سبعة عطور جذابه تنعشك صيفا

سبعة عطور جذابه تنعشك صيفا
سبعة عطور جذابه تنعشك صيفا

عملت خلال الدراسة وبعد التخرج بالتحرير الصحفي لصالح عدد من الجرائد الورقية والإلكترونية، خبرة أكثر من 5 أعوام في مجال التدوين وترجمة المحتوى الطبي، قمت خلال تلك الفترة بصياغة مئات المقالات

إنشاء: 28 يونيو 2022 · تحديث: 28 يونيو 2022

تتسم عملية اختيار العطور الملائمة بقدر من التعقيد نظراً لأن جودة الرائحة ليست المعيار الوحيد الذي يتم الاختيار على أساسه، إنما يجب أن يكون للعطر طابعاً خاصاً يعبر عن شخصية حامله، يُضاف إلى ذلك أن يكون ملائماً للأجواء العامة ولذا فإن العطر المناسب يختلف باختلاف فصول السنة.

يستعرض Tajmeeli فيما يلي باقة من أفضل العطور الجذابة الملائمة لطبيعة وأجواء فصل الصيف، صُممت لتمنح شعوراً أقوى بالانتعاش والحيوية بجانب ما تمنحه من روائح جذابة فائقة التميز.

أفضل العطور الجذابة الملائمة لطبيعة وأجواء فصل الصيف

عطر PARTERRE Run of the River EDP

يوفر عطر PARTERRE Run of the River EDP رائحة جذابة نابضة بالحياة، تتألف من مزج روائح الحمضيات ونفحات البخور الخفيفة، يمنح هذا المزيج إحساساً أفضل وأقوى بالانتعاش ولذا فإنه يُعد أحد منتجات العناية الشخصية الملائمة للصيف، تتمثل مكونات هذا النوع من العطور فيما يلي:

  1. مقدمة العطر: النعناع، أوراق البنفسج، إليمي، البرغموت.
  2. قلب العطر: الزعتر والليمون، العرعر، زهرة البرتقال.
  3. قاعدة العطر: طحلب البلوط، البخور.

يتميز عطر PARTERRE Run of the River EDP بأنه آمن على جميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة؛ إذ أنه يُصاغ من مكونات مستخلصة بالكامل من مصادر طبيعية، يتاح في حجمين هما عبوات 50 مل و100 مل.

  1. رش مضخات قليلة من العطر على الجسم.
  2. يٌفضل التركيز على نقاط النبض لتعزيز تأثيره.

عطر PARTERRE Run of the River EDP

عطر PIERRE GUILLAUME - 04.1 Le Musc & La Peau

يمثل عطر PIERRE GUILLAUME - 04.1 Le Musc & La Peau أحد أنواع العطور الفاخرة، يستمد تمزيه من تركيبته القائمة على المزج بين سبعة من أنواع المسك المختلفة، يساهم استنشاقه في الشعور بالإيجابية والانتعاش، يرجع ذلك إلى تعدد أنواع الزيوت العطرية المميزة الداخلة في تركيبه ويأتي في مقدمتها:

  1. فول التونكا.
  2. خلاصة إيلانغ يلانغ.
  3. خشب الأرز.
  4. زيت إكليل الجبل.
  5. العنبر.
  6. نفحات الفانيليا.

 يعمل عطر PIERRE GUILLAUME - 04.1 Le Musc & La Peau على تحفيز المشاعر، يتوفر المنتج في حجمين هما عبوات 50 مل وعبوات 100 مل.

  1. آمن على أنواع البشرة المختلفة.
  2. تطبيق القليل منه لرائحة ثابتة وانتعاش طويل الأمد.

عطر PIERRE GUILLAUME - 04.1 Le Musc & La Peau

عطر المسك والعنبر من AJMAL

يمنح عطر AJMAL Amber Musc Eau de Parfum رائحة جذابة مُتفردة، تُخلَق من خلال مزج روائح الأزهار الناعمة مع الروائح العميقة لكل من المسك والعنبر، تُوزّع تلك المكونات ضمن الهرم العطري للمنتج على النحو الآتي:

  1. قمة العطر: الأزهار.
  2. قلب العطر: مسك العنبر.
  3. قاعدة العطر: العنبر الخشبي.

يعد عطر AJMAL Amber Musc Eau de Parfum -نظراً لتركيبته السابقة- أحد أنواع العطور الطبيعية، يتوفر المنتج في زجاجات عطرية أنيقة حجم 100 مل.

  1. رش مضخات قليلة منه على الجسم.
  2. يفضل دائماً التركيز على مواضع النبض.

عطر المسك والعنبر من ADJMAL

الرذاذ العطري الخالي من الكحول من ZOHA Fragrances

إن عطر Amber Bloom Perfume Oil Mist by ZOHA Fragrances هو أحد أنواع العطور الطبيعية 100%، يعتمد على العنبر كمكوّن أساسي ضمن تركيبته، يُضاف إليه مزيج خاص من مستخلصات الأزهار الناعمة والخفيفة بالإضافة إلى مزيج من الزيوت الأساسية، يتميز بأنه لا يقوم على نظام الهرم العطري متعدد الطبقات، إنما تمتزج جميع مكوناته داخل الزيوت الحاملة لتُنتج رائحة متفردة ذات طابع رومانسي حالم.

يعد عطر Amber Bloom Perfume Oil Mist by ZOHA Fragrances أحد المنتجات الآمنة التي لا تؤدي لأي من مشاكل البشرة الصحية، يرجع ذلك إلى كونه أحد المنتجات الخالية من البارابين والكبريتات والفثالات وكذلك لا يحتوي على الكحول، يُتاح العطر في ثلاثة أحجام 25 مل و30 مل و50 مل.

  1. يتم رش مضخات قليلة من العطر على البشرة.
  2. يُنصح بالتركيز على الرسغين وخلف الأذنين ونقاط النبض بشكل عام.

الرذاذ العطري الخالي من الكحول من ZOHA Fragrances

باقة عطور L'ADONÉ

تضم باقة L'ADONÉ Elenya Collection أربعة من أفضل أنواع العطور الساحرة، صيغت جميعها من مكونات طبيعية آمنة ولطيفة على جميع أنواع البشرة، يتضمن تكوينها مزيجاً خاصاً من المستخلصات التي تستمد منها رائحتها المميزة ويتحقق من خلالها طابعها الخاص، تتمثل عناصر تلك المجموعة فيما يلي:

  1. عطر Elenya Azur: يتميز بالطابع الشرقي الناتجة عن قاعدة من الأيكوموس والعنبر والتاباكو بينما القمة من نفحات أوراق البنفسج والزعفران وخشب الساج.
  2. عطر Elenya Gold: يمزج بين مستخلصات مميزة متعددة الخصائص وينتج عن ذلك رائحة منعشة وفريدة، تتمثل أبرز مكوناته في البرغموت الصقلي وأزهار الليمون والهيل والسوسن ولحاء الأخشاب.
  3. عطر Elenya White: ترتكز تركيبته على مزيج مستخلصات الأزهار، يأتي في مقدمتها الياسمين سامباك والسوسن وبتلات الورد الخضراء، يحتوي كذلك على مستخلصات البنفسج وزهرة الخوخ والباتشولي.
  4. عطر Elenya Black: يُصنف كأحد العطور الشرقية العنبرية، يمزج في طبقاته الثلاثة بين الروائح الحارة والتوابل ليمنح رائحة خاصة ومميزة.

تتميز باقة L'ADONÉ Elenya Collection بأنها محايدة أي تدرج ضمن أنواع عطور الرجال وعطور النساء، يمكن الحصول على أي منها بشكل فردي في زجاجات حجم 50 مل، يمكن كذلك الحصول عليها في باقة مجمعة تتضمن 4 عينات صغيرة.

  1. اختيار الأنسب من الأنواع الأربعة حسب التفضيل الشخصي.
  2. تطبيق قطرات قليلة من العطر على البشرة مباشرة.
  3. يوصى بالتركيز على نقاط النبض من أجل رائحة تدوم أطول.

باقة عطور L'ADONÉ

عطر WILLOW & Birch English Fog Perfume & Cologne

يُصنّع عطر WILLOW & Birch English Fog Perfume & Cologne عن طريق المزج بين مجموعة من أنقى وأفضل الزيوت الطبيعية، يحتوي على خلاصة الأزهار والنباتات التي تمنح رائحة خاصة بالغة الجاذبية والتميز، يعمل في الوقت نفسه على ترطيب البشرة نظراً لأن تركيبته قائمة على قاعدة من زيت اللوز الحلو الداعم لصحة البشرة.

ينتمي عطر WILLOW & Birch English Fog Perfume & Cologne إلى فئة المنتجات الطبيعية 100%، يُصاغ من تركيبة بالغة النقاء خالية من الكحول وبدون إضافة أصباغ اصطناعية أو عطور كيميائية أو فثالات، يتوفر هذا النوع من العطور في عبوات حجم 10 مل.

  1. وضع قليل من العطر على البشرة.
  2. الاستمتاع برائحة ثابتة وشعور بالانتعاش.

عطر WILLOW & Birch English Fog Perfume & Cologne

مجموعة عطور ZIGHRANA

توفر العلامة التجارية ZIGHRANA باقة مميزة من العطور الملائمة لأجواء الصيف، تتضمن ثلاثة أنواع رئيسية من العطور جميعها مستوحاة من الطبيعة الهندية وهي:

  1. عطر Vikas Khanna by Zighrana.
  2. عطر India At 75 By Zighrana.
  3. عطر Kannauj By Zighrana.

تستوحى عطور ZIGHRANA من الثقافة والطبيعة الهندية، تحتوي بذلك على تركيزات عالية من الروائح الحارة التي تُكسبه طابعه الخاص والمميز.

  1. انتقاء النوع الأفضل والأنسب بين منتجات الباقة الثلاثية.
  2. تطبيق مضخات قليلة خلف الأذن أو على الرسغين.

مجموعة عطور ZIGHRANA

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

إقرأ أيضاً:

فوائد الكولاجين للوجه

دعهم يتذكروك: تسعه عطور أخاذة لمحبي

 أشهر 10 ماركات عطور في الولايات المتحدة الأمريكية هذا العام

جاذبية واثارة مع 10 من البرفان الأكثر مبيعا في العالم

أقوى 10 عطور اصلية مستوردة من اشهر البراندات العالمية

المجموعة الكاملة لتنظيف وترطيب البشره لعام 2022

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...