيب باقة واسعة من خدمات تقويم الأسنان ومنها تقويم الأسنان، تقويم الأسنان المعدني، التقويم الشفاف المتحرك، التقويم الملون، تقويم الانفزلاين، التقويم الهيكلي الثابت، التقويم المتحرك، تقويم الأسنان اللساني، تقويم أسنان الأطفال، علاج ازدحام الأسنان، بالإضافة إلى علاج الفراغات بين الأسنان.

يوفر الطبيب خدمات تجميل الأسنان والتي تشمل تصميم ابتسامة المشاهير "هوليوود سمايل"، تركيبات الأسنان الثابتة، التركيبات المتحركة، عدسات الأسنان، اللومينير والفينير، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، تلميع الأسنان، إزالة الجير من الأسنان، بالإضافة إلى تعديل نمو الفكين عند الأطفال.

عيادتنا

يعمل د. محمود أديب ننه بالفريق الطبي بعيادات الابتسامة الساطعة، ويتميز الطبيب بحرصه على سلامة المرضى وراحتهم وأمنهم من خلال استخدام أفضل أجهزة التعقيم المطابقة للمعايير الدولية، بالإضافة إلى استخدام التقنيات الحديثة التي تقلل من الشعور بالألم وتعطي نتائج جيدة تدوم طويلاً.

استطاع الدكتور ننه اكتساب ثقة المرضى ورضاهم؛ نظراً لتميزه في مجال تقويم الأسنان، حيث يناقش مع المرضى بعد الفحص والأشعة نوع التقويم المناسب لكل حالة ومدته، كما يقدم تلك الخدمات بأسعار معقولة تناسب مختلف الأشخاص.

الموقع

يعمل د. محمود أديب ننه بالفريق الطبي بعيادات الابتسامة الساطعة والتي تتميز بموقعها الإستراتيجي، حيث تقع بالقرب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث تقع في شارع أم سلمة، حي الكعكية المكرمة، مكة، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج