أفضل دكتور تجميل في الطائف

تطورت عمليات التجميل بصورة كبيرة في الآونة الأخيرة لتشهد رواجاً كبير في سوق المملكة العربية السعودية، حيث يذكر أن النسبة الأكبر ممن خاضوا لإجراءات تجميلية كانوا من السيدات حيث خضعوا لعمليات شفط الدهون، تقوية وشد الثدي، جراحات تجميل الأنف، شد الوجه. بينما خضع العديد من الرجال لعمليات زراعة الشعر وتجميل الأنف وشفط الدهون. 

في هذا المقال سوف نناقش معايير اختيار أفضل دكتور تجميل ومركز طبي متخصص، ونقدم لك عزيزي القارئ دليلا عن أطباء وعيادات التجميل في الطائف والخدمات التي يقدمونها والتي حصلت على تقييمات إيجابية من عملاء سابقين 

 

أفضل دكتور تجميل في الطائف

 

معايير اختيار أفضل دكتور تجميل بالطائف: 

نظرا للإقبال الكبير على الإجراءات التجميلية، تعددت المراكز الطبية والعيادات الخاصة التي تقدم خدمات الطب التجميلي، وحرصاً منا على سلامتك وحقك في خوض تجربة تجميلية ناجحة وضعت الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل عدد من المعايير الواجب توافرها عند المقارنة بين الأطباء والمراكز التي تقدم نفس الخدمات منها نذكر: 

  1. يجب أن يكون الطبيب حاصل على ترخيص مزاولة المهنة في المنطقة التي يعمل بها.
  2. أن يكون حاصلاً على شهادات طبية تخصصية في مجال الطب التجميلي لإجراء تدخلات متخصصة مثل جراحات تجميل الأنف، شفط الدهون، نحت الجسم، استخدام الليزر التجميلي وغيرها.
  3. أن يكون حاصلا على زمالات أو دراسات عليا من جامعات مرموقة في تخصصه مثل زمالة الجمعية الأمريكية لأطباء التجميل، والبورد الأمريكي لجراحات التجميل.
  4. ضرورة سؤال الطبيب عن خبرته السابقة في مثل الإجراء التجميلي الذي سوف تخضع له مع إمكانية الاطلاع على بعض النتائج السابقة للحالات التي خضعت لمثل هذا الإجراء بواسطة الطبيب.
  5. ضرورة البحث عن تقييمات عملاء سابقين خضعوا للإجراء التجميلي على يد هذا الطبيب. 
  6. يجب أن تتوافر عناصر الجودة المرتفعة في عيادة الطبيب أو المركز الطبي من حيث النظافة، الطاقم الطبي ومستواه العلمي، الأجهزة الطبية الحديثة. لا سيما وان كانت العيادة أو المركز حاصلين على شهادات اعتماد من اللجنة الدولية لإدارة المستشفيات (JCI) أو شهادات مكافحة العدوى.

معايير اختيار أفضل دكتور تجميل بالطائف 

 

معلومات مهمة حول طريقة اختيار أفضل دكتور تجميل في الطائف

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل دكتور قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادة كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

 

مجمع تداوي الطبي العام

تحظى عيادات تداوي بنخبة من أساتذة الجامعة بالطائف في مختلف التخصصات التجميلية، حيث يمتلكون خبرة طبية تُقدر بأكثر من 20 عاماً.

تقدم خدمات طبية في تخصصات الجلدية والأسنان والعيون.

تشمل التخصصات الجلدية: إزالة الشعر بالليزر، إزالة التجاعيد، حقن البلازما والفيلر والبوتكس، إزالة الدهون من مناطق الجسم المختلفة، بالإضافة إلى عمليات تجميل الأنف. 

العنوان: شارع الستين، خلف ثانية ثقيف، الطائف. 

 

مجمع تداوي الطبي العام  أفضل دكتور تجميل في الطائف

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مستشفى الملك عبد العزيز التخصصي:

من أعرق المستشفيات المرجعية في الطائف، يعمل به نخبة من الاستشاريين من مختلف الجنسيات الحاصلين على شهادات طبية متخصصة في مجالات الطب التجميلي.

حاصلة على شهادة الجودة (MRQP) الصادرة من برنامج تطبيق الجودة في الخدمة الطبية بمجلس تطوير خدمات المنطقة.

حاصلة على اعتماد اللجنة الدولية لإدارة المستشفيات (JCI)، حيث يعد اعلى شهادة جودة يمكن أن تحصل عليها مستشفى.

حصل قسم المختبر وبنك الدم على أفضل مستوى عالمي لنتائج عينات الجودة الخارجية في برنامج ران دوكس لتقييم الجودة في المختبرات الطبية والكيمياء الحيوية والإكلينيكية والمناعية والهرمونات (RIQAS).

تضم المستشفى قسم خاص لجراحات السمنة باستخدام أحدث التقنيات الطبية. 

تضم المستشفى خصم خاص بعلاج الجروح والتشوهات ومن خلاله يتم عمل بعض التدخلات التجميلية مثل علاج تشوه الأنف وانحراف الحاجز الأنفي. 

العنوان: طريق الملك فهد الدائري.

 

مستشفى الملك عبد العزيز التخصصي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عيادات مستشارك الماسي الطبي: 

يضم العديد من الأقسام الطبية مثل قسم الأطفال، المسالك البولية، طب الأسنان، قسم الجلدية، بالإضافة إلى قسم التجميل والليزر. 

يقدم المركز خدمات حقن البوتكس، علاج مشاكل تساقط الشعر عن طريق حقن البلازما، و حقن الميزوثيرابي والفيلر، خدمات إنقاص الوزن بأحدث الأجهزة الطبية دون التدخل الجراحي، خدمات تقشير الوجه وإزالة الشعر بالليزر، جلسات إزالة الثآليل والزوائد الجلدية بالليزر، أيضا تحديد وملئ الشفايف.

العنوان: شارع الجيش، بجوار فندق سديم.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مستشفى الهدى للقوات المسلحة: 

من أقدم المستشفيات في الطائف، تأسس عام 1940 ليقدم كافة الخدمات الطبية للعسكريين والمدنيين، يضم العديد من الأقسام الطبية المختلفة مثل قسم رعاية القلب، الغسيل الكلوي، الأطفال، النساء والتوليد، قسم علاج الحروق، قسم الطب التجميلي.

المستشفى مجهز بأحدث التقنيات والأجهزة الطبية لتقديم خدمة أفضل، ويضم نخبة من الكوادر الطبية عالية المستوى في جميع التخصصات. 

له تقييمات إيجابية في عمليات شفط الدهون باستخدام الليزر.

العنوان: الهدى – الطريق الدائري. 

مستشفى الهدى للقوات المسلحة  أفضل دكتور تجميل في الطائف

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

المركز السعودي الطبي للتجميل:

من أشهر المراكز الطبية بمدينة الطائف، يضم العديد من أخصائي التجميل على مختلف التخصصات.

يقدم خدمات إزالة الشعر بالليزر، تجميل أثار الحروق، زراعة الشعر بأحدث التقنيات، حقن البلازما، حقن البوتكس، إزالة التجاعيد، بالإضافة إلى خدمات نحت القوام. 

أيضا يضم قسم تجميل الأسنان ليقدم خدمات القشور السنية، تقويم الأسنان، ابتسامة هوليود، تبيض الأسنان، التركيبات المختلفة مثل الاي ماكس والزيركون

العنوان: برج قلب الطائف، خلف بنك البلاد. 

المركز السعودي الطبي للتجميل

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عيادات زين الطبية

 تضم عيادات زين عدد من التخصصات الطبية والتي تشمل قسم الجلدية والتجميل، العلاج بالليزر، جراحات التجميل، تجميل الأسنان، النساء والتوليد، والأشعة التشخيصية. 

يقدم خدمات العناية بالبشرة، إزالة الشعر بالليزر، الفراكشنال ليزر، علاج التصبغات، شفط الدهون، تجميل الأذن والغمازات، تقويم الأسنان وتصميم الابتسامة. 

العنوان: فرع الحوية بجوار حديقة الفيصلية. 

 

عيادات زين الطبية  أفضل دكتور تجميل في الطائف

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مجمع عيادات المركز الاستشاري

من أشهر المجمعات الطبية بالطائف، له عدة فروع بالسعودية في مكة والطائف وجزان، وهو مركز استشاري للجلدية والليزر، والجراحات التجميلية، والعناية بالبشرة والأسنان. 

يضم نخبة من أخصائي التجميل في تخصصات الجلدية والليزر والأسنان، ويحرص المركز على استقدام الكوادر الطبية الممتازة في هذا الشأن.

يقدم خدمات حقن البلازما والفيلر بأحدث التقنيات، حقن الخلايا الجذعية لتجديد البشرة، خدمات إزالة الشعر بالليزر، التقشير الكيميائي للبشرة، خدمات شد وتحديد الوجه باستخدام تقنية الهايفو، علاج التصبغ الجلدي. 

العنوان: الطائف – وادي واج – جوار المطعم الصيني. 

 

مجمع عيادات المركز الاستشاري أفضل دكتور تجميل في الطائف 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

ازالة الشعر بالليزر في الطائف

شفط الدهون في الطائف

أفضل عيادة تجميل بالخبر

أشهر دكتور أسنان بالرياض

أفضل عيادات أسنان في الطائف