أفضل 10 أماكن لإجراء عمليات التجميل في 2018

عمليات التجميل في السعودية featured

حينما يدور بخلدك إجراء عملية تجميلية فإنك لا بد أن تفكر في أفضل مراكز تجميل يمكنك أن تمضي فيه بثقة نحو إجراء هذه العملية دون قلق أو خوف. ونحن نقدم لك في هذا المقال قائمة بأفضل 10 أماكن لإجراء عمليات التجميل على مستوى العالم في عام 2018.

الهند

تحتل الهند المركز رقم 10 في قائمة أفضل الدول في مجال عمليات التجميل في عام 2018. حيث تقدم خدمات مميزة في مجال جراحات التجميل من خلال مراكز تجميل متخصصة مع أفضل الإمكانيات الحديثة بأسعار منخفضة للغاية مقارنة مع مثيلاتها في الدول المتقدمة.

وتتميز الهند بأن الإنجليزية هي اللغة الثانية فيها، فنادراً ما يعاني الزوار هناك من عوائق اللغة. ويتلقى معظم جراحي التجميل الهنود المشهورين تدريبهم وتعليمهم في أمريكا وأستراليا وكندا وغيرها من الدول المتقدمة، ومن ثم تجدهم يتمتعون بمهارة وخبرة عالية في مجال عمليات التجميل.

ومن أشهر وأفضل جراحي التجميل في الهند في تحقيق النتائج عام 2018 د.أنوب داهير، ود.موهان توماس، وغيرهم الكثير من الأطباء المهرة. وقد أصبحت مراكز تجميل الوجه والجسم في الهند منافس لا يشق له غبار لدول أوروبا وأمريكا وغيرها من الدول.

إيران

في المركز التاسع تأتي إيران. ودخلت إيران قائمة أفضل الدول في مجال عمليات التجميل في عام 2018 من باب عمليات تجميل الأنف، إلا أن شهرتها لا تكمن في هذه العملية وحدها.

عمليات تجميل الأنف في إيران تعتبر الأرخص والأنجح على مستوى العالم. مراكز تجميل الوجه التي تجري عمليات تجميل الأنف في إيران عديدة وتحتوي أفضل وأمهر الجراحين على مستوى العالم. وهم يقدمون خدمة تضاهي مثيلاتها في أوروبا وأمريكا، حيث تلقى معظم الجراحون العاملين في مراكز تجميل الوجه في إيران تدريبهم هناك.

وتنتشر أفضل مراكز عمليات تجميل الأنف في إيران في طهران. وتجرى في مراكز التجميل هذه كافة أنواع عمليات التجميل الأخرى بمهارة فائقة.

دكتور جراح تجميل في ايران

جنوب أفريقيا

تعتبر فكرة انتشار مراكز تجميل في جنوب أفريقيا في حد ذاتها غريبة على البعض. فلطالما أعتبر الناس جنوب أفريقيا بلداً لا يصلح لغير السياحة القائمة على الطبيعة الخلابة هناك. لكن دولة جنوب أفريقيا ركزت بشكل كبير أيضاً على السياحة العلاجية. وانتشرت بها العديد من مراكز التجميل التي تقدم خدمات شديدة الرفاهية.

تجد أن العاملون بهذه المراكز يتنوعون للغاية، فهناك أطباء من جنوب أفريقيا، وهناك أيضاً أمهر وأشهر الأطباء من أوروبا وأمريكا يعملون هناك، ويستمتعون إلى جانب عملهم بسحر أفريقيا.

كوريا الجنوبية

من بين كل خمس نساء في كوريا الجنوبية فإن واحدة على الأقل قد أجرت عملية تجميل. وقد أصبح القانون العام هناك هو “لنتجمل”. وعلى الرغم من التكلفة المرتفعة لعمليات التجميل هناك، إلا أن توافر الأطباء المهرة والنتائج الرائعة التي يحققونها جعلتها مركز تجميل لا يستهان به في آسيا.

تكلف عملية تجميل الأنف هناك مبلغ يتراوح بين 5.000 و8.000 دولار أمريكي. وتبدأ جراحات شد البطن من 4.000 دولار أمريكي. وتنتشر هناك عمليات تجميل الجفون وكذلك عمليات شفط الدهون وتجميل الفك وغيرها من العمليات التجميلية.

سجل الآن وحمل دليل تجميلي للحصول على أفضل أسعار عمليات التجميل

سجل الآن

تايلاند

من الدول المنافسة في مجال عمليات التجميل هي تايلاند. وقد دخلت قائمة أفضل عشر دول في مجال عمليات التجميل في عام 2011. وعلى الرغم من المنافسة الشديدة التي تواجهها تايلاند من بعض دول شرق آسيا المجاورة لها مثل ماليزيا وسنغافورة، إلا أنها تتميز عن هذه الدول برخص خدمات عمليات التجميل بها سواء مقارنة بالعالم الغربي أو مقارنة بباقي دول شرق آسيا.

على الرغم من الانخفاض الشديد في تكلفة عمليات التجميل، ألا أنها تقدم مجموعة مراكز تجميل مميزة تهتم بالحفاظ على خصوصية المريض بصورة رائعة، فالخصوصية هي من أهم الأولويات لديهم.

