د. إركان سيهانديد

د. إركان سيهانديد

لا توجد تقييمات
التقييم
Zühtüpaşa, Kavuklu Hamdi Sk. No:5, Kadıköy, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. إركان سيهانديد
د. إركان سيهانديد
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

بدأ الدكتور إركان سيهانديد العمل في تخصص الجراحة التجميلية والترميمية منذ عام (2001) بعد تخرجه من جامعة مرمرة، وبدأ العمل في مستشفى حيدر باشا نومون للتدريب والأبحاث، ثم عمل في إنجلترا في جراحة الرأس والرقبة والثدي في مستشفى مدينة نوتنجهام، بعدها أكمل عمله في جراحة الوجه والفكين في الولايات المتحدة الأمريكية.

نال الدكتور إركان سيهانديد لقب أخصائي الجراحة التجميلية والترميمية عام (2009)، وحصل على عضوية العديد من الجمعيات المحلية والدولية مثل: الجمعية الدولية لجراحة التجميل، الجمعية التركية للجراحة التجميلية، الجمعية التركية للجراحة التجميلية والترميمية والجمعية التركية لجراحة اليد والطرف العلوي.

يطلق على الدكتور إركان سيهانديد بأنه أفضل دكتور تجميل في تركيا بعد حصوله على الجائزة الأولى في مسابقة إخطار (أفضل ما في تركيا).

اهتم الدكتور إركان سيهانديد بالجراحة الترميمية ولا سيما في الجراحات الدقيقة وتجميل الأذن؛ فحضر العديد من المؤتمرات والدورات التدريبية في عدد من الدول الأجنبية مثل إنجلترا وأمريكا، وله العديد من الأبحاث المنشورة في الدوريات العلمية العالمية.

شغل الدكتور إركان سيهانديد العديد من المناصب بسبب مهاراته الكبيرة وصولاً إلى منصب رئيس جمعية خريجي المدارس الثانوية الخاصة، وعضو المجلس التنفيذي للمدرسة ذاتها.

يتعهد الدكتور إركان سيهانديد في عيادته الخاصة التي أنشأها في إسطنبول على تقديم الخدمات المتميزة، لضمان تحقيق أفضل النتائج ومتابعة الحالات للوصول لأقل أعراض جانبية أو مضاعفات، ويعتمد في تحقيق تلك النتائج على استخدام عدد من أحدث الأجهزة والتقنيات التجميلية.

التخصصات

يقدم الدكتور إركان سيهانديد العديد من خدمات التجميل الجراحي للوجه والجسم، ومن أبرزها خدمات تجميل الجسم والتي تشمل ما يلي: نحت الجسم، شفط الدهون، إذابة الدهون، شفط دهون الظهر، شد وشفط البطن، علاج الترهلات، شد الأفخاذ، شد الذراعين، تجميل الرجلين، تجميل الذراعين، علاج التثدي عند الرجال، تصغير الثدي، تكبير الثدي، رفع الثدي وإعادة بناء الثدي.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: شد الوجه، تجميل الأنف، تجميل الجفون، عمليات تجميل الأذن، إزالة الذقن المزدوج، شد الجبهة، تجميل الجفون، تحديد الفك وعلاج ندبات الوجه.

يتميز الدكتور إركان سيهانديد بتقديم خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة الشعر للسيدات، زراعة الشعر للرجال، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب وزراعة الرموش.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات التجميل غير الجراحي ومن أهمها: حقن البوتكس وحقن البلازما.

عيادتنا

يتعاون الدكتور إركان سيهانديد مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

تقع عيادة الدكتور إركان سيهانديد في زوهتو باشا، شارع كافوكلو حمدي، رقم (5)، (34724)، كاديكوي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج