إزالة الشعر بالليزر للرجال بالرياض

إزالة الشعر بالليزر للرجال بالرياض
إزالة الشعر بالليزر للرجال بالرياض

طبيبة خريجة كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، كتبت من قبل لموقع تجميلي عدداً من المقالات الطبية مثل: زراعة الشعر وإزالته بالليزر كذلك عمليات تكبير وتصغير وشد الثدي، وغيره

إنشاء: 18 أكتوبر 2022 · تحديث: 23 يوليو 2023

إزالة الشعر بالليزر للرجال بالرياض

على عكس الوسائل الأخرى، فإن إزالة الشعر بالليزر من التقنيات التي لاقت شعبية كبيرة خلال الفترة الأخيرة ليس فقط من النساء بل من الرجال أيضاً. فهي من الوسائل السريعة والسهلة والآمنة، كما أن آثاره الجانبية محدودة. تساعد تلك التقنية على إزالة الشعر نهائياً بنسبة 70%، بينما ينمو 30% من الشعر مجدداً مع كثافة أقل ولون أفتح.

يعاني الكثير من الرجال من مشكلات الشعر الكثيف في بعض المناطق كالظهر، الأكتاف واللحية أيضاً. وتعد خدمات ليزر للرجال بالرياض هي الحل الأمثل للتخلص من الشعر الزائد في المناطق الحساسة كالإبط والعانة. استخدام الشفرات أو الشمع لإزالة الشعر ليست من الحلول السهلة، فنتائجها لا تدوم طويلاً إلى جانب آثارها الجانبية الأخرى كالآلام، حدوث النزيف، ونمو الشعر تحت الجلد.

تعرف على افضل عيادة ليزر في الرياض وتواصل مع العيادات لمعرفة الأسعار أو للتعرف على أحدث عروض ازالة الشعر بالليزر للرجال. 

لمحة عن إزالة الشعر بالليزر للرجال بالرياض

في السنوات الأخيرة، ازداد إقبال الكثيرين على استخدام الليزر لإزالة شعر الجسم للرجال بالرياض نظراً لمميزاته المتعددة. كما تقدم العديد من المراكز العلاجية والعيادات جلسات ليزر للرجال الرياض لإزالة الشعر من مناطق الجسم المختلفة، تماماً كما تحتاج النساء. قبل تحديد موعد مع الطبيب أو اتخاذ القرار بالذهاب لمراكز التجميل لإزالة شعر الجسم، هناك بعض الأشياء التي يجب معرفتها حول إزالة الشعر بالليزر للرجال بالرياض.

لإزالة شعر الجسم للرجال بالرياض، يتم استخدام بعض الأجهزة الحديثة والتي تقوم بإطلاق أشعة ضوئية عالية الطاقة بشكل مركز لتعمل على تدمير جذور الشعر تماماً، فيتم تحويل أشعة الليزر إلى طاقة حرارية زائدة تقوم بإتلاف بصيلات الشعر كي لا تتمكن من إنتاج الشعر مجدداً. يتم تحديد الجهاز المناسب وفقاً لنوع الجلد، كثافة الشعر، والمنطقة المراد إزالة الشعر منها. وتختلف تلك الأجهزة من حيث تكلفتها، سرعة الأداء، والنتائج الدائمة.

أصحاب البشرة البيضاء والشعر الأسود أو البني هم الأكثر فعّالية لاستخدام الليزر لإزالة الشعر، أما الشعر الأشقر قد يحتاج لعدة جلسات أخرى للحصول على نتائج أفضل. أما بالنسبة لأصحاب البشرة الداكنة، قد تزداد فرص الإصابة بحروق الجلد والتصبغات، لذلك، لا بد من اختيار أجهزة الليزر المتخصصة والتي تحتوي على خاصية التبريد.

منعاً لحدوث الالتهابات لا بد من استخدام واقي الشمس بشكل دائم لحماية الجلد من آثار الأشعة فوق البنفسجية والحرارة الزائدة. ولا ينصح باستخدام أي من الكريمات أو المستحضرات التجميلية على الجلد قبل يومين على الأقل بعد انتهاء جلسات إزالة الشعر.

لمحة عن إزالة الشعر بالليزر للرجال بالرياض

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أفضل مركز إزالة الشعر بالليزر بالرياض

مع تزايد الإقبال على استخدام أجهزة الليزر بتقنياتها المختلفة في مجالات التجميل المتعددة، ازدادت أعداد المراكز المتخصصة لإزالة الشعر بالليزر للرجال بالرياض، وفيما يلي بعض مراكز إزالة الشعر بالليزر بالرياض:

الدكتور محمد سرحال
لا توجد تقييمات
الرياض, السعودية
د. نسيب خوري
لا توجد تقييمات
الرياض, السعودية
عيادات الدكتور صالح السلامة
لا توجد تقييمات
الرياض, السعودية

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

تقنيات إزالة الشعر بالليزر للرجال بالرياض

هناك 3 تقنيات أساسية لإزالة شعر الجسم للرجال، التي تحمل نفس المنافع والأضرار بالنسبة للنساء. التقنيات الثلاث هي:

  1. إزالة الشعر بالليزر.
  2. النبضات المكثفة IPL لإزالة الشعر.
  3. إزالة الشعر بالتحليل الكهربائي Electrolysis Hair Removal.

نظراً لزيادة كثافة الشعر بالنسبة للرجال، فيفضل استخدام تقنيتي الليزر و IPL. فتعمل كل منهما على مساحة أكبر. أما تقنية التحليل الكهربي تظل الأنسب للمساحات الأصغر كالوجه.

ليزر للرجال للمناطق الحساسة

زاد عدد الرجال المستخدمين لليزر الرجال للمناطق الحساسة، بسبب نتائجه المبشرة والإيجابية والتي غالباً ما تكون أفضل من ليزر النساء للمناطق الحساسة، لأكثر من سبب، منهم:

  1. اختلاف كثافة الشعر، فالرجال أكثر كثافة.
  2. سمك الشعرة نفسها، تكون أغلظ في الرجال.
  3. لون الشعر الغامق لغالبية شعر الرجال.

تساعد تلك الأسباب على قدرة الليزر على التعرف على بصيلات الشعر والتخلص منها أفضل من شعر النساء، يمكن بسهولة إيجاد عيادة ليزر للرجال للمناطق الحساسة في الرياض. 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

مناطق إزالة الشعر باستخدام ليزر للرجال بالرياض

بالنسبة للرجال، يمكن إزالة الشعر باستخدام الليزر والحصول على نتائج دائمة. لكن تختلف النتائج باختلاف حساسية الجلد. أكثر الأماكن التي يمكن إزالة الشعر منها باستخدام ليزر للرجال:

إزالة شعر الوجه: تشتمل على الحاجبين، الأذن، الأنف، الشارب، اللحية، الذقن والرقبة.

إزالة شعر الجسم: وتشتمل على الصدر، الإبطين، الذراعين، البطن، الظهر، الساقين، العانة.

تستغرق الجلسة الواحدة مدة تصل إلى 20 إلى 30 دقيقة بحسب كثافة الشعر تحت إشراف طبي خاص. بالنسبة للبشرة السمراء، تكون هي الأكثر حظاً، فيعمل اللون الداكن على جذب أشعة الليزر بشكل أكبر.

ازالة شعر الرجال بالليزر في الرياض

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أفضل عيادة ليزر للرجال بالرياض

توجد العديد من الاختيارات عند البحث عن أفضل عيادة ليزر للرجال بالرياض مثل مركز الورود الطبي و عيادات الماسي و عيادات أدمة وغيرها من القائمة التالية:

عيادات أوباجي

يجري في مستشفى أوباجي العديد من علاجات البشرة والشعر مثل إزالة الشعر بالليزر، يقصدها الفنانات لإجراء عمليات التجميل الجراحية وإجراءات الحقن التجميلية.

مواعيد عمل مستشفى الجلدية والجراحة التجميلية (أوباجي)

احصل على السعر من هذه العيادة طلب عرض سعر

عيادات أوبال

يضم مجمع أوبال التخصصات التالية مثل طب الأسنان، الحقن التجميلي، علاج السمنة والنحافة، العناية بالبشرة والشعر وغيرها. وهي من أفضل عيادات ليزر للرجال غرب الرياض

مجمع عيادات أوبال

 احصل على السعر من هذه العيادة

عيادات كايا

تضم العديد من خبراء الجلدية والتجميل ولها عدة فروع في السعودية ودول الخليج، تقدم علاجات البشرة المختلفة مثل الهيدرافيشل  وإجراءات التجميل الجراحية وغير الجراحية. وهي من أفضل عيادات ليزر رجالي شرق الرياض.

عيادة كايا للعناية بالبشرة

 احصل على السعر من هذه العيادة

مركز مراس الطبي

يضم المركز العديد من التخصصات أهمها الحقن التجميلي مثل حقن الفيلر والبوتكس و علاجات الليزر مثل ازالة الشعر بالليزر وخدمات الأسنان مثل زراعة الأسنان وتقويم الأسنان بأنواعه وابتسامة هوليود. وهو من عيادات ليزر للرجال جنوب الرياض.

مركز مراس الطبي

 احصل على السعر من هذه العيادة

إزالة الشعر بالليزر للرجال بالرياض قبل وبعد

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

تكلفة إزالة الشعر بالليزر للرجال بالرياض

كم تبلغ تكلفة إزالة الشعر بالليزر للرجال بالرياض؟ هو سؤال هام يشغل بال الكثيرين ممن يعانون من مشكلات الشعر الزائد في الجسم. لا تختلف سعر جلسة إزالة الشعر بالليزر في الرياض بين الرجال والنساء. لكن مع ذلك، يتم تحديد عدد الجلسات اللازمة بحسب كثافة الشعر ومساحة المنطقة المراد إزالة الشعر منها. وهو ما يعني أن الرجال يحتاجون لعدد جلسات أكبر من النساء.

كما يجب مراعاة أن للاستشارات الأولية تكلفة منفصلة عن سعر الجلسات الخاصة بإزالة الشعر بالليزر. تتراوح تكلفة إزالة الشعر بالليزر للرجال في الرياض ما بين 2000 إلى 3000 ريال للجسم بالكامل. كما قد تزداد التكلفة وفقاً لكثافة الشعر ومساحة المنطقة المراد إزالة الشعر منها.

تقدم أغلب المراكز والعيادات المتخصصة في مجال إزالة الشعر بالليزر للرجال والنساء عروض خاصة للحصول على مجموعة من الجلسات المتتالية بتخفيضات مناسبة.

تكلفة ازالة الشعر بالليزر في الرياض

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

 مميزات وعيوب إزالة الشعر بالليزر للرجال بالرياض

تقنية استخدام الليزر لإزالة شعر الجسم للرجال من الوسائل السريعة والآمنة التي تتميز كذلك بآثار جانبية محدودة. ومن أهم مميزاتها:

  1. إزالة الشعر باستخدام الليزر وسيلة غير مؤلمة ولا تتسبب في النزيف.
  2. وسيلة آمنة للأماكن الحساسة، خاصةً محيط العين وحول الفم.
  3. وسيلة سريعة وأكثر فعّالية من الطرق الأخرى لإزالة الشعر كالشفرة أو الشمع.
  4. نتائجها أكيدة ودائمة، كما تساعد على توفير الوقت اللازم لإزالة الشعر الذي ينمو بشكل متكرر.
  5. يمكن استخدامها لإزالة الشعر من المساحات الكبيرة من الجسم في أقل وقت.
  6. يمكنك اختيار افضل عيادة ليزر بالرياض من بين العديد من العياداتالمتواجدة هناك

وتكمن عيوب إزالة الشعر بالليزر للرجال بالرياض في:

  1. بعض الآثار الجانبية كالحكة أو التورم لكنها تختفي خلال بضعة أيام.
  2. تكون النتائج أكثر فعّالية لأصحاب البشرة الفاتحة مقارنة بأصحاب البشرة الداكنة، ولكن هناك أنواع من الليزر تناسب البشرة الداكنة مثل ليزر الألكسندرايت.
  3. يحتاج الأمر لعدة جلسات قد تصل إلى 6 إلى 8 جلسات لإزالة الشعر نهائياً من الجسم.
  4. ارتفاع التكلفة.
ميزات وعيوب ازالة الشعر بالليزر في الرياض

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

خدمات الرعاية الصحية بالرياض

الرياض هي عاصمة المملكة العربية السعودية، مما يجعلها من المدن الأهم خلال المملكة. تهتم وزارة الصحة السعودية بتقديم نظام خدمي للرعاية الصحية بأعلى المستويات من خلال المستشفيات والمراكز العلاجية التابعة للحكومة. كما تهتم كذلك بتدريب الأطباء وطاقم التمريض مع توفير أحدث الوسائل والتقنيات العلاجية بهدف الارتقاء بالمنظومة الطبية. أما بالنسبة لمجالات التجميل، فمع الثورة التكنولوجية التي ظهرت خلال السنوات المؤخرة، تحرص وزارة الصحة كذلك على مواكبة كافة التطورات العصرية في مجال العلاجات والجراحات التجميلية، فتتوافر أحدث الوسائل والأجهزة المتطورة وأجهزة الليزر، تجذب المملكة العربية السعودية نسبة كبيرة من الوافدين والأجانب للقيام بالجراحات التجميلية المختلفة.

خدمات الرعاية الصحية في الرياض

المعالم السياحية بالرياض

نظراً لموقعها الاستراتيجي الهام في المملكة العربية السعودية، تمتلك مدينة الرياض عدة مزارات سياحية مختلفة لا يمكن تفويتها. من أهم المعالم السياحية بالرياض هي المتحف الوطني، والذي يضم 8 قاعات رئيسية تحتوي على العديد من الآثار الإسلامية. كما تنتشر المراكز التجارية وأماكن التسوق المتعددة في جميع أنحاء المدينة كبرج المملكة وبرج الفيصلية.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في الرياض

شفط الدهون بالليزر في الرياض

حقن الفيلر في الرياض

شد الوجه بالخيوط في الرياض

إزالة الشعر بالليزر في اسطنبول

كريم إزالة الشعر للرجال

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...