أفضل مراكز تجميل في تايلاند

الصين

تنافس الصين بقوة في مجال عمليات التجميل المتقدمة للغاية. ويجرى فيها في كل عام أكثر من مليوني عملية تجميل في الوجه. ومع انتشار مراكز تجميل المتطورة التي تتميز باستخدام التقنيات الحديثة، وبعمل أكثر الأطباء مهارة فيها فقد ارتفعت أسعار عمليات التجميل بها حتى عن مثيلاتها في دول أوروبا وأمريكا.

لكن السعي وراء عمليات التجميل قد يكون محفوفاً بالمخاطر، فاحذر أن تجري وراء سراب مركز تجميل يقدم لك عملية تجميل كاملة للوجه بسعر لا يتجاوز 180 دولار أمريكي. فكما تنتشر مراكز التجميل المرخصة والتي تتمتع بسمعة طيبة هناك، تنتشر كذلك مراكز التجميل غير المرخصة والتي يعمل بها أطباء غير مهرة ولا مدربين بما يكفي.

سويسرا

لا عجب أن تأتي سويسرا في المركز الرابع من بين دول العال في مجال عمليات التجميل. وعامل التميز الحقيقي في سويسرا هو أن أطباء التجميل هناك يتعاملون مع مهنتهم على أنها فن في المقام الأول. فهم هناك يهتمون للغاية بألا تبدو عملية التجميل ملحوظة أو واضحة على المريض. ويهتمون كذلك بتميز كل عملية عن مثيلاتها في باقي المرضى، فلا يعتمدون على قوالب جاهزة للجميع.

التكلفة مرتفعة للغاية في الحقيقة فعمليات تجميل ما بعد الولادة مثلاً قد تكلف هناك ما يقرب من 40.000 دولار أمريكي. لكن الأمر يستحق، فحينما تختار أي مركز تجميل هناك تكون واثقاً من النتائج بدون الحاجة إلى التدقيق في الاختيار. هذا بالإضافة إلى أن الأطباء هناك يولون احتياجات مرضاهم عناية فائقة. أما عامل الجذب الأهم بعد مهارة الأطباء هناك فهو الخصوصية، والتي تعتبر جزءا لا يتجزأ من ثقافة المجتمع هناك.

الولايات المتحدة الأمريكية

في المركز الثالث تأتي الولايات المتحدة الأمريكية، وتتميز بعض ولاياتها ومنها هاواي مثلاً بشهرتها في مجال عمليات تجميل العين والجفون والحواجب. وبشهرتها كذلك في مجال وشم الماكياج الدائم للعيون والحواجب. وتشتهر مراكز التجميل في فلوريدا مثلاً بعمليات التجميل التي تجريها النساء بعد الانتهاء من الحمل والولادة، والتي تعرف باسم عمليات تجميل الأمهات.

تتضمن هذه العمليات شد الصدر وشد البطن، وتكبير الصدر أحياناً وشفط الدهون. وتكلفة هذه العمليات معاً تقترب من حوالي 20.000 دولار أمريكي، وغالباً ما تكون نتائجها مذهلة. والحقيقة أن مراكز التجميل تنتشر في كل الولايات تقريباً، تجدها في نيويورك، وواشنطن، ولوس أنجلوس وغيرها من الولايات.

إيطاليا

تعتبر إيطاليا معقل عمليات حقن “الفيلر” و”البوتوكس” على مستوى العالم. والإيطاليون مهتمون بشكل خاص بإخفاء علامات التقدم في السن والتخلص من التجاعيد. وتجرى في إيطاليا حوالي 900.000 عملية تجميل سنوياً من بينها تجرى حوالي 90.000 عملية لشفط الدهون.

أفضل مراكز تجميل في ايطاليا

البرازيل

في المركز الأول تأتي مراكز تجميل البرازيل. وتشتهر البرازيل خصوصاً بعمليات تجميل وتكبير المؤخرة. وتعرف هذه العمليات على مستوى العالم باسم عمليات المؤخرة البرازيلية.

والحقيقة أن الدولة في البرازيل تشجع على الخضوع لعمليات التجميل الاختيارية. والواقع أن القانون هناك يخصم قيمة عمليات التجميل التي يقوم بها الفرد من ضرائب الدخل الخاصة به، مما يشجع معظم المواطنين على الخضوع لعمليات التجميل، ويزيد من اهتمام الأطباء بالتدريب واكتساب الخبرة في مجال عمليات التجميل.

التنزه بعد عملية التجميل في البرازيل

وتشجع الدولة سياحة عمليات التجميل في البرازيل بشدة. وتوفر مراكز التجميل في البرازيل الخصوصية وكذلك أفضل المعاملة وأرخص الأسعار. ففي حين أن عملية شد الوجه تكلفة حوالي 6.000 دولار أمريكي في الولايات المتحدة الأمريكية، نجد أنها تكلف حوالي 1.900 دولار أمريكي فقط في البرازيل.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضا:

ترتيب الدول العربية في عمليات التجميل