د. أسلي إرالب

د. أسلي إرالب

لا توجد تقييمات
التقييم
Çukurambar, The Paragon Plaza Kat: 6 No: 34, Ufuk Ünv. Cd, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أسلي إرالب
د. أسلي إرالب
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتورة أسلي إرالب واحدةً من أفضل طبيبات الجلدية والتجميل المتميزات في مدينة أنقرة بتركيا، وصاحبة خبرة كبيرة في علاج الأمراض الجلدية وعمليات التجميل لأكثر من (20) عاماً، حيث عالجت العديد من الأمراض الجلدية، وأجرت الكثير من عمليات التجميل الناجحة على مر السنين.

تسعى الدكتورة أسلي إرالب دائماً لتطوير نفسها والوقوف على كل جديد في مجال الجلدية والتجميل، وذلك لتقديم أفضل خدمة طبية متميزة تليق بمرضاها، لذا فهي تحظى بثقة الكثيرين ممن يترددون على عيادتها بأنقرة.

تخرجت الدكتورة أسلي إرالب من كلية الطب جامعة حجي تبه وهي واحدة من أفضل الجامعات التركية، ثم تخصصت في مجال الجلدية والتجميل منذ عام (1997)، وعملت في العديد من المستشفيات كطبيبة جلدية وتجميل.

التخصصات

تقدم الدكتورة أسلي إرالب في عيادتها عمليات التجميل المختلفة للوجه والجسم باستخدام أحدث ما توصل له العلم في مجال الجلدية والتجميل، ومن أهمها خدمات علاج مشكلات البشرة بالليزر والتي تشمل ما يلي: الفراكشنال ليزر لتجديد نضارة البشرة، التقشير الكربوني، الليزر لعلاج الهالات السوداء حول العين والليزر لإزالة الشعر الزائد.

أما بالنسبة لخدمات حقن البوتكس فتتضمن ما يلي: علاج التجاعيد حول العين، علاج التجاعيد حول الفم، البوتكس لتجاعيد الجبهة، حقن البوتكس لعلاج زيادة التعرق وحقن البوتكس لعلاج الصداع النصفي.

تتميز الدكتورة أسلي إرالب بتقديم خدمات تجميل الوجه بدون جراحة مثل: شد الوجه بالخيوط، الهايفو لنضارة البشرة، حقن البلازما للبشرة وحقن الدهون الذاتية.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات علاج الأمراض الجلدية مثل: علاج البهاق، علاج الاكزيما، علاج الصدفية بالليزر وعلاج حساسية الجلد.

عيادتنا

تتعاون الدكتورة أسلي إرالب مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتورة أسلي إرالب أيضاً بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتورة أسلي إرالب في شوكورامبار، باراجون بلازا، رقم (34)، الدور السادس، جامعة أفق، (06510)، شنكايا، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج